الأرصاد: يمكنكم ارتداء الملابس الشتوية في هذا اليوم (صور)أخبار التوك شو.. حقيقة وصية هيثم زكي وتبرعه بـ 50 مليون جنيه.. أول رد لـ صابرين بعد خلعها الحجابعيار 18 يسجل 557 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 18 -11-2019.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الاثنين 18-11-2019 .. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم .. فيديوأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 18 -11- 2019أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 18 -11- 2019 .. فيديوأغنية Money لـ محمد رمضان تكسر حاجز المليون مشاهدة.. فيديوأخبار الرياضة ليلا.. الزمالك يحسم مصير مصطفى محمد.. نجم الأهلي: البدري ليس لديه خبرة في تدريب المنتخباتطريقة عمل العدس الأصفر بالزنجيلحريق يلتهم أحد المراكز التجارية بالزقازيق دون إصاباتمحافظة القاهرة تخلي الألف مسكن من الباعة الجائلين.. وتنقلهم لـ"سوق مصر" بالجراجتعرف على أهداف قمة مجموعة العشرين وإفريقيا وعدد مشاركات مصر فى 8 نقاطعبد الحميد بسيونى يطالب البدرى بثبات تشكيل المنتخب أمام جزر القمرالزمالك يستبعد عودة كاسونجو إلى التدريبات قبل انتقالات ينايرحمدي فتحي يسافر الى المانيا اليوم لاجراء جراحة "غضروف الركبة"إنجي المقدم: سعيدة بمشاركتي في "صاحب المقام"حقوقي: 111 دولة أشادوا بتقرير حقوق الإنسان في مصرأخبار متفوتكش.. انهيار برج كهرباء أوسيم وصابرين تخلع الحجابحافظ أبو سعدة: الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان يحدث لـ193 دولة

"برلمانية حزب السلام": سننظر طلب فصل "الشيخ"‏ بعد دفاعه عن المتهم في قتل "شهيد الشهامة"

   -  
النائب سعيد حساسين

كتب - أحمد علي:

أعرب الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي، عن استيائه الشديد من تصريحات عبدالحميد الشيخ عضو الهيئة البرلمانية لحزب السلام بشأن قضية "شهيد الشهامة" محمود البنا، مؤكدًا أن الهيئة البرلمانية للحزب قررت رفع مذكرة لرئيس الحزب المستشار أحمد الفضالي لفصله من الهيئة البرلمانية للحزب وجميع تشكيلاته.

وقال "حساسين"، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، الاثنين، إن الحزب سيعقد اجتماعًا خلال الساعات القليلة القادمة لاتخاذ قرار بفصل "الشيخ"، من الهيئة البرلمانية للحزب ومن جميع تشكيلات الحزب وتقديم مذكرة إلى الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب لاتخاذ الإجراءت البرلمانية ضد عبدالحميد الشيخ لاسقاط عضويته بالبرلمان.

واكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي، أن النائب "الشيخ" خرج للدفاع عن المتهم بقتل شهيد الشهامة ما أدى إلى حدوث غليان داخل الشارع من أجل تحقيق مصالح انتخابية ضيقة.

وتقدم الدكتور سعيد حساسين، بالاعتذار لأسرة شهيد الشهامة محمود البنا، ولجماهير وأهالي محافظة المنوفية، على مابدر من "الشيخ"، مؤكدًا أن حزب السلام الديمقراطي وهيئته البرلمانية يرفضون وبشكل قاطع مابدر من العضو.

وقال "حساسين"، إن الحزب قرر برئاسة المستشار أحمد الفضالي تشكيل وفد حزبي برلماني رفيع المستوى لزيارة أسرة شهيد الرجولة والشهامة محمود البنا، لتقديم اعتذار رسمي لهذه الأسرة الوطنية العظيمة التي أنجبت خيرة شباب مصر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة