أفضل وأسوأ تصاميم لكمامات الوجه.. تعرف عليهامرتضى: أتفاءل بالمباريات الفاصلة.. ولكارتيرون الحرية في الصفقات و3 أمورعبدالحفيظ: نتمنى مواجهة الزمالك في نهائي دوري الأبطال من أجل مصرعبدالحفيظ: صالح جمعة ضمن الحسابات.. وعودة حمدي فتحي ومحمود خلال أياممحامي النقاز: انضم لـ الترجي في 10 دقائق.. وسنغلق ملف الزمالك في نهاية 2020رضا شحاتة: نستعد لعودة الدوري في أول أغسطس.. ومن المبكر الحديث عن موقف ثنائي الأهليانتهت - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. فوز ملكي جديدجوارديولا يتحدى الجميع: الموسم المقبل سيكون قصة مختلفةراموس يُخرج لسانه للجميع.. ريال مدريد لا يرفض الهدايا ويعزز صدارتهأودينيزي يحطم سلسلة نتائجه السلبية على رأس روماكلوب: كانت هناك مساحات ولا ينبغي حدوث ذلك ضد سيتي.. أتفهم ما حدثزلزال مرتقب.. كادينا سير: ميسي يفكر في الرحيل عن برشلونةزيدان يعلق على أنباء رحيل ميسي.. ويؤكد: لم نفز بشيء بعدمقتل شاب وإصابة شقيقه بسبب خلافات الجيرة فى الشرقيةبعد إقرار النقض أحكام الإعدام والمؤبد.. ننشر أهم محطات قضية كتائب أنصار الشريعةمصدر أمني ينفي مزاعم منى سيف رفض السجون ادخال احتياجات شقيقتهااستطلاع: الناخبون الشباب في أمريكا يرون ترامب عنصريامستشفيات ترفض المرضى.. كورونا يهدد بانهيار النظام الصحي في أمريكاارتفاع إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا بتركيا إلى 202284الخارجية الروسية: مزاعم "التواطؤ" بين موسكو وطالبان "صراع داخلي" أمريكي

ديسابر: عبد الله السعيد أفضل لاعب في الدوري المصري

   -  
عبد الله السعيد - بيراميدز - سموحة - الدوري المصري
أثنى سيباستيان ديسابر المدير الفني لـ بيراميدز على أداء عبد الله السعيد واصفا إياه بأفضل لاعب في الدوري عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الإنتاج الحربي.

عبد الله السعيد سجل هدفين وصنع هدفا في مباراة اليوم والتي ضمنت الفوز الثالث لـ بيراميدز الموسم الحالي ().

الفرنسي قال عقب نهاية اللقاء لقناة "تايم سبورتس": "من الصعب الفوز خارج القواعد أمام فريق مثل الإنتاج الحربي، حماسهم زاد بعد هدفهم الأول والهدف الثاني عالمي".

وعن عبد الله السعيد "أفضل لاعب في الدوري، لاعب مهم لنا ورائع ويصنع الفارق وسعيد لتواجده معنا".

وأضاف "حققنا 3 انتصارات من 5 مباريات، وهذا يعني أننا في الطريق الصحيح".

وتابع " سعيد بالأداء اليوم، شخصية اللاعبين تحتاج للتحسن بعض الشيء ولدينا لاعبين جيدين، خضنا مباراة يوم الخميس الماضي أمام سموحة ثم اليوم ونسافر لخوض مباراة في الكونفدرالية الإفريقية".

وعن تغيير عبده لومالا الذي أبدى غضبه عقب تبديله أوضح "الأوغندي قادر على فتح المساحات واستخدام السرعات، لذلك فضلت تغييره وفقا لسير المباراة ونزول إسلام عيسى بسبب تكتل دفاع الإنتاج".

وأتم "نريد لاعبين فريدين ولا أعلم سبب العصبية أثناء خروجه، بعد خروجه سجلنا 3 أهداف".

بيراميدز اعتلى ترتيب الدوري المصري بشكل مؤقت برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة