أحمد موسى لـ سجين: الرياضة أمر طبيعي ولا عشان الزيارة.. والأخير: بنلعب كل يومليلى علوي: عرض أفلام جديدة لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائيالسجناء يحصلون على عائد مادي داخل السجون | جولة أحمد موسى في سجن برج العرب | تفاصيلحجازي: السيسي أول رئيس من خارج الاتحاد الأوروبي يلقي كلمة في البرلمان الألماني.. فيديوأحمد موسى يتناول وجبات السجناء على الهواء.. شاهدخبير بيئي: هناك سياحة عالمية مرتبطة بالسباحة مع القرش الحوتيلحمة وسمك وكباب حلة.. سجين لـ أحمد موسى: بناكل بروتين طوال الأسبوع.. فيديورسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئولأحمد موسى يتفقد عنابر سجن برج العرب.. شاهديالا ادخلي نامي.. رسالة النجمة نور لابنتها ليديا من مهرجان القاهرة السينمائيمصرع طفل وإصابة والديه وشقيقه في انقلاب سيارة داخل ترعة بسوهاجفيديو.. عزف النشيد الوطني في افتتاح "القاهرة السينمائي"تأكيدا لـ"الوطن".. "القاهرة السينمائي" يكرم عزت أبو عوف في حفل الافتتاححفظي: تقديم 35 فيلما كعرض أول بـ"القاهرة السينمائي".. محصلتش قبل كدةهدم 15 عقارا ومحلا بمدابغ مصر القديمة.. ونقل 64 أسرة لمدينة بدر"بنجح عشانها".. منة شلبي تُهدي جائزة "فاتن حمامة" للتميز لوالدتهاضيوف "القاهرة السينمائي" يهنئون هند صبري بعيد ميلادهاريهام عبد الغفور: تكريم منة شلبي بمهرجان القاهرة احتفاء بجيلناتركي آل الشيخ يعلن مشاركة رونالدينيو في بطولة «Teq ball» بالسعودية (فيديو)بعد استمرا المهرجان إلى شهر آخر.. موسم الرياض يكافيء مواطن ووالدته

العاصمة الإدارية: استثمارات أمريكية في المدينة الطبية بـ2 مليار دولار

   -  
"العاصمة الإدارية: استثمارات أمريكية في المدينة الطبية بـ2 مليار دولار"

يقول خالد الحسيني، المتحدث الرسمي للعاصمة الإدارية الجديدة، إن من المنتظر انطلاق استثمارات سعودية قريبا بعد زيارة وفد المستثمرين للمدينة، وانبهارهم بها، كما ستشهد المدينة الطبية في العاصمة استثمارات أمريكية، والتى ستنقسم لشق تعليمي وعلاجى. 

وأضاف الحسيني، أنه قام مستثمرون سعوديون بزيارة العاصمة الإدارية خلال الفترة الماضية، وفي انتظار العروض الخاصة بهم، كما تم الاتفاق مع شركة أمريكية ستقوم بالاستثمار فى المدينة الطبية العالمية، بتكلفة 2 مليار دولار.  

وأوضح الحسيني أن المدينة الطبية تقع بين الحى السادس والمحور الإقليمي، في العاصمة الإدارية الجديدة، وستنقسم لشقين، شق علاجى وبه عدة مستشفيات ومعاهدة طبية على أعلى مستوى، وشق تعليمي، مثل كليات الطب وغيرها، قائلا: "حصلنا بالفعل على موافقة وزارة الصحة ويتم حاليا التنسيق مع وزارة التعليم العالي للحصول على الموافقات". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة