الاتحاد الإسباني يكشف كل كواليس عودة إنريكيتقرير - أرسنال ومانشستر سيتي يتسابقان لضم موهبة فلامنجوكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههجينفير لوبيز: لم أتقاض أجرا نظير مشاركتي في فيلم Hustlersإيه العسل ده.. منة فضالى تنتزع إعجاب الجمهور بـ صورة من جوارح الغربان.. شاهدمهرجان القاهرة السينمائي يحمي البيئة بإعادة تدوير 15 ألف كيس بلاستيكمرض الفنانين بين الحقيقة والدعاية.. رامي جمال يصاب بالبهاق وشكوك حول مرض ريهام سعيدايرادات Maleficent: Mistress of Evil يقترب من نصف مليارفريق أهلي 18 سنة يواجه طلائع الجيش في مرتبط السلةخارطة الطريق لحل الأزمة.. كيف يستعيد منتخب مصر توازنه بعد التعادل مع كينيا وجزر القمررجال السلة بالأهلي يواجه طلائع الجيش في دوري المرتبط اليومبتوصية من محمد صلاح.. جنش يتوجه إلى إسبانياكانت الفلوس دافية وفيها بركة .. تركي آل الشيخ يداعب متابعيه بصورة غامضةالموت يفجع عمرو السولية في جدهالزمالك يرفع الطوارئ لحسم صفقة محمد عبدالعاطى نجم دجلة في الشتاءبشرة خير.. المنتخب الأولمبي قادر على تخطي جنوب أفريقيا بنتائج مبهرة.. تفاصيلدعما للسياحة.. فريق الشمس للانزلاق الفنى يزور قصر المانسترلي.. صورالبنك الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على الألومنيوم بهدف نظيفغدا.. "حكاية لعبة مصرية" بالمتحف القبطي بمناسبة الاحتفالات بأعياد الطفولةجوليوس باير يحذر من تفويت صافى الأموال المستهدف فى 2019

النادي الإسماعيلي يستعد لانعقاد الجمعية العمومية غدا.. صور

   -  
الإسماعيلي يستعد لاستقبال الجمعية العمومية غدا

يواصل مسئولو النادي الإسماعيلي استعداداتهم المكثفة لاستقبال الجمعية العمومية لأعضاء النادي، غدا الثلاثاء والمقرر انعقادها في مقر النادي الإسماعيلي لمناقشة الميزانية وإبداء أعضاء النادي رأيهم في بعض الموضوعات.

ووضع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان الرتوش الأخيرة اليوم الإثنين في النادي استعدادا لانعقاد الجمعية العمومية.

ويستعد النادي الإسماعيلي بقوة لمباراة الجزيرة الإماراتي التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، علي ملعب الإسماعيلية، في إطار منافسات ذهاب دور 16 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة