اقرأ مع طه حسين.. "على هامش السيرة" ما قاله العميد عن "عبد المطلب""صدام برشلونة وبايرن".. مواعيد ومواجهات ربع نهائي أبطال أوروبانابولي ينضم للضحايا.. ميسي يواصل صناعة التاريخ في أوروباوزير الرياضة: نرحب بنهائي الأبطال.. ونمتلك كل الإمكانات لاستضافة مونديال 2030حلمي طولان: رمضان صبحي لا يختلف عن جونيور أجاييالرجاء المغربي:" كاف" لم يبلغنا بحضور جماهيري في مواجهتي الزمالك بدوري أبطال أفريقياالمدير الفني لقطاع ناشئي الأهلي في القاهرة خلال ساعاتتقارير إسبانية: ميسي رفض مصافحة مانولاس بعد لقاء برشلونة ونابوليخالد سليم ينتهي من "قعدة رجالة" ويستعد لاستئناف نشاطه الفني في مصرالأربعاء.. عروض لأفلام مستقلة بمركز الثقافة السينمائيةتوقعات الأبراج اليوم 9-8-2020: أزمة للحمل.. ورسالة مزعجة للقوسفيديو.. حريق هائل يلتهم سيارة ملاكي على طريق الفيومالقبض على عاطل بحوزته 4 لفافات بانجو وعدد من الأقراص المخدرة بالعياطاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط صاحب محل بحوزته اكسسوارات هواتف مغشوشة بالموسكىوائل جسار: «مصر سند لينا ..ويارب متتعرضشي لأي محنة»الأوبرا تستأنف حفلاتها بحضور جماهيرىتامر حسني يتحدث مع والدة مصطفى حفناوي بالمستشفى (فيديو)المصريون فى نيوزيلاندا يبدأون التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ بالبريدليلة الغضب.. شاهد القصة الكاملة لتظاهرات لبنان (فيديو)البابا تواضروس يقدم التعازى فى وفاة الراهب القمص روفائيل المحرقى

المنشطات تتواصل مع "الوكالة الدولية" لرفع الإيقاف عن إيهاب عبد الرحمن

   -  

كشف أسامة غنيم المدير التنفيذي للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات عن أن هناك محاولات تقوم بها الوكالة مع نظيرتها الدولية، لرفع الإيقاف عن إيهاب عبد الرحمن لاعب منتخب ألعاب القوى الذى تم إيقافه قبل أولمبياد البرازيل 2016، بسبب ثبوت إيجابية العينة الخاصة به قبل الموعد المحدد.

من جانبه قال أسامة غنيم إن النادي يحاول مع الوكالة الدولية "وادا"، لرفع الإيقاف عن اللاعب قبل الموعد المحدد لذلك، حتى يستطيع اللحاق ببطولة أولمبياد طوكيو 2020، حيث إنه من المقرر أن يتم رفع الإيقاف رسميًا 24 يوليو 2020.

يذكر أن إيهاب عبد الرحمن تم إيقافه عام 2016 قبل أولمبياد ريو دى جانيرو، بسبب ثبوت إيجابية العينة الخاصة به، وفشلت محاولات لحاقه بالبطولة، كما ثبت إيجابية العينة الثانية ليخضع اللاعب للعقوبة، وفى انتظار رفع الإيقاف عنه سواء بانقضاء المدة، أو بنجاح محاولات الوكالة المصرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة