ساسي وحازم إمام ينضمان لمعسكر الزمالك ببرج العربالأهلي: لا نفاوض لاعبين أجانب.. وقد نعلن عن صفقة مصرية قريبًاليفربول يتقدم على بيرنلي برأسية «روبرتسون» في الشوط الأولالأهلي ينفي التفاوض مع لاعبين عرب أو أفارقةرحاب الغنام مديرا لبطولة المهارات لكرة السلةوجيه أحمد: اللجنة الفنية للحكام سيتم عرضها على «الخماسية» قبل عودة الدوري«رودريجيز» يتعادل لبيرنلي بهدف في شباك ليفربولعصام عبد الفتاح: تجربة الـ «VAR» جيدة في الدوري المصري ومعسكر حكام النخبة ممتازبمشاركة محمد صلاح.. بيرنلي يظفر بنقطة من ملعب ليفربولهل السيدات الحوامل أكثر عرضة للإصابة بـ كورونا؟.. أستاذة أمراض نساء تجيبخطر يواجه البلاد.. تعرف على السعة السكانية لمصر 2020 وترتيبها عالميا وفي أفريقياالأكثر فقرا.. تعرف على أكثر المحافظات زيادة فى التعداد السكانى بمصرأشرف العشرى: 11 مليون لاجئ سوري يعيشون أوضاعًا مأساوية.. فيديونائب أردوغان الأسبق: نسبة تصويت الحزب الحاكم في أي انتخابات ستنخفض إلى 30%حماية المستهلك عن عدم إعلان سعر المنتج: كأنه سر حربىموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم السبت 11 يوليو 2020 | فيديوشيخ الأزهر يعقد اجتماعا بـ«الفيديو كونفرانس» لمتابعة امتحانات الجامعة والمعاهد الأزهريةالدراسة اليابانية لن تعطل إنتاجنا..شركة مصرية : مستمرون فى تصنيع آفيجان وكل أدوية علاج كوروناعلى متنها 3500 راكب.. مصر للطيران تسير رحلاتها إلى 20 وجهة دوليةأهم الأخبار.. تطورات أزمة آيا صوفيا..أبو هشيمة مرشح لـ مجلس الشيوخ .. واعتراف زوجة ويل سميث بخيانته

محافظ الفيوم يلتقي عددًا من أهالي قرية دسيا

   -  

 التقى اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، عددًا من أهالى قرية دسيا التابعة لمركز الفيوم، بحضور المهندس أيمن عزت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، والمهندس محمد خضير وكيل وزارة الرى والموارد المائية، ورئيس الوحدة المحلية لقرية دسيا، وممثل عن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى.

استمع محافظ الفيوم لشكاوى ومطالب

أهالى قرية دسيا، وناقشهم حول المشروعات التى يتم تنفيذها بالقرية للنهوض بمستوى الخدمات والارتقاء بالبنية التحتية، كما تم مناقشة عدد من المعوقات التى تواجه سير العمل ومقترحات حلها.

خلال اللقاء استعرض محافظ الفيوم أعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بالقرية

وإحلال خطوط الاسبستس بخطوط p.v.c لمنع اختلاط مياه الصرف بمياه الشرب، وكذلك تطهير المصرف المغطى بالقرية للتخلص من مياه الرشح، وإنشاء غرف تفتيش للمصرف مطابقة للمواصفات الفنية لتسهيل عملية الصيانة والتطهير.

كان اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، قد قام بجولة ميدانية لقرية دسيا نهاية الأسبوع الماضي، التقى خلالها عدداً من أهالى القرية واستمع لمطالبهم التى تمثلت فى سرعة الانتهاء من المشروعات الخدمية والتنموية بالقرية وتوابعها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة