سمية الخشاب بـ"الكاجوال" ولطيفة بشعر "كيرلي".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"الشرنوبي" يغني مع كارمن سليمان بالأوبرا.. ويؤكد: أواجه بأغنية "الممر" محاولات كسريحسن الرداد يكشف عن تحضيره لفيلمَين أحدهما مع السقا"البنت لازم تكون ناعمة".. ياسمين صبري ترد على منتقدي مسلسل "حكايتي"أول صورة من حفل زفاف المخرج تامر بسيونيبالفيديو| والد أنغام يكشف حقيقة خلافهما وهجومه عليها عبر "السوشيال ميديا"بكاء سهير شلبي ومفاجأة أشرف زكي.. أبرز لقطات حفل كتاب ممدوح عبدالعليم (صور)فيديو| طرح الحلقة الأولى من مسلسل "أوكا وأورتيجا"بوسي شلبي تحيي الذكرى الثالثة على وفاة زوجها محمود عبدالعزيز برسالة مؤثرةفيديو| بعد إعلان مرضه.. زوجة رامي جمال توجه له رسالة مؤثرةفيلم جون سينا الجديد Playing with Fire يحقق 15 مليون دولارالجمعة.. وزير الأوقاف ومحافظة المنوفية يفتتحان مسجد "فؤاد" بقويسنا"بشائر خير".. الزراعة تنجح في مضاعفة الإنتاج السمكي إلى 12 ألف طن للفداناعراض الحمل فى الشهور الأولى القىء والإمساكصور.. الآلاف يشيعون جثمان أحمد مبروك ضحية السيجارة بقطار كفر الزيات"الزراعة" حملات رقابية ولجان تتبع بالأسواق لضبط المبيدات المحظورةالحكم على 7 متهمين بـ "خلية ميكروباص حلوان" بعد إحالة أوراقهم للمفتيارتفاع إصابات انفجار أسطوانة غاز في شرم الشيخ إلى 10بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابي انفجار أسطوانة غاز بفندق في شرم الشيخ لـ10 حالاتتشييع جثمان الشاب المتوفي إثر قفزه من قطار بطنطا بمسقط رأسه في كفرالزيات| صور

ديسابر: عبد الله السعيد أفضل لاعب في الدوري المصري

   -  
عبد الله السعيد - بيراميدز - سموحة - الدوري المصري
أثنى سيباستيان ديسابر المدير الفني لـ بيراميدز على أداء عبد الله السعيد واصفا إياه بأفضل لاعب في الدوري عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الإنتاج الحربي.

عبد الله السعيد سجل هدفين وصنع هدفا في مباراة اليوم والتي ضمنت الفوز الثالث لـ بيراميدز الموسم الحالي ().

الفرنسي قال عقب نهاية اللقاء لقناة "تايم سبورتس": "من الصعب الفوز خارج القواعد أمام فريق مثل الإنتاج الحربي، حماسهم زاد بعد هدفهم الأول والهدف الثاني عالمي".

وعن عبد الله السعيد "أفضل لاعب في الدوري، لاعب مهم لنا ورائع ويصنع الفارق وسعيد لتواجده معنا".

وأضاف "حققنا 3 انتصارات من 5 مباريات، وهذا يعني أننا في الطريق الصحيح".

وتابع " سعيد بالأداء اليوم، شخصية اللاعبين تحتاج للتحسن بعض الشيء ولدينا لاعبين جيدين، خضنا مباراة يوم الخميس الماضي أمام سموحة ثم اليوم ونسافر لخوض مباراة في الكونفدرالية الإفريقية".

وعن تغيير عبده لومالا الذي أبدى غضبه عقب تبديله أوضح "الأوغندي قادر على فتح المساحات واستخدام السرعات، لذلك فضلت تغييره وفقا لسير المباراة ونزول إسلام عيسى بسبب تكتل دفاع الإنتاج".

وأتم "نريد لاعبين فريدين ولا أعلم سبب العصبية أثناء خروجه، بعد خروجه سجلنا 3 أهداف".

بيراميدز اعتلى ترتيب الدوري المصري بشكل مؤقت برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة