صور.. مستشفى قنا العام يستعين بأطباء نفسيين لرفع الروح المعنوية لمصابى كوروناتعرف على تاريخ أول حفائر بمنطقة تونا الجبل بالمنياشعبة الملابس: إلغاء غرف القياس بالمحلات بسبب كورونا و"المازورة" بديل جيدوزير المالية يتجول بملابس كاجوال وبدون حراسة فى أحد المولات الكبرى.. صورةالتموين: استمرار طرح أسماك طازجة ومجمدة بالمجمعات بأسعار مخفضة 25%تحسن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوى بعد 41 يوما فى العزل الصحى100 رواية أفريقية.. "شوق الدرويش" مأساة السودان فى الاستعمار وهزيمة المهديينالجامعة الأمريكية: المتهم بالتحرش ترك الجامعة منذ 2018خبير تأمين: عدم وجود شركة إعادة تأمين وطنية يعرضنا لاستغلال الشركات العالميةشخبطة 2يوميات أسبوعأعداؤكم ليسوا أعداءنادكتور عاصم العيسوى يكتب: حيرة كوروناترع الوفرة.. وترع القحطلعنة الطائرات الورقية تنهي حياة طالب دهسه قطار في البدرشينالسياحة: حصول 21 مركزا للغوص والأنشطة البحرية ويخوت على شهادة السلامةحبس وغرامة.. ننشر نص قانون عقوبة الغش في الامتحانات قبل تصويت البرلمانتعرف على بدل العدوى المخصص للعاملين بالمهن الطبية بالقانون الجديد "نص كامل"التعويض بقرار من وزير الري.. نص قانون نزع العقارات للمنفعة العامةصحفيون يدشنون مبادرة لدعم مصر في مفاوضات سد النهضة

تألق مع ماريا كاري.. هذا ما قاله حسين الجسمي في حفل أكسبو

-  

القاهرة - مصراوي:

في ليلة ساهرة، تألق الفنان حسين الجسمي في حفل عالمي في الإمارات بمشاركة النجمة الأمريكية ماريا كاري، ليقدم الاثنان مجموعة متنوعة من أهم أغانيهما الناجحة، وسط حضور جماهيري من مختلف جنسيات العالم إلى جانب الجمهور العرب.

وخلال الحفل رحب حسين الجسمي بالضيوف "أهلا وسهلًا بكم في الحدث الأروع بالعالم، وبالمدينة الأروع في العالم بإمارات التسامح والمحبة"، وذلك بعدما اعتلى خشبة المسرح الذي أعد خصيصًا في ساحة برج بارك بدبي، بمناسبة بدء العد التنازلي لسنة قبل بدء فعاليات "إكسبو 2020" يوم 20 أكتوبر من العام المقبل 2020، وأنهى الجسمي الحفل بالقول: "العالم هنا في الإمارات، في إكسبو 2020 دبي، بدأنا معكم اليوم في العد العكسي للحدث الأروع في العالم، وجودكم وتفاعلكم وحبكم كان عنوان الحدث".

من جانب آخر اختارت "إكسبو 2020 دبي" حسين الجسمي سفيرًا لها، ليكون بذلك أول فنان يقترن اسمه باسم الحدث العالمي المرتقب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة