لليوم الثاني.. محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة التعديات بقليوبمحافظ القليوبية يتفقد أعمال ربط محور مصر الجديدة بطريق شبرا بنهامحافظ الغربية يتابع أعمال تطوير وتجهيز 53 باكية بسوق طلعت حرب المطورعودة الحياة.. رحلات السياحة الدولية تتوافد على مطار شرم الشيخ.. صورميناء دمياط يستقبل 5318 رأس ماشية بإجمالي وزن 1504 أطنانإطارات سيارات أسمنتية لتغطية بالوعات الصرف المكشوفة بقرية شنبارة في الشرقيةنهاية الرشة الأولى لمكافحة ديدان اللوز الشوكية والقرنفلية لمحصول القطن في الفيوم«مستقبل وطن» ينعي وفاة الفنانة رجاء الجداوى: تركت ميراثا من الفن الهادف الجميلمدبولى: الدولة تدعم جهود الفريق البحثى المصرى للتوصل إلى لقاح كوروناأردوغان أخطر من كورونا.. أبرز المشاهد فى تظاهرات ليبيا ضد غزو تركيا.. صورتركيا تخل باتفاق إطلاق النار مع روسيا فى سورياوزيرة الصحة: الاعتماد على تطعيم الإنفلونزا لتقليل المخاطر حال حدوث موجة ثانية لكوروناوزيرة الصحة: القاهرة ما زالت تحتل المرتبة الأولى في أعداد إصابات كورونارئيس هيئة الدواء: تأمين حصة مصر من أي لقاح يثبت فاعليته لأى شركة منتجةأعلى 3 شهادات إدخار فى مصر بعد ثبيت الفائدة فى برنامج "الاقتصاد ببساطة"قصيدة تخطف القلوب.. طفلة فلسطينية تلقى أبيات شعرية فى حب الجيش المصرىخبير ليبي: الضربة الجوية فى ليبيا أصابت رئيس أركان الجيش التركى وقد يموتموجز اليوم السابع يعرض أسرار خاصة من حياة الفنانة رجاء الجداوىضبط مخالفات في حملة أمنية على المقاهي والمطاعم بأسوان«المحمدي وتريزيجيه» يشاركان في ممر شرفي لمحمد صلاح وليفربول |صور

أحمد موسى: «حسن نصر الله أس البلاء وسبب الأزمة الطائفية في لبنان»

   -  
الأمي العام لحزب الله حسن نصر في كلمة متلفزة لأنصاره - صورة أرشيفية

تحدث الإعلامي أحمد موسى، حول استمرار التظاهرات اللبنانية، رغم إعلان سعد الحريري، رئيس الوزراء اللبناني، عددا من القرارات الإصلاحية.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «أعداد المتظاهرين في لبنان تخطت 1.5 مليون طبقا لآخر الإحصائيات، ويبدو أن هناك خلافات داخل حكومة الحريري».

وأضاف «هناك مخاوف من حدوث اشتباكات من قبل أنصار حزب الله وحركة أمل مع المتظاهرين»، معلقا «حسن نصر الله أس البلاء وسبب الطائفية في لبنان».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة