بعد تحسن أوضاع الاقتصاد.. توقعات بزيادة الصادرات المصرية في 2020رئيس التنمية الصناعية يفتتح فرع الهيئة الجديد في الغردقةمحافظ الإسكندرية يطمئن على مصابي حادث تصادم أتوبيسين قادمين من القاهرة (صور)تحقيقات انتحار مهتز نفسيًا في الخصوص: أصيب بحالة هياج فأشعل النار في نفسهخبير اقتصادى يكشف لـ"إكسترا نيوز" مكاسب استثمار الدول الأوروبية فى أفريقيامساعد وزير الخارجية الأسبق لـ"إكسترا نيوز": علاقات مصر مع ألمانيا قديمةدبلوماسى سابق لـ"إكسترا نيوز": ألمانيا تسعى للدخول فى عملية التنمية بالقارة الأفريقيةإكسترا نيوز تعرض أبرز ما تناولته الصحف العالمية والعربية حول أزمات تركياالمعارضة القطرية تكشف واقعة تطبيع جديدة بين الدوحة وتل أبيببالفيديو.. رمضان عبدالمعز: الإنسانية والتسامح عامل مشترك فى كل الأديانخبير بالشأن التركى لـ"إكسترا نيوز": قطر أنقذت الاقتصاد التركى من الانهيارشاهد..مباشر قطر تكشف كواليس الصراع المحتم بين "أردوغان" وداوود أغلو"مدرب أُقيل وفشل".. مالك دجلة ينتقد اتحاد الكرة بسبب اختيار البدريلاعب المقاصة يقود إثيوبيا للفوز على كوت ديفوار بتصفيات أمم إفريقياالمغرب يهزم بوروندي بثلاثية في تصفيات أمم إفريقيامنتخب البرازيل يسحق كوريا الجنوبية بثلاثية وديًاشعبة المصدرين تضع روشتة زيادة الصادرات ودعم الإنتاج المحليبعد واقعة الطالب الإفريقي .. خبراء يكشفون الأبعاد النفسية للشخص المتنمرمحافظة القاهرة: لا تهاون مع أي مخالفات أو تعديات علي أملاك الدولةنص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا

تكريم طالبة بفنون جميلة الزمالك لتفوقها بالبطولة الإفريقية للتجديف

   -  

كرم الدكتور أحمد فؤاد هنو، عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، نور محمود همام، الطالبة بالفرقة الثانية بقسم العمارة بالكلية، بحضور الدكتور أشرف رضا، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، لحصول الطالبة على الميدالية الفضية بالبطولة الإفريقية فى التجديف، التى أقيمت فى تونس خلال الفترة من 14 - 16 أكتوبر الحالى، حيث حصلت الطالبة على المركز الثانى فى سباق زوجى مزدوج المجداف سيدات تحت 23 سنة، وحصل الفريق المصرى على المركز الأول فى البطولة. جاء ذلك فى بيان صحفى أصدرته الكلية اليوم الإثنين.

وقام الدكتور أحمد فؤاد هنو، عميد الكلية، بإهداء الطالبة شهادة تقدير، لدورها فى رفع اسم مصر عاليًا فى البطولات الدولية، كما عبر الدكتور أشرف رضا، وكيل الكلية، عن سعادته بحصول الطالبة على الميدالية الفضية، متمنيا لها مزيد من التفوق فى المجال العلمى والرياضى .يأتى ذلك ضمن النشاط المجتمعى والدور الذى يقوم به قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان.

نور محمود همام ووالدها  (2)
شهادة التقدير
تكريم طالبة بفنون جميلة الزمالك لتفوقها بالبطولة الإفريقية للتجديف (1)
 الفريق المصرى الحاصل على المركز الأول فى البطولة (2)
نور محمود همام وصديقتها  (2)
تكريم طالبة بفنون جميلة الزمالك لتفوقها بالبطولة الإفريقية للتجديف (2)
نور محمود همام ووالدها  (1)
 الفريق المصرى الحاصل على المركز الأول فى البطولة (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة