المشاغب: أتواصل مع "تريزيجيه" ونصحته بالاهتمام بـ "السوشيال ميديا".. فيديومدرب منتخب مصر السابق: أنصح تريزيجيه بعدم الرحيل عن الدوري الإنجليزي.. فيديوأحمد ناجي: هناك فارق كبير بين محمد صلاح وتريزيجيه.. فيديويحصل على 33 مليون جنيه سنويا.. وكيل فرجاني ساسي يعرضه على الأهلي وبيراميدز حال فشل التجديد للزمالكإبراهيم سعيد: تريزيجيه لاعب مميز ويعاني من التجاهل الإعلامي.. فيديوأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يبرئ نفسه من واقعة الفيديو المسرب.. اجتماع عاجل للكاف.. ومحمد صلاح يقترب من خسارة عرشهمدحت المليجي: الكاميرون لم تعتذر عن استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيامرتضى منصور يلوم الخطيب ويصف بلاغه بـ السقطةقرار عاجل من فايلر بشأن إلغاء معسكر الأهلي.. فيديولدينا أزمة مالية.. مصر المقاصة يعلن عن بيع 70% من الشركة للمستثمرين العرب.. فيديومال الدولة مش سايب.. اعرف أبرز 10 شركات قطاع أعمال خاسرة معرضة للتصفية60 ألف حاوية تراجعا فى حركة تداول الحاويات بشركة الإسكندرية خلال عامسوريا تؤكد إصابة اثنين من قضاة دمشق بكورونامدير صندوق تطوير العشوائيات يوضح آليات الحفاظ على المشروعات الجديدةالتنسيق الحضارى: رصد المبانى ذات الطابع المعمارى المتميز وشراؤها بأسعار عادلةمحمد وزيري: "تزوجت هيفاء وهبى رسميًا والفنانة معندهاش حاجة عشان أهددها"المتحدث باسم تطوير العشوائيات يكشف أبرز التطويرات بالمرحلة الثالثة لمشروع الأسمراتالقاهرة للدراسات يكشف: إنفاق مصر على تطوير العشوائيات منذ 2014 وصل 33 مليار جنيهالاتحاد الأوروبي يعلن عودة الحوار بين كوسوفو وصربيا إلى مساره السليمرئيس شعبة الأدوية: "نقدر نصنع أى دواء تانى يوم بعد إقراره".. ولدينا 160 مصنعًا

تكريم طالبة بفنون جميلة الزمالك لتفوقها بالبطولة الإفريقية للتجديف

   -  

كرم الدكتور أحمد فؤاد هنو، عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، نور محمود همام، الطالبة بالفرقة الثانية بقسم العمارة بالكلية، بحضور الدكتور أشرف رضا، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، لحصول الطالبة على الميدالية الفضية بالبطولة الإفريقية فى التجديف، التى أقيمت فى تونس خلال الفترة من 14 - 16 أكتوبر الحالى، حيث حصلت الطالبة على المركز الثانى فى سباق زوجى مزدوج المجداف سيدات تحت 23 سنة، وحصل الفريق المصرى على المركز الأول فى البطولة. جاء ذلك فى بيان صحفى أصدرته الكلية اليوم الإثنين.

وقام الدكتور أحمد فؤاد هنو، عميد الكلية، بإهداء الطالبة شهادة تقدير، لدورها فى رفع اسم مصر عاليًا فى البطولات الدولية، كما عبر الدكتور أشرف رضا، وكيل الكلية، عن سعادته بحصول الطالبة على الميدالية الفضية، متمنيا لها مزيد من التفوق فى المجال العلمى والرياضى .يأتى ذلك ضمن النشاط المجتمعى والدور الذى يقوم به قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان.

نور محمود همام ووالدها  (2)
شهادة التقدير
تكريم طالبة بفنون جميلة الزمالك لتفوقها بالبطولة الإفريقية للتجديف (1)
 الفريق المصرى الحاصل على المركز الأول فى البطولة (2)
نور محمود همام وصديقتها  (2)
تكريم طالبة بفنون جميلة الزمالك لتفوقها بالبطولة الإفريقية للتجديف (2)
نور محمود همام ووالدها  (1)
 الفريق المصرى الحاصل على المركز الأول فى البطولة (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة