"مصر للطيران" تحتفل مع الجماهير في مدرجات مباراة مصر وكوت ديفوارمدير "سيسكو": نركز على تنفيذ التحول الرقمي في الفصول الدراسيةاعتقال 80 شخصا خلال مظاهرة ليلية في الجزائر العاصمةصور.. ختام فعاليات المؤتمر السنوي لقسم طب العيون بجامعة عين شمس3 أشياء لا تستغنى عنها بيلا حديد فى جولاتها حول العالم تبعدها عن التوتر والضغوطفي 50 إطلالة.. 5 قصات فساتين ارتدتها النجمات في "القاهرة السينمائي"سحر نصر: أفريقيا الأولى عالميا في مساهمة المرأة بمشروعات ريادة الأعمالبوتين: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ تهديدا يزيد التوترالعراق: القبض على مسؤول الدعم اللوجستي لـ "داعش" في الرماديالأمن الروسي يوقف 9 أشخاص يشتبه بانتمائهم إلى منظمة "إسلامية" محظورةالسيسي: "التجارة الحرة" تساعد أفريقيا على تجاوز الصعوبات الاقتصاديةوكيل "صحة الشرقية" يطمئن على الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتهاالسيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن الفرص الاستثمارية بمؤتمر "أفريقيا 2019"ألبوم صور| تشييع جثمان شقيقة فيفي عبده بمشاركة عدد من نجوم الفن"القاهرة السينمائي" يؤهل أفلامه للمنافسة على الأوسكار في ٢٠٢٠شريف منير: شريف عرفة زميل دراسة ومكسب كبير لينا ولمصرعمرو دياب يتألق بحفل مهرجان القاهرة السينمائيعمرو عرفة عن شقيقه: عنوان الالتزام والأمانةأمم أفريقيا تحت 23 سنة.. غانا 2 - 2 جنوب أفريقيامنة شلبي: لست من الممثلات التى تنظر فى المرآة طوال الوقت

القبض على المتهم بقتل سائق «توك توك» بأسوان

   -  
الأجهزة الأمنية - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان، اليوم الإثنين، من القبض على المتهم بقتل سائق توك توك، الذي عثر على جثته بمنطقة زرزارة، التابعة لمدينة دراو.
وكانت الأجهزة الأمنية تلقىت بلاغا من الأهالي، يفيد بعثورهم على جثة سائق "توك توك" بطريق منطقة زرزارة، التابعة لمركز دراو.
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لـ«محمد فتحي عطيتو»، يعمل سائق توك توك، مقيم بقرية بلانة ثالث، التابعة لمركز نصر النوبة، وأثناء قيامة بعمله، أقدم مجهولون بالتعدي على السائق، حتى إنه فارق الحياة، وقاموا بسرقة التوك توك الخاصة به.
وكان العشرات من أهالي سائق التوك توك تجمعوا بمنطقة مزلقان القرية، مطالبين الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على مركتبي الحادث.

وبتكثيف التحريات والفحص تبين أن عاطلا مقيما بقرية بلانة نفس قرية المجني عليه، هو من ارتكب الجريمة وقام بسرقة التوك توك، وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم والذي قام بتمثيل الجريمة بمسرح الجريمة، بحضور النيابة التي قررت حبسة 4 يام على ذمة التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة