المملكة تطلق الهوية الإعلامية للحج: تغيرات طفيفة تناسب ظروف هذا العام«التحالف» يعترض 4 صواريخ بالستية و6 طائرات مسيرة «مفخخة» أطلقها الحوثيون باتجاه السعوديةوزير الرياضة: الرئيس السيسى سيقضى على العشوائيات فى مصرمرتضى منصور: إختلافى مع الخطيب لم يمنع إحترامى لمنظومة الأهلىوليد هويدي: حددنا ثلاثة وديات للمقاصة.. وهذه حقيقة بيع الناديأحمد سامي: حسام عاشور "اتفرم" في الأهلي وصالح جمعة يحتاج علاج نفسيلاعبو طنطا يخضعون لمسحة رابعة اليوم ببرج العربالاتحاد التونسي: جاهزون لاستضافة نهائيات دوري أبطال إفريقيا حال اعتذار الكاميرونطارق سليمان: المنتخب يعتمد على حراس مرمى الأهلى بنسبة 90%طارق مصطفي: مفيش أهلي وزمالك في جهاز المنتخب.. وصلاح لم يشارك معنا حتى الآنخالد مهدي يكشف عن وديات الانتاج الحربي وموقف التجديد لثلاثي الفريقيوسف الشريف يشيد بأداء تريزيجيه فى مباراة أستون فيلا ضد كريستال بالاس.. والأخير يردبالفيديو.. ميس ايجيبت تحاور نسرين طافش برعاية مادلين طبرميرفت وجدي : إنتهيت من ألبومي الجديد وهذا موعد طرحهسيدة المسرح العربي تهدي مقتنياتها للمركز القومي للمسرحهل يشتري المال السعادة؟.. دراسة تنهي عقودا من الجدلبسبب عطل بشبكة الأكسجين.. نقل مرضى كورونا من مستشفى حميات بنهاإيران: سلسلة أخطاء أدت إلى إسقاط الطائرة الأوكرانيةإصابة ١٨ بحارًا أمريكيًا في حريق بسفينة حربية في كاليفورنياموسكو تسجل 25 وفاة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 4168 حالة

الإنتاج الحربي يفتح النار على لجنة الحكام بسبب مباراة بيراميدز

   -  
الإنتاج الحربي

أعلن خالد مهدي مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي عزم ناديه التصعيد ضد حكام مباريات الفريق بالدوري الممتاز.

وقال خالد مهدي عبر إذاعة الشباب والرياضة: "نجهز مذكرة حاليا لتقديمها لاتحاد الكرة غدا الثلاثاء بسبب الظلم الذي نجده في كل مباراة، في لقاء بيراميدز تغاضى الحكم عن ركلة جزاء صحيحة لبازوكا في الشوط الأول".

وأضاف مدير الكرة بالإنتاج "بالتأكيد الخطأ التحكيمي وارد، لكن من غير الوارد ألا تحتسب لنا ركلة جزاء واضحة في مباراة المقاولون لترتد نفس الهجمة بهدف في مرمانا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة