«فايلر» يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات غدًارسميًا.. مانويل بيليجريني مدربًا لريال بيتيس حتى 2023بعثة الزمالك تغادر إلى برج العرب للدخول بمعسكر مغلقزيدان: هازارد جاهز لمواجهة آلافيس.. ولا أتابع برشلونة فقطتباين بورصات الخليج بختام تعاملات الأسبوع.. و"السعودية" فى المنطقة الخضراءالمالية" تطرح أذون خزانة بقيمة 20.5 مليار جنيهوزيرة التخطيط: 14٪ من موازنة الدولة العامة مخصصة مباشرة لدعم المرأةقائمة بأسعار ومواصفات أبرز 7 سيارات كهربائية مستعملة في مصر.. تعرف عليهامكلارين يتطلع لتحقيق نتائج جيدة في سباق فورمولا-1 الثاني بالنمسابالصور.. أستون مارتن تعيد إحياء سيارة جيمس بوند DB5 الأسطورية بإنتاج 25 نسخة فقط«الصحة العالمية» تعلن عن إجراء جديد بخصوص كورونا: هذا وقت مراجعة النفسمركز مكافحة الأمراض في إفريقيا يدعو لإجراءات صارمة مع تفشي عدوى كوروناالجامعة العربية تؤيد قرار مجلس الأمن حول كوروناصور.. محافظ أسيوط يشدد على الإسراع في منظومة التقنين والتصالححملة على مقاهي ومطاعم محلة دمنة في الدقهليةحملة لفض السوق الأسبوعي في ابشواى بالفيوم ومتابعة لجان الامتحاناتضبط أكثر من 2 طن مخلل غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالدقهليةصور.. رفع كفاءة ورصف شوارع بلقاسصور.. رئيس مدينة ابشواي يزور كنيسة مارجرجستحرير 178 محضرًا تموينيًا بالمنوفية خلال 24 ساعة

محافظ شمال سيناء يفتتح معرضا للسلع المعمرة بجامعة العريش | صور

   -  
محافظ شمال سيناء يفتتح معرض للسلع المعمرة بجامعة العريش

أقامت جامعة العريش اليوم الإثنين، احتفالية بذكرى نصر أكتوبر، برئاسة الدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش، وبحضور اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وبحضور لفيف من القادة التنفيذيين وقيادات أمنية.
وغرس محافظ شمال سيناء، شجرة التين رمزا للصبر و شجرة الزيتون رمزا للسلام، والبدء في مبادرة بأيدينا نجملها، واستكمل الحفل على مسرح الجامعة بأفراح النصر، بمشاركة الطلبة والمعيدين وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومجلس الأمناء بالجامعة.
وافتتح المحافظ، معرض الجامعة للسلع المنزلية والأثاث وأدوات منزلية وسلع معمرة وأجهزة العرائس، وشارك فيه لفيف من تجار العريش.


جانب من افتتاح المعرض
جانب من افتتاح المعرض
جانب من افتتاح المعرض
جانب من افتتاح المعرض
جانب من افتتاح المعرض
جانب من افتتاح المعرض
جانب من افتتاح المعرض
جانب من افتتاح المعرض
جانب من افتتاح المعرض
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة