ضبط محمد هاشم صاحب دار ميريت للنشر بتهمة التحرشالعراق: تسجيل 95 حالة وفاة و2734 حالة إصابة جديدة بكوروناالصحة الإماراتية: تسجيل 403 إصابات جديدة بكوروناالجامعة العربية ترحب باستئناف عمليات تصدير النفط في ليبيامظاهرات في مدينة ألمانية ضد قيود كوروناإريتريا: عملية السلام مع إثيوبيا تمضي بخطوات متثاقلةبيلوسي تدعم مشروع قانون للحد من قرارات العفو الرئاسي عن مدانينبالصور.. وكيل شيري يكشف عن أسعار "تيجو3" موديل 2021بمشاركة صلاح.. بيرنلي يفرض التعادل على ليفربولاتحاد اليد: القمة لن تقام خارج مصرتقرير.. هل تصبح الجولة 35 الفرصة الأخيرة لرفاق تريزيجيه في بريميرليج؟تحليل.. ورطة الكاميرون تضع كاف أمام 3 حلول لإنقاذ دوري الأبطالانتهت في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1)تقرير: صلاح ينصح تريزيجيه بعدم العودة إلى تركيا والاستمرار في إنجلتراتشكيل تشيلسي - عودة جورجينيو.. وأبراهام بدلا من جيرو أمام شيفيلدفي مباراة الفرص المهدرة.. ليفربول يتعادل مع بيرنليصدقي لـ في الجول: نتقرب من لعب ودية ضد الزمالك.. وفايلر يريد مواجهة سموحةوست بروم يكتفي بالتعادل تحت أنظار حجازي.. وويجان "مرسي" يواصل الابتعاد عن الخطرطبيب أمريكي يوضح متى تعود الحياة لطبيعتها؟.. وموعد توفر لقاح مضاد لكوروناالتموين: الأهلى حصل رسميا على تسجيل باسم "الأهلى 1907 نادى القرن" عام2007

استجابة للنائب مصطفى سالم.. «المالية» تعزز ميزانية جامعة سوهاج بمليون جنية للخدمات الطبية (مستند)

   -  
النائب مصطفى سالم، عضو مجلس النواب - صورة أرشيفية

وافق الدكتور محمد معيط وزير المالية على تعزيز البند المالى لجامعة سوهاج بمليون جنية أضافى لشراء سلع وخامات وصيانة بعض الالات والمعدات لتحسين الخدامات الطبية وذلك بموازنة جامعة سوهاج ( مستشفيات )، يأتى ذلك ردا على الطلب المذكى من النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة نائب طهطا بسوهاج.

وكانت جامعة سوهاج برئاسة د أحمد عزيز قد تقدمت بطلب لوزارة المالية لتعزيز الميزانية للعام المالى 2019 / 2020 مع مراعاة قانونية الضوابط المنظمة لقانون الاستحقاق وصحة وسلامة أجراءات الصرف وكان الهدف من التعزيز المالى هو شراء بعض المواد الطبية الخام وصيانة عدد من الاجهزة الطبية المعطله بالمستشفى والتى لها مطلب وأحتياج كبير لخدمة المرضى والمترددين على المستشفى من محافظات الصعيد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة