ارتفاع إيرادات قناة السويس 4.7% في 5 سنوات بعد افتتاح القناة الجديدةعلى مدار يوم.. ضبط 962 قضية تموينية في 4 محافظاتتأجيل دعوى تعويض الطيار "أبواليسر" من محمد رمضان"طبيب الغلابة" تزين محطة قطار أبو زعبل في القليوبيةبـ 15 مليون جنيه.. تنفيذ خطة لإحلال وتجديد شبكات الكهرباء في كفر الشيخمحافظ بني سويف يتابع استعدادات الأجهزة التنفيذية لانتخابات مجلس الشيوخبعد توقف أكثر من 16 عاما.. افتتاح مصنع العدوة لتدوير القمامة بالفيومعقب تطبيق مقابل التصالح.. محافظ المنيا يتابع استقبال الطلبات في مخالفات البناء.. فيديو وصورالشباب والرياضة بالبحيرة تطلق مبادرة للتوعية بأهمية انتخابات مجلس الشيوخعبر الفيديو كونفرانس..محافظ الوادي الجديد يتابع الاستعدادات النهائية لانتخابات الشيوخمحافظ القليوبية يقود حملة إزالة مكبرة للمباني المخالفة على ترعة الإسماعيليةمحافظ المنيا يراجع اللمسات النهائية لإجراء انتخابات مجلس الشيوخالإسكندرية تستعد للمشروع الدولي لخطة التعافي من تداعيات كوروناصحة شمال سيناء تسجل 5 إصابات جديدة بفيروس كوروناانتشال جثة طالب غرق في ترعة لعدم إجادته السباحة بكوم أمبوأحمد موسى: مصر واليونان تصفعان أردوغانرئيس الوزراء: انخفاض أعداد مصابي ووفيات كورونا ليس مبررا للتخلي عن الإجراءات الاحترازيةمدبولي ناعيا ضحايا مرفأ بيروت: مستعدون لتلبية كل ما يحتاجه أهلنا هناكالدوري السعودي.. اجتماع عاصف في النصر بعد الهزيمة الكبيرة من الهلالتفاصيل اجتماع محمد مصيلحى بلاعبي الاتحاد السكندري بمعسكر برج العرب

مصدر في الأهلي لـ في الجول: مران الثلاثاء في موعده.. إلا إذا حدث جديد

   -  
الأهلي - الإنتاج الحربي
الجونة يستعد بشكل طبيعي لمواجهة الأهلي، والفريق الأحمر يواصل تدريباته الجماعية في ملعب مختار التتش وموقفه من لعب المباراة لا يزال غير معلوم.

اتحاد الكرة أخطر الجونة برفضه تأجيل مباراة الأهلي في الجولة الخامسة من الدوري والمقرر لها الأربعاء المقبل، ليقرر النادي مواصلة استعداداته للمواجهة مؤكدا على التزامه بتنفيذ قرار الاتحاد.

ولكن ماذا سيفعل الأهلي؟ هذا ما ننتظر معرفته في الساعات المقبلة.

وقال مصدر في الجهاز الفني لـ الأهلي لـFilGoal.com: "الفريق سيتدرب يوم الثلاثاء في الرابعة عصرا في الموعد اليومي للمران بشكل طبيعي".

وأردف "مع إمكانية إبلاغ اللاعبين بأي مستجدات قد تحدث في أي وقت".

وبسؤاله إذا وافق الأهلي على خوض المباراة في موعدها المحدد من قبل اتحاد الكرة الأربعاء هل سيتدرب الفريق في موعده؟

ليوضح قائلا "من الممكن استدعاء اللاعبين في وقت مبكر للتدريب أو إجراء الإحماء إذا كان هناك أي جديد من قبل مجلس الإدارة، ولكن حتى الآن موعد المران الجماعي غدا الثلاثاء هو الرابعة عصرا".

وكان FilGoal.com كشف في وقت سابق عن وصول أشرف صبحي وزير الرياضة إلى منزل محمود الخطيب رئيس الأهلي لتقريب وجهات النظر قبل أن يصدر النادي الأحمر قراره الأخير بشأن موقفه من خوض مباراة الجونة من عدمها.

وفي حالة موافقة الأهلي على خوض المباراة سيتم استدعاء اللاعبين للمران في وقت مبكر يوم غدا الثلاثاء، على أن يسافر الفريق بعدها إلى الجونة.

اتحاد الكرة أصدر بيانا بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة للدوري لأسباب أمنية يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

وجمع الأهلي 9 نقاط من ثلاث مباريات، محققا العلامة الكاملة.

بينما الجونة في المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة