والله ياكرشي كسبتني.. مسابقة لأكل أكبر ساندويتش في الأقصرلمرور 40 عاما على التوأمة..محافظ المنيا يستقبل وفد مدينة هيلدسهايم الألمانيةمحافظ الإسكندرية يوقع خطاب نوايا لإقامة توأمة مع مقاطعة هاينان الصينيةحلا شيحة: انتظروني في عمل سينمائي مفاجأةيسرا وإلهام شاهين ورانيا يوسف يتألقن بالأسود في مهرجان القاهرة السينمائيمنة شلبي: تكريمي بجائزة فاتن حمامة أمر مفرح ومرعب في نفس الوقتأول ظهور لشيما الحاج بعد قضية الفيديوهات الفاضحةافتتاح الدورة الـ41 للقاهرة السينمائي بفيلم قصير للراحل يوسف شريف رزق اللهخالد الصاوي: أنا أكبر من مهرجان القاهرةمنة شلبي تهدي تكريمها بمهرجان القاهرة لوالدتها: دعمتني كثيراالجمهور يحتفل بعيد ميلاد هند صبري في حفل افتتاح مهرجان القاهرةأسماء أبو اليزيد تغني بمهرجان القاهرة السينمائى الدولي (فيديو)نور تخطف الأنظار بالأحمر في حفل افتتاح القاهرة السينمائي (صور)رامي جمال لعمرو دياب: شكرًاعلى روحك الحلوةشاهد.. رانيا يوسف بفستان جرئ فى افتتاح القاهرة السينمائيصور.. وصول هنا شيحة إلى مهرجان القاهرة السنيمائيفيديو.. خالد سليم يكشف عن سبب نقص وزنهخالد الصاوي : تمنيت تقديم حفل افتتاح القاهرة السينمائي قديماحلا شيحة: "أول مرة أحضر بمهرجان القاهرة السينمائي.. وأحضر لفيلم"رجاء الجداوي مشيدة بافتتاح "القاهرة السينمائي": "مش شايفة حاجة غلط بالمهرجان"

أحمد موسى: «حسن نصر الله أس البلاء وسبب الأزمة الطائفية في لبنان»

   -  
الأمي العام لحزب الله حسن نصر في كلمة متلفزة لأنصاره - صورة أرشيفية

تحدث الإعلامي أحمد موسى، حول استمرار التظاهرات اللبنانية، رغم إعلان سعد الحريري، رئيس الوزراء اللبناني، عددا من القرارات الإصلاحية.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «أعداد المتظاهرين في لبنان تخطت 1.5 مليون طبقا لآخر الإحصائيات، ويبدو أن هناك خلافات داخل حكومة الحريري».

وأضاف «هناك مخاوف من حدوث اشتباكات من قبل أنصار حزب الله وحركة أمل مع المتظاهرين»، معلقا «حسن نصر الله أس البلاء وسبب الطائفية في لبنان».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة