إعصار «إساياس» يصل إلى يابسة كارولينا الأمريكيةمسؤول إيراني: الحكومة استعجلت رفع قيود كورونا وقد نواجه 1600 وفاة يوميا في سبتمبرالصين: محاولات ترامب فرض بيع تطبيق «تيك توك» لمايكروسوفت «سرقة مكشوفة»ارتفاع مؤشرات البورصة المصرية.. والسوقي يربح 4.2 مليار جنيههل يختبئ كورونا في أجسامنا؟.. ما نعرفه عن كيفية تخفي الفيروسمنذ ظهوره حتى الآن.. هل تغيرت أعراض كورونا؟غضب وتلويح بالانسحاب في الدرجة الثانية لعدم إجراء المسحات.. واتحاد الكرة يردحارس خيتافي: سنقاتل حتى الموت أمام إنترإلغاء ودية الإسماعيلي مع الإنتاج الحربيكرة سلة - مسحات طبية للحكام قبل استئناف النشاطلا وجود لـ رونالدو.. رسميا - رابطة الدوري الإيطالي تعلن الجوائز الفردية.. ديبالا الأفضلارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بختام تعاملات اليوم"الغد" يحث المواطنين على المشاركة بقوة في انتخابات الشيوخ«تشريعية النواب» توافق على إضافة مادة لقانون العقوبات لتعريف التنمر وتحديد عقوبتهالصحة السعودية: 1342 إصابة جديدة بـكورونا و1635 حالة شفاءالأردن تأجيل فتح مطار الملكة علياء الدولي ليوم غد الأربعاء4 هدايا.. مفاجأة عدد أغسطس من مجلة علاء الدينبرقم الجلوس.. تعرف على نتيجتك فى الثانوية العامةقائمة بأسعار ومواصفات أكثر 5 سيارات SUV مبيعًا بمصر في 2020الزمالك: لم نستقر على موعد مباراة الرجاء.. وننتظر عودة أوناجم وبنشرقي خلال 48 ساعة

رئيس الوزراء يودّع نظيره الكويتى بمطار القاهرة

   -  
الرئيس السيسي يستقبل جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي

ودّع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بمطار القاهرة مساء اليوم، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس الوزراء الكويتى، الذي قام بزيارة رسمية للقاهرة على رأس وفد رفيع المستوى، التقى في مستهلها بالرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حيث سلمه رسالة خطية من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.

كما أجرى خلالها عدداً من اللقاءات والاجتماعات التي تستهدف دعم وتعزيز أواصر العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة