فصل الكهرباء عن مركز ومدينة المحلة للصيانة.. السبتلكل اسم حكاية.. تعرف على سبب تسمية قرية دقميرة في كفر الشيخرئيس سريلانكا المنتخب حديثًا يعين شقيقه الأكبر رئيسًا للوزراءكوريا الشمالية: «لا جدوى» من حضور كيم قمة آسيانالوكالة الدولية للطاقة الذرية تدعو إيران لتوضيح مصدر آثار يورانيومالرئيس الإسرائيلي يمهل الكنيست 21 يومًا لتشكيل الحكومةالروس والفنلنديون يشربون الحليب بالضفادع .. تعرف على السببإيهِ يا دُنيا.. شعر عبدالجواد سعدسما المصرى تخطف التريند بخمسين جنيه.. إعرف التفاصيلوكالة الطاقة الذرية تعلن رصد آثار يورانيوم فى إيران وتكشف مخزونها من الماء الثقيلالسائق كلمة السر.. حل لغز سرقة إيراد فندق "سفير" بالدقيجريمة عائلية.. أب يذبح ابنته بمساعدة نجله: هربت من المنزل 5 أشهر"خيانة وبودرة شطة".. العقل المدبر يروي كواليس سرقة إيراد فندق سفير بالدقيضبط 5 آلاف مخالفة مرورية متنوعة و39 حالة قيادة تحت تأثير المخدرتنفيذ 57 ألف حكم قضائي وضبط 31 قطعة سلاح ناري خلال يوم بالمحافظاتبقيمة 22 مليون جنيه.. قطاع أمن المنافذ يضبط 10 قضايا تهريبالأجهزة الأمنية تُحرر أجنبيا اختطفه شخصان بسبب خلافات مالية بالإسماعيليةالآثار بمزرعة الماشية.. ضبط مزارع وبحوزته 28 قطعة أثرية بالمنيا17 ديسمبر.. محاكمة ريهام سعيد بسبب "حلقة السمنة"مجلس أمناء متحف نجيب محفوظ يعقد أولى جلساته بتكية أبو الدهب.. اعرف السبب

مصدر في الأهلي لـ في الجول: مران الثلاثاء في موعده.. إلا إذا حدث جديد

   -  
الأهلي - الإنتاج الحربي
الجونة يستعد بشكل طبيعي لمواجهة الأهلي، والفريق الأحمر يواصل تدريباته الجماعية في ملعب مختار التتش وموقفه من لعب المباراة لا يزال غير معلوم.

اتحاد الكرة أخطر الجونة برفضه تأجيل مباراة الأهلي في الجولة الخامسة من الدوري والمقرر لها الأربعاء المقبل، ليقرر النادي مواصلة استعداداته للمواجهة مؤكدا على التزامه بتنفيذ قرار الاتحاد.

ولكن ماذا سيفعل الأهلي؟ هذا ما ننتظر معرفته في الساعات المقبلة.

وقال مصدر في الجهاز الفني لـ الأهلي لـFilGoal.com: "الفريق سيتدرب يوم الثلاثاء في الرابعة عصرا في الموعد اليومي للمران بشكل طبيعي".

وأردف "مع إمكانية إبلاغ اللاعبين بأي مستجدات قد تحدث في أي وقت".

وبسؤاله إذا وافق الأهلي على خوض المباراة في موعدها المحدد من قبل اتحاد الكرة الأربعاء هل سيتدرب الفريق في موعده؟

ليوضح قائلا "من الممكن استدعاء اللاعبين في وقت مبكر للتدريب أو إجراء الإحماء إذا كان هناك أي جديد من قبل مجلس الإدارة، ولكن حتى الآن موعد المران الجماعي غدا الثلاثاء هو الرابعة عصرا".

وكان FilGoal.com كشف في وقت سابق عن وصول أشرف صبحي وزير الرياضة إلى منزل محمود الخطيب رئيس الأهلي لتقريب وجهات النظر قبل أن يصدر النادي الأحمر قراره الأخير بشأن موقفه من خوض مباراة الجونة من عدمها.

وفي حالة موافقة الأهلي على خوض المباراة سيتم استدعاء اللاعبين للمران في وقت مبكر يوم غدا الثلاثاء، على أن يسافر الفريق بعدها إلى الجونة.

اتحاد الكرة أصدر بيانا بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة للدوري لأسباب أمنية يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

وجمع الأهلي 9 نقاط من ثلاث مباريات، محققا العلامة الكاملة.

بينما الجونة في المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة