«المحافظين» يدشن أمانة بمدينة «القصير» بالبحر الأحمرالنطق بالحكم على 6 متهمين في «أحداث شغب المنيا» 19 نوفمبرشاهد بـ«حادث محطة مصر»: العجز في العمالة لا ينتج عنه وقوع حوادث القطاراتتأجيل محاكمة المتهمين بقتل «طالب الرحاب» لـ11 فبرايرالنيابة تخلي سبيل متهمين باستدراج «فتاة العياط» بضمان محل الإقامة60 فنانا بمعرض الأعمال الصغيرة بجاليري دروب.. الأحدفلسطين: ارتفاع عدد شهداء الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 22صور- امطار غزيرة تهطل على ايطاليا وفيضانات في البندقيةسي إن إن: إجراءات عزل ترامب ستترك أثرًا لن يختفي قريبًا"فينيسا تركع على ركبتيها".. فيضانات قياسية تضرب المدينة الإيطاليةبولندا: القبض على إرهابيين اثنين بشبهة التخطيط لاستهداف مسلمينليون: يونايتد يمتلك أولوية ضم ديباي حال وصول أي عروض لهرئيس مدينة قليوب يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات .. صورالموجة 14.. إزالة 505 حالات تعد على أملاك الدولة بالمنيا2002 إجمالي المشروعات المنفذة ضمن برنامج مشروعك بالقليوبيةتجنبا لحدوث الأزمات الماضية.. ماذا فعل محافظ القاهرة استعدادا للأمطارضحية الإهمال .. بزيه الدراسي أحمد طفل الابتدائي سقط من سطح مكتبة عامة بالغربية .. ووالده: فقدت سنديحملة تموينية في حي السلام وأخرى مرورية بميدان السيدة عائشة في الخليفةتعليم مطروح: أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الأول ستكون في مستوي الطالب المتوسطتصدير 3095 طن فوسفات و6668 طن يوريا من ميناء دمياط

الأهلي يعلنها: اجتماع الخطيب مع الوزير مستمر.. لا حل حتى الآن

   -  
محمود الخطيب - عمرو الجنايني - الأهلي
أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي استمرار اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي في منزله مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بخصوص أزمة تأجيل لقاء القمة.

وأشار الأهلي إلى "الاجتماع بين الخطيب ووزير الشباب والرياضة مستمر وبحضور أعضاء مجلس الإدارة للبحث عن حلول لأزمة تأجيل مباراة القمة".

وشدد الأهلي "حتى كتابة تلك السطور، لم يتضح الموقف ولم يتم التواصل إلى أية حلول تحفظ حقوق كل الأطراف حتى الآن".

وكشف FilGoal.com في وقت سابق عن اجتماع وزير الرياضة ومجلس الأهلي في منزل الخطيب من أجل تقريب وجهات النظر. ()

ما هو سبب الأزمة

اتحاد الكرة أصدر بيانا بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة للدوري لأسباب أمنية يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

وجمع الأهلي 9 نقاط من ثلاث مباريات، محققا العلامة الكاملة.

بينما الجونة في المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة