الأمراض المعدية.. جدرى الماء ما هو وما أسبابه وعلاجه؟7 توصيات لنظام غذائى صحى لمريض السكر أهمها تناول البروتين والمكسراتالموسيقيون أكثر عرضة لهذه المشكلة الصحيةإيقاف سيارة واحتجاز سائق حاول التسلل إلى البيت الأبيضتفاصيل 48 ساعة من البحث عن المتهمين بسرقة 400 ألف جنيه من فندق شهير بالدقيغدا.. "القاهرة السينمائي" يعقد مؤتمرا صحفيا للمخرج شريف عرفة بالأوبراإعدام 2500 قطعة بسكوت و57 كيلو أغذية منتهية الصلاحية بالطورالمدعي العام الإسرائيلي يوجه تهم الفساد وخيانة الأمانة لـ"نتنياهو"المدعي العام الإسرائيلي يتهم نتنياهو بالرشوة والاحتيال وخيانة الأمانةضبط مشرف معماري أثناء دفعه رشوة مقابل منحه شهادة تخرج مزورة بأسيوطبودكاست في الجول - صد رد (1).. مورينيو وتوتنام: لماذا قد ينجح أو يفشل الاستثنائيجون تيري يتحدث عن علاقة مورينيو بفشل تجربة صلاح ودي بروين مع تشيلسيزوجة الرئيس«بوكيتينو» على رادار 4 أندية أوروبية بعد رحيله عن توتنهامرونالدو يضع كلمة النهاية مع يوفنتوس فى حالة واحدةشوقى غريب: قادرون على التتويج والحديث عن ضم صلاح سابق لأوانهكيت ميدلتون تكسر قواعد البروتوكول الملكى 5 مرات بسبب إطلالتها.. صوركفاية بهرجة.. اتعلمى البساطة فى الشتاء على طريقة كيندال جينرمحفوظ الأنصاري: مشكلات أفريقيا خطيرة وتحتاج إلى عمل جماعيينطلق غدا.. وزير الاتصالات: طيبة 1 يعزز التحول الرقمي والإنترنت ويخدم أفريقيا

مؤلف"النهاية" ليوسف الشريف: المسلسل خيال علمي وفكرنا فيه منذ 3 أعوام

-  
بوستر النهاية

القاهرة - مصراوي:

نشر المؤلف عمرو سمير عاطف، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة من كواليس التحضير لمسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف.

وكتب عمرو سمير عاطف: "قريبا أن شاء الله بدء تصوير مسلسل النهاية دعواتكم، المسلسل من إخرج الصديق العزيز المخرج ياسر سامي ومن انتاج سينرجى ومن تأليفي وبطولة يوسف الشريف".

وكان عمرو سمير عاطف صرح لبرنامج ""the insider: "منذ ثلاث سنوات ونحن كنا على اتفاق بعمل مسلسل النهاية، فبعد النجاح الذي حققه مسلسل كفر دلهاب تحمسنا للغاية وقمنا بعمل فيلم بني آدم، ولكن السبب الذي أدى إلى عدم إلحاق المسلسل بالسباق الرمضاني الماضي هو عدم وجود الوقت الكافي، وذلك لأن العمل يتطلب العديد من التحضيرات، بالإضافة إلى أنه يتطلب وقتًا وجهدًا كبيرًا، فهو ينتمي لأعمال الخيال العلمي".

ويعود يوسف الشريف بمسلسل "النهاية - "The End" إلى الدراما الرمضانية للمنافسة به في موسم رمضان المقبل، بعد غيابه عامين منذ تقديمه مسلسل "كفر دلهاب" الذي شاركت فى بطولته روجينا، ومحمد رياض، وسهر الصايغ، رامز أمير، وسامى مغاورى، ورانيا الخطيب، وهادى الجيار، ومحمد أبو الوفا، وصفاء الطوخى، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مى القاضى، ومن إنتاج تامر مرسى، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.
عمرو سمير عاطف






View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة