صور .. حكيم يطمئن الجمهور على صحة امل الطائرضمن مبادرة اضحك فكر اعرف .. محمد علي رزق يزيح الستار عن ليلتكم سعيدةصور .. إيهاب توفيق في كواليس تصوير هي دنياهل يواصل الجنيه الصعود أمام الدولار الفترة المقبلة؟.. خبير يجيبإسلام صادق يكشف تفاصيل راتب "طاهر" مع الأهليعبالغني يجدد عقده مع الزمالك.. ومفاجآة في العقدعفت نصار: أوباما سيستمر مع الزمالك.. وسيجدد عقده خلال أسبوعينفشل مفاوضات الوسطاء لإقناع أحمد فتحي بالاستمرار مع الأهليرضا عبد العال يوجه نصيحة ليوسف أوباما بشأن التجديد مع الزمالكميدو: أوباما جدد عقده مع الزمالك بعد جلسة مع مرتضى منصورأمير مرتضى يكشف آخر استعدادات الزمالك قبل المعسكر المغلقوكيل النني ينفي خلافات اللاعب مع بشكتاش وتغيبه عن المرانشوبير يكشف مصير رمضان صبحي وصالح جمعة مع الأهليالزمالك يعلن إصابة كريم بامبو بفيروس كوروناكيت ميدلتون تستلهم إطلالتها الأخيرة من الأميرة الراحلة ديانا.. اعرف الحكايةياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة بالأحمرصلاح لا يتوقف عن تحطيم الأرقام.. ويصبح أسرع من يساهم بـ 100 هدف مع ليفربولمحمد صلاح يبدع في بلاد الضباب.. أرقام قياسية لـ ملك ليفربول بعد ثنائية برايتونأخبار الرياضة السعودية.. حقيقة تعاقد الأهلي مع عموري.. وتعافي أمرابط من فيروس كورونالاعب واحد بالأهلي قد يكون مفاجأة مرتضى منصور

مهام وأدوار جديدة لأعضاء مجلس الزمالك

   -  
مجلس الزمالك

قام مجلس إدارة نادى الزمالك، في أول اجتماع له كامل العدد بتوزيع مهام ومسئوليات الملفات المختلفة بالنادي، بعد انتخاب عضوين جدد هما أحمد مرتضى، وأحمد عادل عبدالفتاح، بالإضافة لأمين جديد للصندوق هو أشرف زكي، وعودة هاني زادة.


وكلف مجلس الزمالك، إسماعيل يوسف، ويعاونه أمير مرتضى، بإدارة ملف كرة القدم، وأحمد مرتضى بالإشراف على الإدارة المختلفة بالنادي، كما تم تكليف هاني زادة، بملف السفريات المختلفة.
وقرر المجلس، تكليف حمادة أنور بالإشراف على ملف جميع الأجهزة الإدارية بالنادي، وشريفة الفار بالإشراف على النشاط الاجتماعي، وأحمد عادل عبد الفتاح بالإشراف على كل الألعاب الفردية والجماعية باستثناء كرة القدم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة