أصالة وصابر الرباعي وشيرين في حفل غنائي ضخم بـ«مهرجان الرياض»اتحاد العمال ينظم حملة «أمن مستقبلك وأسرتك» في إطار تطبيق قانون التأمينات«رايز أب» تختار 15 شركة إقليمية ناشئة للتأهل إلى نهائيات مسابقة Pitch by the Pyramidsانطلاق أعمال الاجتماع السابع عشر للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية«الطيران» تنفي ما تداولته صحف روسية عن تأجيل موعد استئناف الرحلات لمصرأبو الغيط يرحب بالموقف الدولي المناهض للاستيطان الإسرائيليوصول رضيع نجل مؤيدة لداعش إلى الدنمارك من سورياحزب العمال البريطاني يصدر "بيان أمل" بشأن الانتخاباتنازحون سوريون على موعد مع الموت في مخيم قرب الحدود التركيةمحكمة أوروبية تدين روسيا لاحتجازها طالبي لجوء بأحد مطاراتهامفتي لبنان: الوطن والدولة ليسا بخير والأزمة كبيرةالهجرة الألمانية تنتقد اعتقال محام خاص بسفارة برلين في أنقرةقايد صالح: الانتخابات المخرج الوحيد من الظروف الحالية في الجزائريونيسف: مقتل 1106 أطفال خلال العام الحالي في سوريابعد تكريمها في القاهرة السينمائي.. منى زكي تهنئ منة شلبيبالأبيض والأسود .. جلسة تصوير جديدة للفنانة ريم أحمدرانيا منصور تتألق بإطلالة جديدة أبيض وأسود.. شاهدكنتي قمرة.. حلا شيحا تهنئ منة شلبي بعد تكريمها فى القاهرة السينمائيتامر حسني يعد الجمهور بمفاجآت في حفلته غدا.. اعرف التفاصيلخالد النبوي ينشر صورة جديدة من كواليس ممالك النار

4 نصائح لمواجهة عدم استقرار الطقس.. أبرزهم عدم استخدام التليفون أثناء الرعد

   -  
وجه محمد الهاشمى، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، العديد من النصائح للمواطنين، التي يجب اتباعها خلال هذه الفترة، بالتزامن مع حالة عدم الاستقرار الجوى التي تشهدها البلاد.

وتمثلت  النصائح في الآتى:

1_ ارتداء الملابس الثقيلة خلال فترة عدم الاستقرار، خاصة في فترات الليل بسبب انخفاض درجات الحرارة وهطول الأمطار.

2_ عدم التعرض للأمطار الغزيرة تجنبا لنزلات البرد.

3_ تجنب الوقوف بجوار أعمدة الإنارة والأشجار

4_عدم استخدام التليفونات المحمولة في المناطق المفتوحة أثناء حدوث ضربات الرعد.

الأرصاد تحذر: سيول بسيناء.. وضرورة ارتداء ملابس ثقيلة

يذكر أن هيئة الأرصاد الجوية أن البلاد ستشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، بدءا من اليوم الإثنين وحتى يوم الجمعة، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال وجنوب سيناء، وقد تمتد إلى شمال الصعيد وجنوبا على مدينتى حلايب وشلاتين، والأمطار قد تكون غزيرة ورعدية على شمال البلاد وتصل لحد السيول على مناطق من شمال سيناء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة