بين الكهوف وتحت الماء.. أغرب 5 مطاعم حول العالم - صورالبيض من بينها.. 5 أطعمة ممنوعة على مرضى المرارة (صور)رئيس الأركان يعود إلى مصر عقب مشاركته في فعاليات معرض دبي الدولي للطيران 2019وزيرا النقل والإسكان يتابعان تنفيذ عدد من المشروعات المشتركةمحافظ الدقهلية: عرض «أراضي الدولة غير المقننة» للبيع فورًاحملات موسعة على محلات الجزارة بمراكز المنياالبابا تواضروس ورئيس «الإنجيلية» يعزيان رئيس الإمارات في وفاة سلطان بن زايدمحافظ الدقهلية: السجن مصير أي موظف يفشي أسرار العمل أثناء الخدمة أو بعدها«شاهدت مواطنًا يتبول في الشارع».. نائبة توضح سبب تقدمها بمشروع «الذوق العام»مطالبات بتحقيق عاجل في واقعة صيد القرش الحوتي «بهلول» بخليج السويس«شعراوي» يتفقد «الخانكة» بعد شكاوى تردي النظافة والإشغالات«التجارة الأمريكية»: مصر المركز الإقليمي لاستثماراتنا في أفريقياخبير فرنسي لعلاج المخ والأعصاب بمستشفيات جامعة الزقازيق متطوعا لعلاج المصريينبسبب دموع مواطن.. حملة تموينية على مطعم رفض بيع كيس فول بـ3 جنيهاتطالبت بالتحقيق.. جمعيات بيئية تدين صيد القرش الحوتى المهدد بالانقراض بالسويسمحافظ الشرقية: نستهدف محو أمية 47 ألف شخص خلال عامحملات مكثفة بأسوان لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولةخطة لتحسين منظومة الخدمات الصحية ببني سويفخلال معرض دبي.. مصر للطيران: إنشاء محطة صيانة طائرات بدولة الإماراتشعراوي لرئيس مدينة الخانكة: أنت راضى عن نفسك وكل المخالفات دى موجودة

الإنتاج الحربي يفتح النار على لجنة الحكام بسبب مباراة بيراميدز

   -  
الإنتاج الحربي

أعلن خالد مهدي مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي عزم ناديه التصعيد ضد حكام مباريات الفريق بالدوري الممتاز.

وقال خالد مهدي عبر إذاعة الشباب والرياضة: "نجهز مذكرة حاليا لتقديمها لاتحاد الكرة غدا الثلاثاء بسبب الظلم الذي نجده في كل مباراة، في لقاء بيراميدز تغاضى الحكم عن ركلة جزاء صحيحة لبازوكا في الشوط الأول".

وأضاف مدير الكرة بالإنتاج "بالتأكيد الخطأ التحكيمي وارد، لكن من غير الوارد ألا تحتسب لنا ركلة جزاء واضحة في مباراة المقاولون لترتد نفس الهجمة بهدف في مرمانا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة