مشايخ وأعيان القبائل الليبية يفوضون السيسي والجيش المصري لحماية السيادة والأمن القوميرئيس المجموعة المصرية الأمريكية: نظمنا وقفات أمام البيت الأبيض والأمم المتحدة لتعريف حقوق مصر المائية.. فيديوأحد شيوخ القبائل الليبية: تركيا وقطر تتحكمان فينا.. ونفوض الجيش المصري لإنقاذناجوري كحل: ثانية التأخير للأتوبيس في السويد تساوي خسارة 1300 دولار.. فيديوبعد تألقه في أغاني مسلسل البرنس.. أحمد سعد ضيف برنامج مساء dmc غدا.. فيديونصر سالم: شيوخ القبائل الليبية بالكامل طلبوا نصرة مصر لقضية دولتهم ..فيديوبكري يكشف عن القائمة الأولية المرشحة لانتخابات مجلس الشيوخ.. فيديوأسماء الـ 9 مرشحين بأسوان المتقدمين بأوراقهم لانتخابات الشيوخارتفاع أعداد مرشحي الشيوخ بالقليوبية إلى ٥١ متقدماعودة جلسات "المقعد" الدوري لحل مشكلات المواطنين والمستثمرين بجنوب سيناءجمعية التمريض الحر بأسوان: 80 % من حالات كورونا تكون أعراضها طفيفةحدوتة مصرية.. أسقف البحر الأحمر يتبرع بـ10 آلاف جنيه لصكوك الأضحيةتأكيدًا لـ صدى البلد.. المركز الإعلامي لـ كفر الشيخ يحذف خبر انتشال جثمان نور كلششاهد.. تنفيذ 11 قرار إزالة لتعديات على أملاك الدولة في الأقصروكيل رياضة القليوبية: تقارير متابعة يومية بمشكلات مراكز الشباببعد مرور 6 أيام.. 52 مرشحا لانتخابات مجلس الشيوخ في الإسكندريةنائب محافظ القليوبية تتفقد وحدة المتغيرات المكانية بالخانكة .. صور5 سرقات للفن هزت العالم على مدار التاريخ.. أبرزها الموناليزا ولوحة موديليانىالرقابة الإدارية تلقي القبض على ثلاثة من العاملين بمديرية التربية والتعليم لتقاضيهم رشوة قدرها 1.4 مليون جنيهلكمته في وجهه.. أدلة جديدة تدين آمبر هيرد في اعتدائها على جوني ديب

"السلع التموينية" تطلق مبادرة لقبول مصانع عصر واستخراج زيت الطعام الخام

   -  
زيت الطعام - صورة ارشيفية

القاهرة- (أ ش أ):

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، عن مبادرة معاينة لقبول مصانع عصر واستخراج زيت الطعام الخام (إنتاج محلي صويا أو عباد)، واشترطت ألا تقل القدرة الإنتاجية للمصانع عن 3000 طن شهريا من زيت الصويا الخام أو 2000 طن شهريا من زيت العباد الخام.

وأوضحت الهيئة - في بيان اليوم الاثنين - أنه سيتم تشكيل لجنة فنية لتحديد طاقات العصر، ومدي تلبيتها لكميات التوريد ، وتحديد قدرات المصنع واستيفاء كافة شروط التأهيل الفنية الموضوعة، وأضافت ستقوم اللجنة بتحديد مدى مطابقة الإنتاج من الزيوت الخام للمواصفات القياسية المصرية المطلوبة.

وشددت الهيئة على ضرورة قيام المصانع باستيفاء المستندات المطلوبة والتي تتضمن صورة عقد تأسيس المصنع، صورة السجل التجاري وصورة شهادة السجل الصناعي ، صورة البطاقة الضريبية وسابقة الأعمال في مجال عصر وتوريد الزيوت الخام (صويا / عباد) بالإضافة إلى بيان حجم التعامل البنكي معتمد من البنك أو البنوك المتعامل معها وصورة شهادة التسجيل الضريبة على القيمة المضافة على أن تقدم الأصول للإطلاع.

وأكدت أنه في حالة قبول المصنع بعد اجتيازه لشروط التأهيل من اللجنة سيتم اعتماده في سجل موردي الزيت الخام المحلي بالهيئة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة