منتخب الشباب يطير اليوم إلى تونس للمشاركة فى دورة شمال افريقيامؤتمر صحفى لشوقى غريب ورمضان صبحى للحديث عن مواجهة كوت ديفوار2 مليون دولار تدعم هجوم الأهلى في ميركاتو الشتاءكريستيانو رونالدو يكشف "حقيقة زواجه" في المغربليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن صلاح وروبيرتسونالتحفظ على منزل عامل بعد ضبطه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنشأة سوهاجإصابة 3 أشخاص فى حادثى تصادم على طريق سوهاج - البحر الأحمر بأخميمتعرف على محتويات شقة المتهمين بالاعتداء على فتيات الملاهى الليلية بالجيزةتحرير 1530 مخالفة مرورية وتمشيط 13 مزرعة فى حملة مكبرة بالمنوفية«المرأة العربية» تطلق الاجتماع الـ17 لمناقشة تطور أوضاع النساء العربية.. اليومالعظمى بالقاهرة 25.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةجهاز تنمية المشروعات ببورسعيد يكشف عدد المستفيدين من دعم الجهاز.. فيديوأمراض الشتاء.. اعرف كل شىء عن السعال المصحوب بصفيرعمر مروان: السجين المحكوم عليه لا يسمح له بإدخال أطعمة من الخارجالفقي: مصر عززت موقفها في القارة السمراء بعد رئاستها للاتحاد الأفريقيالفقي: مصر تبيع سياسة وتشتري اقتصادا ويجب الاستمرار في دعم أفريقيا"تحيا مصر": سداد ديون 6000 غارم وخروجهم من السجون في الفترة الأخيرةطقس اليوم الخميس 21 - 11 - 2019 في مصر والدول العربيةآل الشيخ يعلن نفاد التذاكر الإضافية لحفل محمد رمضان ويقرر توسعة المسرح10 نصائح عشان تحافظ على علاقتك بشريك حياتك.. "قولها بحبك وهاتلها هدايا"

مصادر: الأهلي ووزارة الرياضة يتوصلان لحلول جديدة لإنهاء أزمة الجونة

   -  

كشفت مصادر خاصة من داخل الاجتماع الودي الذي يعقده مجلس إدارة النادي الأهلي حاليًا مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن هناك حلولا جديدة تم طرحها.

وقالت المصادر إن الاجتماع المنعقد في منزل محمود الخطيب حاليًا تطرق إلى حلول طرحها مجلس الأهلي وهناك مناقشات مطولة فيها لا تزال محل جدال.

وأضافت المصادر أن محمود الخطيب غادر الاجتماع بعض الوقت لشعوره بالإجهاد وعاد من جديد لاستكماله.

وأوضحت أن مجلس الأهلي لا يزال متمسكًا بموقفه الرافض لخوض أي مباراة قبل مواجهة الزمالك طبقًا لترتيب جدول الدوري.

وألمح البعض إلى أن هناك نية لدى 3 أعضاء من المجلس لموقف معين ويتضامن معه الباقيين حفاظًا على بيان النادي.

وكانت إدارة الأهلي قالت إن اجتماع مجلس الإدارة مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي لا يزال مستمرًا.

وقال الأهلي في بيان مقتضب:«لا يزال الاجتماع الذي يجمع بين محمود الخطيب رئيس النادي بمنزله مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مستمرا وبحضور أعضاء المجلس للبحث عن حلول لأزمة تأجيل مباراة القمة».

وأضاف :« حتى كتابة هذه السطور لم يتضح الموقف ولم يتم التوصل إلى أية حلول تحفظ حقوق كل الأطراف حتى الآن».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة