انتهت حلم طوكيو - كوت ديفوار (2) - (2) غانا.. الأفيال إلى أولمبياد طوكيو بركلات الترجيحالأفيال لا يموتون.. كوت ديفوار تُقصي غانا وتطير إلى الأولمبيادأبطال فيديو التنمر بحدائق القبة:"لو كنا عارفين اللي هيحصل مكناش عملناه"ضبط 2000 طن أسمدة ومخصبات زراعية مغشوشة داخل مصنعين (فيديو)تأجيل دعوى أحقية المحامين وأصحاب المهن الحرة بالتأمين الاجتماعي لـ١٥ ديسمبر"كرابيج وكلابشات" أبرز أحراز شبكة الجنس السادي بالتجمع٣ سيارات إطفاء للسيطرة على حريق في محل شنط بميت غمر ( صور)لحظة العثور على شحنة بانجو كبيرة أسفل حمولة سيارة نقل(فيديو)"بيت إفريقيا" في جامعة القاهرة يدشن الملتقى الإعلامي الإفريقي| صورارتفاع أسعار الخضراوات والفاكهة.. وكيلو البطاطس بـ8 جنيهات (فيديو)سمية الألفي تبكي: فاروق الفيشاوي خد قلبي.. وتايهة في الدنيا من غيرهعفاف شعيب تبكي على الهواء بسبب أحمد زكي (فيديو)سلامة طفل واقعة السلم في طنطا وإعادته إلى دار الرعايةلدعم الثروة الحيوانية .. فحص وعلاج 760 رأس ماشية في بني سويفمجاويش .. رمال ناعمة ومياه صافية .. جزيرة ساحرة تمتلك نظاما بيئيا فريداللانتهاء من قوائم الانتظار .. إجراء 10 عمليات زراعة قوقعة في سوهاجحق الشعب..إزالة 50 حالة تعد بالبناء المخالف على أراضي أملاك الدولة في بني سويفالرئيس السيسي: مصر مهتمة بالاستفادة من نظام التعليم الألمانيمقهورين من الملكة.. دعاء فاروق تتهم أحلام بتقليد فستانهابالأسماء| الأوقاف: بدء اختبار التصفية النهائية لمسابقة الإيفاد الدائم 2 ديسمبر

وصول بعثة الجزيرة الإماراتي لمواجهة الإسماعيلي في البطولة العربية

   -  

وصلت إلى القاهرة مساء اليوم الاثنين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بعد غد الأربعاء في ذهاب دور الـ16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكان الجهاز الفني لفريق الجزيرة أعلن قائمة لاعبيه، استعدادا للقاء الإسماعيلى، وضمت كلا من "على قصيف، وعبد الرحمن العميري، وعادل أبو بكر" في حراسة المرمى.

وفي خط الدفاع "محمد فوزى، وسالم رشيد، ومحمد العطاس، وفارس جمعة، وخليفة الحمادي، وميلوس كيسانوفيتش، وسالم العايدي، وعبد الله إدريس".

وفي خط الوسط " سلطان الجعفري، وعامر عبد الرحمن، وعبدالله رمضان، وأحمد محمود، وعبد الله فداج، وسولانى سيريرو". وفي خط الهجوم " زايد العامري، وفيصل المطروحي".

وجاء أبرز الغائبين مراد باتنا وعموري وعلى مبخوت والبرازيلى كينو إضافة لمبارك خلفان لأسباب متنوعة.

وكلف الاتحاد العربي لكرة القدم طاقم تحكيم مغربي لإدارة المباراة، ويضم الطاقم المغربي كل من نور الدين الجعفري حكم ساحة بينما يسانده يوسف مبروك ويحيى النوالي كحكمين مساعدين، وجلال جيد كحكم رابع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة