"اندماج أكثر من فيروس".. علماء يكشفون سر غموض كورونا10 استخدامات لليمون غير تناوله.. قد لا تعرفي عنها شيئاأعضاء البرلمان الأوروبي يجمعون التوقيعات لإبقاء آيا صوفيا متحفادراسة: 3.8 تريليون دولار و147 مليون عاطل حصيلة خسائر كورونا«أميتاب باتشان» يعلن إصابته بـ«كورونا»‎إغلاق قاعدتين أمريكيتين فى اليابان بعد رصد 61 إصابة بكوروناواشنطن: مستعدون للحوار مع كوريا الشمالية«خارجية النواب الليبي» تؤكد الحاجة لوقف إطلاق النار ومنع تدفق المرتزقةالإمارات: تغيير وضع متحف «آيا صوفيا» في إسطنبول لم يراع القيمة الإنسانيةإدارة الإطفاء الإيرانية: انفجار غاز يهز مبنى في العاصمة طهرانروحاني: إيران غير قادرة على وقف النشاطات الاقتصادية للحد من تفشي كوروناروسيا تسجل ثلاثة انتهاكات للهدنة في سوريا خلال الـ24 ساعة الماضيةتوم هانكس: بنمر بأيام أشبه بسواد الحرب العالمية الثانيةابن ديفيد بيكهام يعلن خطوبته على "نيكولا بيلتز".. ويعلق: "أنا أسعد رجل"أميتاب باتشان يعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد ونقله للمستشفىتغيير اسم حكاية شيرى عادل من "بنت الناس" لـ" أمر شخصى" فى مسلسل "إلا أنا"جائحة الكورونا تخيم على موعد طرح فيلم "Monster Hunter"محمود كهربا يهنئ محمد النني بعيد ميلاده.. شاهدحمادة صدقي: نقترب من مواجهة الزمالك وديا وفايلر طلب لقاء سموحةفايلر يعقد محاضرة مع اللاعبين في المران المسائي للأهلي

الأهلي يعلنها: اجتماع الخطيب مع الوزير مستمر.. لا حل حتى الآن

   -  
محمود الخطيب - عمرو الجنايني - الأهلي
أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي استمرار اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي في منزله مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بخصوص أزمة تأجيل لقاء القمة.

وأشار الأهلي إلى "الاجتماع بين الخطيب ووزير الشباب والرياضة مستمر وبحضور أعضاء مجلس الإدارة للبحث عن حلول لأزمة تأجيل مباراة القمة".

وشدد الأهلي "حتى كتابة تلك السطور، لم يتضح الموقف ولم يتم التواصل إلى أية حلول تحفظ حقوق كل الأطراف حتى الآن".

وكشف FilGoal.com في وقت سابق عن اجتماع وزير الرياضة ومجلس الأهلي في منزل الخطيب من أجل تقريب وجهات النظر. ()

ما هو سبب الأزمة

اتحاد الكرة أصدر بيانا بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة للدوري لأسباب أمنية يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

وجمع الأهلي 9 نقاط من ثلاث مباريات، محققا العلامة الكاملة.

بينما الجونة في المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة