بعد ضرب قاعدة الوطية.. أحمد موسى: مظاهرات حاشدة في بنغازي لدعم الجيش الوطني الليبياليوم الثالث بالجولة الأخيرة.. متحدث الري: لم نتفق مع إثيوبيا سوى بنسبة 10%أسامة هيكل يكشف تفاصيل دورة تطوير مهارات المتحدثين الرسميين فى التعامل مع الإعلام.. فيديومصطفى بدرة: استراتيجية وزارة التعاون الدولي الجديدة توفر التوازن والاستقرار.. فيديوبكاء وفاء عامر على رحيل الفنانة رجاء الجداوي.. فيديوالري: دراسات أمان سد النهضة الإثيوبي لم تنته حتى الآنالري: لدينا مخاوف من احتمالية انهيار سد النهضة.. فيديوعلى الهواء.. إلهام شاهين تبكي على رحيل رجاء الجداوي: كانت أمي وأختيأستاذ موارد مائية: نصيب الفرد الإثيوبي من المياه 3 أضعاف المواطن المصري.. فيديوإلهام شاهين: بنعمل لرجاء الجداوي ختمة قرآن يوميا من أول يوم دخلت المستشفى.. فيديومحافظ الغربية ونائبه يتابعان أعمال التطوير بالمحلة الكبرى| صور"مستقبل وطن" بالوادي الجديد يواصل حملات تعقيم المساجد وتوزيع المساعدات الغذائية بالقرى| صورمحافظ أسوان يعلن عن إطلاق مبادرة "احمي نفسك وأسرتك"محمد شبانة فى لايف اليوم السابع: أوباما يستبعد الانضمام للأهلىمران الإسماعيلي.. محاضرة جوميز وظهور الوحش ورفع الحمل البدنيرئيس الزمالك يعلن عن مفاجأة عبر قناة النادي الخميس المقبلالأهلي يتلقى عرضاً من إنبي لتجديد استعارة شريف مقابل 3 ملايين جنيهشبانة في لايف اليوم السابع : الأهلي رصد 75 مليون جنيه لضم رمضان وطاهرأحمد بلال : الأهلي رفض احترافي بفالنسيا وجوزيه كان يستفزنىبعد نية الإبقاء على أزارو.. هؤلاء هم الخاسرون من عودة القناص المغربي للأهلي

مركز النيل للإعلام ينظم احتفالية لتكريم أسر شهداء أكتوبر الأبرار

   -  
تكريم أسر شهداء أكتوبر - ارشيفية

(أ ش أ):

نظم مركز النيل للإعلام التابع إلى الهيئة العامة للاستعلامات، اليوم الاثنين، بالتعاون مع نادي الاتحاد السكندري والجمعية المصرية لتنمية إبداعات متحدي الإعاقة وشباب قطاع البترول بالإسكندرية، حفلا فنيا بعنوان "يوم في حب مصر لتكريم أسر الشهداء".

وتضمن الحفل كلمات عن أبطال حرب أكتوبر الخالدة والبطولات التي حققوها، وتقديم عروض فنية وأفلام عن هذه البطولات، وتكريم اسر شهداء الوطن الأبرار.

واختتم الاحتفال بتقديم عرض فني لفرقة "أتمنى" لتحدي الإعاقة الذهنية وفرقة ماجيك شو.

شهد الاحتفال رئيس نادي الاتحاد محمد مصيلحي ونخبة من العاملين بشركات البترول وأعضاء في الجهات والهيئات التنفيذية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة