لسة ماشي على التاني.. عمر مبارك يشارك متابعيه بصورة لهنشرة الفن.. عمرو دياب ممسكا بـ سيجارة في الساحل الشمالي.. و منى إش إش تعلن اقتراب شفائها من كوروناموجز السوشيال ميديا.. عادل إمام يستعيد ذكريات شبابه.. وإسلام محارب ظهر مع أحمد شوبيرعلى قدر الصبر يأتي الجبر.. زينة توجه رسالة غامضة إلى الجمهور.. شاهدسامر الخال يشارك في الفيلم الكويتي "بنات الحي"تعرف على موعد طرح أمنيات للمطرب محمد عبدههوت شورت.. روبي تتألق في إطلالة جريئة.. شاهديوم الحلم والابتسامة.. منى زكي تخطف الأنظار بصورة جديدة عبر إنستجرامبصور نادرة.. ليلى علوي تستعيد ذكرياتها مع فريد شوقي احتفالا بمئويتهبدون مكياج.. هنا الزاهد تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لهافيديو.. أمير كرارة طلعت الثانى على المدرسة فى الثانوية بمجموع 52%هنعمل لغبطيطا.. عمر كمال ينشر فيديو جديد أثناء تسجيل أغنية مع حسن شاكوشإسدال الستار على عيد الأضحى والحصيلة 6 ملايين جنيه فى شباك التذاكرزينة فى أحدث ظهور لها: على قدر الصبر يأتى الجبر.. صورتيفانى هاديش تؤكد حبها مع مغنى شهير.. تعرف عليهمحمد على رزق لطلبة الثانوية: "افرحوا بنفسكم وبلاش تأنيب ضمير عشان المجموع"منى زكى برنسيسة بفستان و"بورنيطة" وسط الخضرا.. صورةالدنيا غدارة.. بهيجة حافظ بنت الأكابر رضعت فى إناء من الذهب وماتت وحيدةنبيل الحلفاوي: "اعتذرت عن برنامج أسبوعي في قناة الأهلي"بالصور والفيديو.. عمر عبدالله محمود يقتحم عالم الإخراج بكليب "شفتك"

رئيس «الوطنية للإعلام» يبحث مع نقيب المهن السينمائية التعاون المشترك

   -  
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يلتقي مسعد فودة نقيب المهن السينمائية والمخرج عبد الحكيم التونسي

التقى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم، مسعد فودة نقيب المهن السينمائية والمخرج عبدالحكيم التونسي.

تطرق اللقاء إلى سبل تعزيز مجالات التعاون المشتركة بين الوطنية للإعلام ونقابة المهن السينمائية، وأهمية عودة الإنتاج الدرامي والسنيمائي الذي يجسد بطولات الجيش والشرطة، ويؤكد على ترسيخ قيم المواطنة والإنتماء.

كما بحثا خلال الاجتماع كافة الأمور المتعلقة بأعضاء بالنقابة، حيت تم الاتفاق على جدولة ديون النقابة لدى الوطنية للإعلام والخاصة بمبالغ الاشتراكات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة