خبير اقتصادى يكشف لـ"إكسترا نيوز" مكاسب استثمار الدول الأوروبية فى أفريقيامساعد وزير الخارجية الأسبق لـ"إكسترا نيوز": علاقات مصر مع ألمانيا قديمةدبلوماسى سابق لـ"إكسترا نيوز": ألمانيا تسعى للدخول فى عملية التنمية بالقارة الأفريقيةإكسترا نيوز تعرض أبرز ما تناولته الصحف العالمية والعربية حول أزمات تركياالمعارضة القطرية تكشف واقعة تطبيع جديدة بين الدوحة وتل أبيببالفيديو.. رمضان عبدالمعز: الإنسانية والتسامح عامل مشترك فى كل الأديانخبير بالشأن التركى لـ"إكسترا نيوز": قطر أنقذت الاقتصاد التركى من الانهيارشاهد..مباشر قطر تكشف كواليس الصراع المحتم بين "أردوغان" وداوود أغلو"مدرب أُقيل وفشل".. مالك دجلة ينتقد اتحاد الكرة بسبب اختيار البدريلاعب المقاصة يقود إثيوبيا للفوز على كوت ديفوار بتصفيات أمم إفريقياالمغرب يهزم بوروندي بثلاثية في تصفيات أمم إفريقيامنتخب البرازيل يسحق كوريا الجنوبية بثلاثية وديًاشعبة المصدرين تضع روشتة زيادة الصادرات ودعم الإنتاج المحليبعد واقعة الطالب الإفريقي .. خبراء يكشفون الأبعاد النفسية للشخص المتنمرمحافظة القاهرة: لا تهاون مع أي مخالفات أو تعديات علي أملاك الدولةنص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقياوالي تستقبل وفد مكافحة المخدرات الإماراتي في معايشة للتجربة المصريةخبراء: الرئيس السيسي يتبنى أعباء إفريقيا وتحقيق التنمية المستدامةصحة النواب تعد توصيات صارمة للرد على بيان الحكومةشاهد.. خارجية الاحتلال الإسرائيلي تحتفي بزيارة السادات..ومغرودن يسخرون

"السلع التموينية" تطلق مبادرة لقبول مصانع عصر واستخراج زيت الطعام الخام

   -  
زيت الطعام - صورة ارشيفية

القاهرة- (أ ش أ):

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، عن مبادرة معاينة لقبول مصانع عصر واستخراج زيت الطعام الخام (إنتاج محلي صويا أو عباد)، واشترطت ألا تقل القدرة الإنتاجية للمصانع عن 3000 طن شهريا من زيت الصويا الخام أو 2000 طن شهريا من زيت العباد الخام.

وأوضحت الهيئة - في بيان اليوم الاثنين - أنه سيتم تشكيل لجنة فنية لتحديد طاقات العصر، ومدي تلبيتها لكميات التوريد ، وتحديد قدرات المصنع واستيفاء كافة شروط التأهيل الفنية الموضوعة، وأضافت ستقوم اللجنة بتحديد مدى مطابقة الإنتاج من الزيوت الخام للمواصفات القياسية المصرية المطلوبة.

وشددت الهيئة على ضرورة قيام المصانع باستيفاء المستندات المطلوبة والتي تتضمن صورة عقد تأسيس المصنع، صورة السجل التجاري وصورة شهادة السجل الصناعي ، صورة البطاقة الضريبية وسابقة الأعمال في مجال عصر وتوريد الزيوت الخام (صويا / عباد) بالإضافة إلى بيان حجم التعامل البنكي معتمد من البنك أو البنوك المتعامل معها وصورة شهادة التسجيل الضريبة على القيمة المضافة على أن تقدم الأصول للإطلاع.

وأكدت أنه في حالة قبول المصنع بعد اجتيازه لشروط التأهيل من اللجنة سيتم اعتماده في سجل موردي الزيت الخام المحلي بالهيئة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة