علي عبد العال مهنئا غادة والي بالمنصب الأممي: يرجع لسجلها الحافل بالعطاءصلاح يهنئ المنتخب الأولمبي بأمم أفريقيا: يارب الجماهير تفضل في الاستاد دايمارمضان صبحي: طموحنا زاد بعد الصعود للأولمبياد ولم يعد لنا سقفا للطموحاتشوبير يتوجه بطلب إلى صلاح بعد تغريدة تهنئته للمنتخب الأولمبيأبو تريكة يعلق على فوز المنتخب الأولمبي: مجهود كبير وروح عظيمة.. مبروك لمصرمصر تنظم المنتدى السنوي الدولي الأول للمنافسةنقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر.. صورمصطفى محمد: وكيلي رفض اخباري بعروض الإحترافمباريات السبت.. عودة الدوري.. ومواجهات نارية بأوروباالإثنين المقبل افتتاح قصر ثقافة دمنهورتغيير العفشة!اختفاء صحيفة الحياة أو غروب الليبرالية العربية!سوسن الأبطح تكتب: بماذا تفكّر فيروز؟النظم السياسية المستجدةالدعاية الناقصة..الملكة والبابا والشعراوى.. ورسائل سريعةشىء من الخوف!«صلاح» لن يصافح «تميم»!إسكواش مصر وفضيحة البرازيلحبيب تونس الجديد!اجتياز الحواجز الأربعة

راغب علامة عن أحداث لبنان: "الوضع لا يدعو للتفاؤل"

-  
راغب علامه

كتب - هاني صابر:

قال الفنان راغب علامة، إن الوضع في لبنان لا يدعو للتفاؤل. وكتب عبر حسابه على "تويتر": "الوضع للأسف لا يدعو للتفاؤل.. الله أعلم شو راح يصير".

وأضاف: "إذا كانت صحيحة وعودكم بربكم ماذا كنتم تفعلون في السابق؟؟ من يرد السنين الضائعة على الشعب.. من يرد عرق جبين الناس الذي ضاع هدرًا.. من يرد أمال الشباب وطموحهم المشلول.. الثقة مفقودة بينكم وبين الشعب، يا رب لا تهجر سما لبنان".

يذكر أن لبنان يشهد مظاهرات مندلعة منذ الخميس الماضي، احتجاجًا على تردي الأحوال الاقتصادية والمعيشية.​

راغب

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة