إزالة 61 حالة تعد على أملاك الدولة بأسوان | صورإجراء جراحات الشفة الأرنبية وشق الحلق للأطفال بمستشفى النجيلة المركزيغرق عامل بنهر النيل في سوهاجنائب الرئيس الأمريكي: واشنطن تدعم احتجاجات الشعب الإيرانيتحذيرات من الشبورة غدا.. والعظمى في القاهرة 25نائب يقترح تقنين أوضاع الباعة الجائلين بعربات القطاراتعاجل.. مقتل اثنين من المتظاهرين وإصابة 38 آخرين في بغدادالصين تطلق منصة لخدمات الأقمار الصناعيةالكونجرس الأمريكي يتبنى قرارا داعما لهونج كونج.. والصين: مستعدون للردالنفط يتراجع وسط توترات جديدة بين أمريكا والصين بشأن هونج كونجالأرصاد: درجات الحرارة 14 ليلا و26 نهارامقتل شرطي و18 إرهابيا شمال بوركينا فاسوهنيدي يهنئ شريف عرفة على تكريمه بالقاهرة السينمائي في لقاء مع "بوابة الأهرام"في أولى ساعات القاهرة السينمائي.. زحام على شباك "الأيرلندي".. والدخول مجاني | صوربطل الأثقال محمد إيهاب يحتفل بعيد ميلاده الـ30قصة صور .. محمد عبد السلام "أسد" دفاع المنتخب الأولمبىطارق يحيى يطالب لاعبى الطلائع بأول فوز فى الدورىأشعة جديدة لـ أجاى قبل العودة لتدريبات الأهليتعرف على لاعبى المصرى البورسعيدى أبطال المشاركات الأولمبيةسوبر كورة.. الفراعنة "متخصصين" فى ترويض الأفيال بالنهائيات

الأهلي: استمرار اجتماع الخطيب مع الوزير ولم نتوصل لأي حل لأزمة تأجيل القمة

   -  

كشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن أن الاجتماع بين محمود الخطيب، رئيس النادي، بمنزله مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ما زال مستمرًا وبحضور أعضاء المجلس للبحث عن حلول لأزمة تأجيل مباراة القمة، حتى كتابة هذه السطور لم يتضح الموقف ولم يتم التوصل إلى أية حلول تحفظ حقوق كل الأطراف حتى الآن.

وأصدر النادي الأهلي، بيانًا رسميًا يرفض خلالها خوض أي مباريات بالدوري العام، قبل مواجهة الزمالك ضمن منافسات الجولة الرابعة.

جدد مسئولو النادي الأهلي رفضهم خوض مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الجونة في الدوري المصري.

جاء ذلك بعد المحاولات التي قام بها مسئولو الاتحاد المصري برئاسة عمرو الجنايني لإثناء النادي الأهلي، وخوض مباراته أمام الجونة  للحفاظ على المسابقة.

وكان من المفترض أن يحل الأهلي ضيفًا على الجونة، الأربعاء المقبل على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري.

وأكد مجلس الأهلي عبر موقعه الرسمي أن النادي وإداراته تحترم قرارات الجهات الأمنية، إلا أن عدم خوض المباريات جاء من أجل الحفاظ على انتظام المسابقة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة