الإسماعيلي يعلن موقفه من خوض مباراة المصري في بيان رسميكارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمباراة المقاصةالإسماعيلي: لا نمانع تأجيل لقاء المصري.. وعلاقتنا مع «البورسعيدي» تاريخيةالتشكيل المتوقع للأهلي أمام الإنتاج الحربي الليلةكهربا يستأنف على قرار "فيفا" بتغريمه مليوني دولارقمر يقود هجوم الاتحاد أمام الجونةسلبية مسحة لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة المقاصةإسبانيا تحظر التدخين وتغلق النوادي الليلية في إجراءات جديدة لاحتواء كورونارئيس الفيفا يهنئ هانى أبوريدة بعيد ميلادهالجونة يهاجم الاتحاد السكندرى بأحمد ريان فى الجولة 19 بالدوريالطلائع يجرى مسحة كورونا استعداداً لمواجهة بيراميدز.. صورأيمن يونس بعد حكم الفيفا على كهربا: لماذا لم توقع عقوبة على نادى أفيس؟فلاش باك.. الأهلى يمطر شباك الإنتاج الحربى برباعية فى الدور الأول للدورىالكاف يبرز صراع رامى ربيعة ومحمود علاء فى المربع الذهبى لدوري الأبطال7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم"العيال كبرت على الأهلى".. رمضان صبحى يختار بيراميدز ويرفض القميص الأحمرتعرف على موعد الدورات المجمعة لدورى تنس الطاولةأزمة فى بيراميدز بسبب راتب عبد الله السعيد ورمضان صبحى3 دقائق مُصورة ترصد جهود مباحث التموين خلال 24 ساعة (فيديو)مباحث الأحداث تضبط عصابتين للتسول في أكتوبر

الأهلي: استمرار اجتماع الخطيب مع الوزير ولم نتوصل لأي حل لأزمة تأجيل القمة

   -  

كشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن أن الاجتماع بين محمود الخطيب، رئيس النادي، بمنزله مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ما زال مستمرًا وبحضور أعضاء المجلس للبحث عن حلول لأزمة تأجيل مباراة القمة، حتى كتابة هذه السطور لم يتضح الموقف ولم يتم التوصل إلى أية حلول تحفظ حقوق كل الأطراف حتى الآن.

وأصدر النادي الأهلي، بيانًا رسميًا يرفض خلالها خوض أي مباريات بالدوري العام، قبل مواجهة الزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة.

جدد مسئولو النادي الأهلي رفضهم خوض مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الجونة في الدوري المصري.

جاء ذلك بعد المحاولات التي قام بها مسئولو الاتحاد المصري برئاسة عمرو الجنايني لإثناء النادي الأهلي، وخوض مباراته أمام الجونة  للحفاظ على المسابقة.

وكان من المفترض أن يحل الأهلي ضيفًا على الجونة، الأربعاء المقبل على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري.

وأكد مجلس الأهلي عبر موقعه الرسمي أن النادي وإداراته تحترم قرارات الجهات الأمنية، إلا أن عدم خوض المباريات جاء من أجل الحفاظ على انتظام المسابقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة