أعراض سرطان الرحم.. منها فقدان الوزن وصعوبة التنفسصور.. انتشار الذباب بكفر الشيخ وحملات "مكافحة الحشرات" تجوب القرىبيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)

حملات إزالة مخالفات شاطئ بورسعيد تتواصل لليوم الثاني على التوالي

   -  
حملات إزالة المخالفات والإشغالات - أرشيفية

تواصلت الحملات المكبرة التي أطلقتها أحياء محافظة بورسعيد، بالاشتراك والتعاون مع شرطة المرافق لليوم الثاني على التوالي، لإزالة الإشغالات والتعديات القائمة على شاطئ بورسعيد، وذلك لاستعادة الوجه الحضارى للشاطئ واسترداد الحقوق المالية للمحافظة والدولة التى امتنع بعض المنتفعين بمجموعة الكافيهات والمطاعم الشاطئية عن سدادها بالشهور الأخيرة.
وشارك العميد نعمان على نعمان رئيس حى الشرق، وعادل عبد الفتاح رئيس حى العرب، واللواء محمد عامر المستشار الفني للمحافظة في إزالة التعديات، وتركزت حملة اليوم على القطاعات الشاطئية المواجهة لحى الشرق، حيث شاركت إدارات الحى المختصة ومن بينها الإشغالات والأملاك والتراخيص.
وتم إزالة إشغالات المنشآت المخالفة المضافة لبعض المطاعم والكافيهات، ونبهت قيادات الحملة منتفعى الشاطئ لأهمية الالتزام بالمساحات الأصلية المخصصة لأنشطتهم، كما شملت الحملة القطاعات التي تمر على حي العرب، أسفرت عن تنفيذ عدد من قرارات الإزالة وغلق وتشميع عدد 2 كافتيريا لعدم التزامهما بسداد المستحقات المالية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة