محافظ بورسعيد: إزالة 40 حالة تعد على أملاك الدولة في الموجة 14 لإزالة التعديات| صورالكشف على 3396 مريضا فى قافلة طبية لقرية كوم النصر فى البحيرة| صورميل عقار مكون من 12 طابقا مأهول بالسكان في حي الجمرك بالإسكندريةإحباط محاولة تهريب كمية من "الشيش الإلكترونية" عبر مطار برج العربمستعد أبوس إيد كل واحد فيكم.. رئيس مدينة كفر الشيخ يشكر عمال النظافة.. شاهدوقوع ميل بعقار من 12 طابق بحي الجمرك في الإسكندريةحملات مكبرة.. إزالة٤٠ حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في بورسعيدأشبال المنيا يهزم شباب مغاغة بثنائيةاعتزال عبد الرازق حمد الله يثير غضب رواد مواقع التواصلمدرب جنوب أفريقيا الأولمبي: لعبنا بشكل جيد أمام كوت ديفوارمدرب الإسماعيلي يمنح لاعبي الفريق راحة سلبيةأيالا وحنفي يواصلان برنامجهما العلاجي والتأهيليمدرب كوت ديفوار الأولمبي: سنقاتل للفوز على زامبيارغم إصابته.. محمد صلاح مستمر في معسكر المنتخبالتفاؤل يسيطر على المنتخب الأولمبي قبل مواجهة الكاميرونفي حضور ميدو: رئيس المقاصة يجتمع باللاعبينأبوسعدة : غدا الحكومة المصرية تقدم كشف حساب عن حالة حقوق الإنسانمستشفيات بريطانية تقدم خدمة القلب العالمية للمواطنين المصريين..تفاصيلإحباط تهريب كمية من الشيش الإلكترونية ومستلزماتها بمطار برج العربالسفارة الأمريكية بالقاهرة تتلقى الطلبات للمشاركة في مسابقة صندوق السفراء لعام 2020

وزيرة البيئة تتابع أعمال تطوير مصنع سماد المنصورة

   -  
الدكتور ياسمين فؤاد

(أ ش أ):

تفقدت وزيرة البيئة ياسمين فؤاد أعمال التطوير الجارية في مصنع السماد في الدقهلية، اليوم الاثنين، بحضور المحافظ الدكتور كمال شاروبيم وآمال عطية رئيس جهاز شئون البيئة في الدقهلية.

وشددت الوزيرة، خلال جولتها التفقدية، على ضرورة وضع جدول زمني واضح لإنهاء مشكلات المصنع، وإنهاء إجراءات العمل على تقليل نسبة التلوث.

من جانبه، قال شاروبيم إن المحافظة تحرص على سلامة وصحة المواطنين ونتابع بكل الوسائل خطوات تطوير آليات عمل مصنع السماد، أولا بأول مع مجلس الإدارة والإجراءات التي يتم اتخاذها لتقليل نسبة التلوث، خاصة وأن المصنع يعد ثروة قومية لابد من الحفاظ عليها وتعظيم الاستفادة منها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة