دراسة تربط بين الهرمونات ومخاطر الإصابة بأمراض المناعةخطوات بسيطة في ثلاثينات العمر تمنع ارتفاع ضغط الدم في الأربعيناتالنشرة الصباحية.. خريطة الكثافات والطرق البديلة في محاور القاهرة والجيزةوسط تخوفات من الفيضان.. أبو نشابة القرية المعزولة بالمنوفية.. المياه تحاصرها والأهالي يجمعون التبرعات لإنشاء طريقمحافظ الأقصر: لن يعتد بأي طلب تصالح لم يسدد رسوم الجديةاليوم.. محافظ كفر الشيخ يفتتح 5 مدارس جديدة بتكلفة 40 مليون جنيه51 مرشحا لمجلس النواب يتقدمون بطلباتهم لمجمع محاكم أسوانقطع المياه عن مدينة قليوب غدًا لمدة 6 ساعات| تفاصيلمحافظ سوهاج يشهد حفل مديرية الصحة لتكريم 250 من العاملين بالقطاع الطبيبحث إمكانية توصيل الغاز الطبيعي لـ الأفران بسيناءظهور نسانيس في شوارع سوهاج يثير رعب المواطنين .. والمسئولون: لم يصلنا اي بلاغات بذلكللمرة الثانية.. تفاصيل قرار محافظ الإسماعيلية بتخفيض رسوم التصالح إلى 40 %رابطة السلة الأمريكية تتطلع لتقييد المشاركة الأولمبية في طوكيو 2021تفاصيل انتقال سواريز من برشلونة إلى أتلتيكو مدريدالهلال السعودي يتحدى كورونا أمام شباب أهلي دبي في دوري أبطال آسياأهلي جدة في نزهه كروية أمام استقلال الإيراني بـ دوري أبطال آسياتعرف على أبرز مباريات الأربعاء بالمواعيد والقنوات الناقلة"مفاجأة".. وكيل إيهاب جلال يكشف كواليس رحيله عن المقاصةهل يتحول مرض السكرى من النوع الثانى إلى النوع الأول؟كم مرة عدلت أميرات العائلة المالكة فساتينهم عشان تناسبهم أو يلبسوها تانى؟

مصادر: الأهلي ووزارة الرياضة يتوصلان لحلول جديدة لإنهاء أزمة الجونة

   -  

كشفت مصادر خاصة من داخل الاجتماع الودي الذي يعقده مجلس إدارة النادي الأهلي حاليًا مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن هناك حلولا جديدة تم طرحها.

وقالت المصادر إن الاجتماع المنعقد في منزل محمود الخطيب حاليًا تطرق إلى حلول طرحها مجلس الأهلي وهناك مناقشات مطولة فيها لا تزال محل جدال.

وأضافت المصادر أن محمود الخطيب غادر الاجتماع بعض الوقت لشعوره بالإجهاد وعاد من جديد لاستكماله.

وأوضحت أن مجلس الأهلي لا يزال متمسكًا بموقفه الرافض لخوض أي مباراة قبل مواجهة الزمالك طبقًا لترتيب جدول الدوري.

وألمح البعض إلى أن هناك نية لدى 3 أعضاء من المجلس لموقف معين ويتضامن معه الباقيين حفاظًا على بيان النادي.

وكانت إدارة الأهلي قالت إن اجتماع مجلس الإدارة مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لا يزال مستمرًا.

وقال الأهلي في بيان مقتضب:«لا يزال الاجتماع الذي يجمع بين محمود الخطيب رئيس النادي بمنزله مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مستمرا وبحضور أعضاء المجلس للبحث عن حلول لأزمة تأجيل مباراة القمة».

وأضاف :« حتى كتابة هذه السطور لم يتضح الموقف ولم يتم التوصل إلى أية حلول تحفظ حقوق كل الأطراف حتى الآن».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة