وزير الخارجية الجديد: سأعمل على النهوض بلبنان ونرفض الانتهاكات الإسرائيلية.. فيديوالبرلمان التونسي: حزب الإخوان يختلق المشاكل في ظل الأزمات الاقتصادية ..فيديوأستاذ ميكروبيولوجي: لو فرد واحد في مول مريض بـ كورونا سيعدي كل الزوار|فيديوبـ ذيله | شاهد.. حوت يضرب سائحة اقتربت منه في أسترالياتعيين هيثم عصام مديرا تنفيذيا لكريم مصركيف ستتأثر موارد مصر الخارجية بأزمة فيروس كورونا؟ صندوق النقد يجيبموعد عودة برنامج "الأكيل" لشاشة cbc سفرةشاهد.. خاطرة "أغراب" للشاعرة إيناس السيدإنقاذ سلحفاة بحرية وعلاجها وإعادة إطلاقها بالساحل الشماليارتفاع الحصيلة الإجمالية لـ11780 حالة.. السودان يسجل 42 إصابة جديدة بفيروس كورونابلدنا جميلة .. أحمد موسى ينشر صورا لمنتجع الجلالة السياحيتعرف على لجنة التثقيف وتنمية الوعي القومي بالوطنية للصحافةلأول مرة من داخل إفريقيا.. إعادة بث البرامج الإذاعية المصرية باللغة السواحليةمكتب التمثيل العمالي: فحص PCR شرط دخول الكويت بالدول غير المحظورةنعيمة القصير ممثلا جديدا لمنظمة الصحة العالمية في مصرفيلم "Lovers Rock" للمخرج ستيف ماكوين يفتتح مهرجان نيويورك السينمائيجوجل يحتفي اليوم بعيد ميلاد النجمة بهيجة حافظ الـ 112أسعار العملات فى السعودية اليوم الثلاثاء 4-8-2020الصين تشترى 5% فقط من مستهدف منتجات الطاقة الأمريكية فى النصف/1ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في أولى جلساتها عقب عيد الأضحى

القبض على المتهم بقتل سائق «توك توك» بأسوان

   -  
الأجهزة الأمنية - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان، اليوم الإثنين، من القبض على المتهم بقتل سائق توك توك، الذي عثر على جثته بمنطقة زرزارة، التابعة لمدينة دراو.
وكانت الأجهزة الأمنية تلقىت بلاغا من الأهالي، يفيد بعثورهم على جثة سائق "توك توك" بطريق منطقة زرزارة، التابعة لمركز دراو.
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لـ«محمد فتحي عطيتو»، يعمل سائق توك توك، مقيم بقرية بلانة ثالث، التابعة لمركز نصر النوبة، وأثناء قيامة بعمله، أقدم مجهولون بالتعدي على السائق، حتى إنه فارق الحياة، وقاموا بسرقة التوك توك الخاصة به.
وكان العشرات من أهالي سائق التوك توك تجمعوا بمنطقة مزلقان القرية، مطالبين الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على مركتبي الحادث.

وبتكثيف التحريات والفحص تبين أن عاطلا مقيما بقرية بلانة نفس قرية المجني عليه، هو من ارتكب الجريمة وقام بسرقة التوك توك، وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم والذي قام بتمثيل الجريمة بمسرح الجريمة، بحضور النيابة التي قررت حبسة 4 يام على ذمة التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة