لابتزاز والدهما.. شقيقان يختلقان واقعة اختطاف أحدهما للحصول على المال بالإسكندريةالإدارة العامة للمرور تكثف حملاتها بكافة الطرق والمحاورتعرف على جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعةالتحقيق في احتراق وتلف 12 سيارة بجراج أهالي في بولاق الدكرورتأجيل محاكمة المتهمين في قضية "مقتل طالب الرحاب"مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب "ميكروباص" بالسواح"الجوكر المصرى" فى شوارع القاهرة.. شوف المصريين عملوا فيه إيهالطفل الأسطورة.. تلميذ 9 سنوات زهق من المواد العادية فدرس الهندسة وتخرج فيهالجينة صلاح توجه رسالة لرامى جمال: كمل فى شغلك انت أكبر من أى تغير "فيديو"بالصور.. مدير تعليم الإسماعيلية يكرم بطلة العالم فى القوة البدنيةقنصوة يشكل لجنة هندسية لمعاينة العقار المائل بالاسكندرية"الصحة حق للجميع فى رؤية مصر 2030" ندوة توعوية بجامعة أسيوطإنشاء مصنع لتدوير مخلفات الورق بالمنوفيةمدير تعليم المنشاة يتابع انتظام سير الدراسة بمدراس العسيراتغراب :انتهاء حصاد 178 ألف فدان أرز بالشرقيةافتتاح فصل كونفوشيوس لتعليم اللغة الصينية في الأقصرصور.. مستشفى الأقصر تجرى 32 جراحة متقدمة مجانا في 48ساعةتوقيع الكشف الطبي على 1622 حالة خلال قافلة علاجية بالمنيارئيس مدينة القصير يتفقد مركز التدريب على علوم الحاسبالجماعة الإرهابية تفشل من جديد في تشويه صورة مصر.. ندوة الإخوان بجنيف "لم يحضر أحد" | صور

محافظ الفيوم يلتقي عددًا من أهالي قرية دسيا

   -  

 التقى اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، عددًا من أهالى قرية دسيا التابعة لمركز الفيوم، بحضور المهندس أيمن عزت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، والمهندس محمد خضير وكيل وزارة الرى والموارد المائية، ورئيس الوحدة المحلية لقرية دسيا، وممثل عن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى.

استمع محافظ الفيوم لشكاوى ومطالب

أهالى قرية دسيا، وناقشهم حول المشروعات التى يتم تنفيذها بالقرية للنهوض بمستوى الخدمات والارتقاء بالبنية التحتية، كما تم مناقشة عدد من المعوقات التى تواجه سير العمل ومقترحات حلها.

خلال اللقاء استعرض محافظ الفيوم أعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بالقرية

وإحلال خطوط الاسبستس بخطوط p.v.c لمنع اختلاط مياه الصرف بمياه الشرب، وكذلك تطهير المصرف المغطى بالقرية للتخلص من مياه الرشح، وإنشاء غرف تفتيش للمصرف مطابقة للمواصفات الفنية لتسهيل عملية الصيانة والتطهير.

كان اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، قد قام بجولة ميدانية لقرية دسيا نهاية الأسبوع الماضي، التقى خلالها عدداً من أهالى القرية واستمع لمطالبهم التى تمثلت فى سرعة الانتهاء من المشروعات الخدمية والتنموية بالقرية وتوابعها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة