أسعار صرف الدولار وباقي العملات في البنك الأهلي المصري اليوموصفتها بالمشينة والمهينة.. هالة صدقي تكشف تطورات قضيتها مع زوجهاالحفل في مكان مفتوح.. أمير رمسيس : مهرجان الجونة ملتزم بقرارات رئيس الوزراءوفقًا للإجراءات الاحترازية.. سيد فؤاد: حفل افتتاح وختام لمهرجان الأقصر في معبد الكرنكنوران أبو طالب تحيى حفلا غنائيًا فى أوبرا الإسكندرية 11 أكتوبربمناسبة اليوم الوطنى الـ 90 .. هيفاء وهبى: كل عام والسعودية قيادة وشعبا بخيربصبح عليكم صبحوا.. صلاح عبد الله ينشر أبيات شعر لمتابعيهتكشف عن مقطع منها.. أمينة تعلن عن أغنيتها الجديدة الدبابةطاقة استيعابية.. أندرو محسن: مهرجان القاهرة يدرس الظروف المحيطة لإقامة حفلى الافتتاح والختامبعد قرار رئيس الوزراء بعودة المهرجانات.. صناعها: ملتزمون بالإجراءات الاحترازيةالأهلي يواجه نادي مصر لاستعادة الانتصارات بعد حسم الدوري5 نجوم من الايجيبشن ليج في مرمى "الدوري التركي" بميركاتو الصيفقصة صور.. "الورد اللى فتح فى جناين الكرة المصرية" فى سن البراءةكواليس جلسة الخطيب مع فايلر وحقيقة عدم ارتياح المدرب السويسرى فى الأهلىطلائع الجيش يجرى تحاليل "رابيد تيست" اليوم استعداداً لحرس الحدودأوّل قمرٍ صناعي من صنع إمارة موناكو يجوب المدارترامب يحشد أنصاره في بنسلفانيا ويهاجم بايدنفي اليوم الوطني السعودي.. طائرة مروحية ترفع أضخم علم للمملكة (فيديو)أرملة السناتور جون ماكين تدعم بايدن ضد ترامبصحيفة صينية: صفقة «تيك توك» مع واشنطن «قذرة وغير عادلة» ومرفوضة

النواب يوافق على قرض بـ53 مليون يورو من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية

   -  
مجلس النواب

القاهرة أ ش أ:

وافق مجلس النواب في جلسته العامة اليوم الاثنين برئاسة الدكتور على عبدالعال، على قرض بقيمة 53 مليون و200 ألف يورو ومنحة بقيمة 860 ألف يورو من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية لتمويل مشروع تعزيز المواءمة في البيئات الصحراوية.

وناقش المجلس، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية ومكتب لجنة الشؤون الاقتصادية حول قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 486 لسنه 2019 بشأن الموافقة على اتفاق تمويل مشروع تعزيز المواءمة في البيئات الصحراوية بين جمهورية مصر العربية والصندوق الدولي للتنمية الزراعية، والذي يقدم الصندوق بمقتضاها لجمهورية مصر العربية قرضا بقيمة 53 مليونًا و200 ألف يورو، ومنحة تبلغ قيمتها 860 ألف يورو، والموقع في روما بتاريخ 18/2/2019.

وقالت اللجنة - في تقريرها- إن الاتفاق جاء مواكبًا لرؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة للنهوض بجميع مجالات الاقتصاد المصري وتقليل نسبة الفقر بخلق فرص عمل جديدة والتركيز على الاهتمام بالبيئات الصحراوية التي تعاني من الظروف المناخية والحياتية القاسية في إطار تكامل مشروع تعزيز المواءمة في البيئات الصحراوية مع محاور المشروع القومي لاستصلاح 1.5 مليون فدان وبما يعظم من استخدامات الموارد الطبيعية والعائد والمردود الاقتصادي.

كما وافق مجلس النواب على قرار رئيس الجمهورية رقم 357 لسنة 2019 بشأن الخطابات المتبادلة بين مصر واليابان لزيادة قيمة منحة إنشاء العيادات الخارجية لمستشفى الأطفال التخصصي التابع لجامعة القاهرة (أبوالريش الياباني) من مليار و560 مليون ين ياباني إلى مليار و983 مليون ين ياباني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة