اسكواش - رباعي مصري في ربع نهائي بطولة العالم.. مواجهة مرتقبة للأخوين الشوربجيحلم طوكيو 2020 - مدرب كوت ديفوار: لم نقدم ما يكفي للفوز على جنوب إفريقيابايرن يضم حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارةبلماضي: لا أريد خلق خلافات بين محرز وجوارديولا.. ومنافسة ماني على الأفضل بإفريقيا تقلقهإصابة لاعب الاتحاد السكندري بالرباط الصليبيالإسماعيلي يعدد الاستفادات من الفوز على المصري وديامصدر مقرب من عمرو زكي لـ في الجول: لايزال يتلقى العلاج في تركيا بعد حادثهحلم طوكيو 2020 - طبيب المنتخب: العراقي جاهز لمواجهة الكاميرونافتتاح معرض الفن التشكيلي المصري على هامش ملتقى الثقافات الأفريقيةوعليكم السادات يا عرب .. كمان وكمانجيوبلوتكس البنية التحتية للطاقة الصينيةمحافظ بورسعيد: إزالة 40 حالة تعد على أملاك الدولة في الموجة 14 لإزالة التعديات| صورالكشف على 3396 مريضا فى قافلة طبية لقرية كوم النصر فى البحيرة| صورميل عقار مكون من 12 طابقا مأهول بالسكان في حي الجمرك بالإسكندريةإحباط محاولة تهريب كمية من "الشيش الإلكترونية" عبر مطار برج العربمستعد أبوس إيد كل واحد فيكم.. رئيس مدينة كفر الشيخ يشكر عمال النظافة.. شاهدوقوع ميل بعقار من 12 طابق بحي الجمرك في الإسكندريةحملات مكبرة.. إزالة٤٠ حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في بورسعيدأشبال المنيا يهزم شباب مغاغة بثنائيةاعتزال عبد الرازق حمد الله يثير غضب رواد مواقع التواصل

تألق مع ماريا كاري.. هذا ما قاله حسين الجسمي في حفل أكسبو

-  

القاهرة - مصراوي:

في ليلة ساهرة، تألق الفنان حسين الجسمي في حفل عالمي في الإمارات بمشاركة النجمة الأمريكية ماريا كاري، ليقدم الاثنان مجموعة متنوعة من أهم أغانيهما الناجحة، وسط حضور جماهيري من مختلف جنسيات العالم إلى جانب الجمهور العرب.

وخلال الحفل رحب حسين الجسمي بالضيوف "أهلا وسهلًا بكم في الحدث الأروع بالعالم، وبالمدينة الأروع في العالم بإمارات التسامح والمحبة"، وذلك بعدما اعتلى خشبة المسرح الذي أعد خصيصًا في ساحة برج بارك بدبي، بمناسبة بدء العد التنازلي لسنة قبل بدء فعاليات "إكسبو 2020" يوم 20 أكتوبر من العام المقبل 2020، وأنهى الجسمي الحفل بالقول: "العالم هنا في الإمارات، في إكسبو 2020 دبي، بدأنا معكم اليوم في العد العكسي للحدث الأروع في العالم، وجودكم وتفاعلكم وحبكم كان عنوان الحدث".

من جانب آخر اختارت "إكسبو 2020 دبي" حسين الجسمي سفيرًا لها، ليكون بذلك أول فنان يقترن اسمه باسم الحدث العالمي المرتقب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة