رئيس الإنجيلية:المواطنة ليست منحة بل نتيجة كفاح وعرقالأنبا مكسيموس: الكهنة ليسوا معصومين من الخطأمحافظ المنيا يتفقد أعمال الصيانة والترميم للكنيسة الأثرية بجبل الطير«البحوث الإسلامية» يناقش البرامج التنفيذية لتكثيف جهود المواجهة الفكرية للتطرفمحافظ بني سويف يستعرض مجهودات الطب البيطري في مجال دعم الثروة الحيوانيةرئيس «البناء والأخشاب»: لا توجد حركة نقابية عربية بدون مصرمرشّحو نادي القضاة يستعرضون برامجهم في 4 محافظات: هدفنا الاستقلال الماديالسيسي: مصر مهتمة بالاستفادة من نظام التعليم الألماني وخبرته العريقةكيت ميدلتون تتألق بفستان من الدانتيل الأسود تصميم ألكسندر ماكوينكايلى جينر بفستان أحمر براق قبل ساعات من طرح مجموعة المكياج الجديدةمدرب ليفربول يوضح: هذه أسباب انتصاراتنا المستمرةتشكيل مصر الأولمبي - عمار حمدي أساسي وثلاثي هجومي أمام جنوب إفريقياوكيل مهاجم بازل ينفي عبر في الجول التفاوض مع الأهليجيسوس: لم أتدرب مع صلاح من قبل لكني أعلم مدى جودتهالرئيس السيسي من قمة العشرين: مصر حققت إنجازا.. وأدعو الشركات للاستثمار في أفريقيا.. فيديومكرم محمد أحمد: إيران فوق البركان وصدرت الحرائق للمنطقة .. فيديومكرم محمد أحمد يكشف السبب الحقيقي لتظاهرات العراق .. فيديومحمد العصار: اتفقنا مع شركة ألمانية لإنشاء مركز للتدريب على مبادئ الثورة الصناعيةتصفيات آسيا - انتصارات سوريا وقطر تتواصل.. تعادل بين العراق والبحرينالزمالك يحدد ٣ ملاعب لاستضافة مبارياته

السياحة تعلن تفاصيل برنامج "بلاستيك بح" لتنظيف الشواطئ

   -  
أعلنت غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية، عن طرح برنامج تدريبي بشرم الشيخ خلال الفترة من 29 أكتوبر الجاري وحتى الأول من نوفمبر القادم، تحت مسمى "بلاستيك بح".

وأوضحت الغرفة أن البرنامج يتضمن إرشادات حول التيسير والترويج للحملات البيئية عن طريق دمج المجتمع المحلي في فعاليات لتنظيف الشواطئ، بالإضافة إلى استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كجزء من البرنامج، وتنظم حملة تنظيف شاطئ نبق بتنظيم المشاركين في التدريب وزوار الشاطئ.

الغوص والأنشطة البحرية" تنظم 11 دورة تدريبية بنسبة نجاح 95%

يذكر أن غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية، أعلنت عن انتهاء تنظيم 11 دورة تدريبية بإجمالى 111 مدربا غوص ومدير فنى لمراكز الغُوص ويُخوت السفارى السياحية خلال الفترة من يونيو وحتى أكتوبر الجاري.

وأكدت الغرفة أن عدد الذين اجتازوا الاختبار النهائى من المتقدمين لحضور الدورات وصل إلى 105 مدربين غوص ومدير فنى، وإجمالى عدد الذين لم يجتازوا الاختبار النهائى 6 مدربين غوص ومدير فنى، وذلك بإجمالى نسبة نجاح 95%.

وأوضحت أن الهدف من الدورات هو الارتقاء بمُستوى الموارد البشرية العاملة بالقطاع والالتزام بالمهنية والاحترافية التي تتماشى مع معايير الأمان والسلامة والمعايير الدولية وبناءً على رصد العديد من المُخالفات وتعدُد الحوادث بسبب عدم الإلتزام بمعايير الأمان والسلامة والمعايير الدولية من بعض المُديرين الفنيين والمُرشدين والمُدربين العاملين بالقطاع، وذلك بكُل من محافظتى البحر الأحمر وجنوب سيناء.

وأشارت الغرفة إلى أنها ما زالت مُستمرة في تنفيذ الدورات بالآليات المُعلن عنها، وذلك في إطار التعاون الوثيق بين وزارة السياحة بدعم وتمويل مادى من وزارة السياحة والتنسيق مع الاتحاد المصرى للغُرف السياحية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة