"حر الصيف" يسبب أيضا انتفاخ المعدة.. إليك 6 طرق بسيطة لعلاجهمحافظ الجيزة يتنكر في هيئة راغب للتصالح لمتابعة سير العمل بالدقي.. شاهدإزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بأبو حمص بالبحيرةإصلاح كسر بخط الصرف الصحى بشارع عباس فريد بأسوانطافت الأواني وغرفت الجثث.. أهالي الضحايا يكشفون تفاصيل جديدة عن حادث غرق معدية البحيرةوكيل أوقاف السويس: المساجد مغلقة في ظهر الجمعة ولا يوجد مخالفاتلسرعة الانتهاء منها.. محافظ الدقهلية يوجه بمتابعة أعمال الرصف الجارية بنطاق حي غرب المنصورةمحافظ بورسعيد: استمرار تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية الجمعة والسبتمبادرة الامراض المزمنة| صحة الدقهلية: الكشف على 20 ألف مواطنالبحث عن الملكة نفرتيتى هل كانت فكرة البريطانى نيكولاس ريفز خرافة؟العقاد لا يعجب بـ مصطفى كامل.. الدولة العثمانية والوقار الزائد للزعيم السبب"اتفاق إبراهيم".. ما علاقة اتفاقية السلام بمصطلح "الأديان الإبراهيمية"؟5 روايات خلدت بطولات رجال الجاسوسية.. أبرزها قصتا "مع الجاسوس ورأفت الهجان"رادار المرور يضبط 1072 سيارة تسير بسرعات جنونية على الطرق السريعةسقوط عاطل بحوزته نصف كيلو حشيش قبل ترويجه فى مصر القديمةالحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة سكنية فى العمرانية دون إصاباتالقبض على عاطل بحوزته ربع كيلو هيروين قبل ترويجه على المدمنين بالشروقتشريح جثة صاحب شركة عثر عليه مقتولًا فى بولاق الدكرورالنيابة تطلب تحريات الأمن حول سرقة فيلا رئيس اتحاد كرة اليد بـ6 أكتوبرتحرير 3258 مخالفة متنوعة فى حملات بالطرق السريعة خلال 24 ساعة

الأهلي: موقف النادي من مباراة الجونة لم يتغير

   -  
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

ذكر النادي الأهلي، أن الاجتماع الذي عقد بمنزل رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، لم يشهد تغييرا بشأن مباراة الجونة في موقف مسئولي القلعة الحمراء حتى الآن.

وأضاف النادي، في بيانه، اليوم الإثنين، أنه حتى كتابة هذه السطور لم يتضح الموقف، ولم يتم التوصل إلى أي حلول تحفظ حقوق كل الأطراف حتى الآن.

وكان فريق الكرة بالأهلي خاض تدريبه اليوم تحت قيادة فايلر، وطالب اللاعبين بالحضور غدا في الرابعة عصرا.

يذكر أن اتحاد الكرة، أصدر بيانا بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة للدوري لأسباب أمنية يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

ثم أصدر الأهلي بيانا يؤكد خلاله عدم خوض أي مباراة في الدوري قبل مواجهة الزمالك.

وجمع الأهلي 9 نقاط من ثلاث مباريات، محققا العلامة الكاملة، بينما الجونة في المركز الـ13 برصيد 4 نقاط.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة