انتهاء المرحلة الأولى من حياة كريمة بـ29 قرية فى سوهاج بـتكلفة 102 مليون (صور)ضوابط حصول مرشح الشيوخ على تفاصيل بيانات الناخبين بدائرته.. اقرأ التفاصيلالتعليم تناقش نموذج إجابة امتحان الفلسفة للثانوية العامة مع مقدرى الدرجاتخبير: الأجهزة غير المطابقة للمواصفات تؤثر على جودة خدمات المحمولنيكى يرتفع 0.16% فى بداية التعامل بطوكيوأمين صندوق مستثمرى أكتوبر: إضافة 11خطًا جديدًا لإنتاج 2.5 مليون كمامة يوميامحافظ الوادي الجديد: تسجيل 14 إصابة جديدة وتعافي 7 حالاتالأوبرا تعلن فتح شباك الحجز الإلكتروني لعروض شهر يوليواسباب الصداع المستمر عديدة أبرزها قلة النوم والأدوية5 نجوم "نمبر وان" مع أنديتهم غرباء فى المنتخب.. شيكابالا الأبرزمؤقتة الطائرة تحسم اليوم كيفية عودة دورى السيداتبالأرقام.. ماذا قدم 15 أهلاويا معارا هذا الموسم؟التنورة التايجر تنطق بأنوثتك هذا الصيف.. إليكِ تنسيقهاندوة بمكتبة القاهرة الكبري بعنوان «كورونا وأحدث ما توصل إليه العلماء»«زي النهارده».. وفاة الروائي الأمريكي ويليام فوكنر ٦ يوليو ١٩٦٢«زي النهارده».. وفاة الروائي الفرنسي كلود سيمون ٦ يوليو ٢٠٠٥«زي النهارده».. نجاح عقار باستير لعلاج مرض الكلب ٦ يوليو ١٨٨٥15 معلومة عن متحف المركبات الملكية من الإنشاء حتى الترميماعرف مصير 4200 قطعة مستلزمات طبية مجهولة ضبطتها الشرطة بالسيدة زينبفوائد نوم الرضيع على بطنه.. تعرف عليها

الورداني يحصد فضية بطولة «مونستر زيم» لكمال الأجسام

   -  
اللاعب المصري المحترف في كمال الأجسام أحمد الورداني

حقق اللاعب المصري المحترف في كمال الأجسام أحمد الورداني إنجازًا جديدًا للرياضة المصرية، بحصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة «مونستر زيم» للمحترفين في فئة وزن 212 كجم، والتي أقيمت مساء أمس الأحد بكوريا الجنوبية.
وحصل البطل الياباني هيدياتا يامجيشي علي لقب البطولة، وبطلنا الورداني على المركز الثاني، بينما حصل البطل جعفر الإيراني علي المركز الثالث والميدالية البرونزية.
ومن جانبه، قال البطل أحمد الورداني، إنه رغم حزني بحصولي علي مركز الوصيف، إلا أنني سوف أسعي الفترة المقبلة إلي الاستمرار في التدريبات من أجل تحقيق حلمي بالمشاركة في بطولة مستر أوليمبيا المقبلة من خلال اللعب في البطولات القادمة‎.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة