صراع سكندري على موهبة الأهلي"عقليته غير مناسبة".. جون تيري يوضح سبب فشل صلاح مع تشيلسياطمن على نفسك.. تحليل إنزيم "الأميليز" يكشف عن التهاب البنكرياس8 طرق تساعدك على التوقف عن التفكير السلبىالصين تأمل مساهمة المؤسسات الدولية في تعزيز التنمية المستدامةصحف لبنان: جمود في التحركات السياسية لإيجاد مخرج لأزمة الحكومةأوبك تعتزم تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى يونيو 2020الطاقة الذرية تدعو إيران وكوريا الشمالية للتعاون للحد من انتشار النوويموسكو: لا يمكننا منع مواطنينا المنضمين لتنظيمات إرهابية من العودةالسعودية: إيران سخرت عائد الاتفاق النووي لإثارة الاضطراباتماليزيا تعتزم دعوة بوتين للمشاركة في منتدى "أبيك" في 2020انضمام أحمد كمال وعلاء مرسي لأبطال فيلم صندوق الدنياالسبت والأحد.. قافلة طبية شاملة تقدم خدماتها بإسناخبر في الجول – المصري يبدأ عملية التجديد لثنائي الفريقنهائي كوبا ليبرتادوريس في بيرو.. عودة بعد 22 عاما من الغيابأبو ريدة يهنئ المنتخب الأولمبي بالتأهل للأولمبيادبيكسبوا فلوس من الـ "لايك".. تعرف على أغنى نجمات انستجرام الروسياتمفيش ست وحشة بس فيه ميكب غلط.. المكياج يحول سيدات إلى ملكات جمال.. صورالرى تنظم ندوة لتوعية طلاب مدرسة بالوراق حول ترشيد المياه.. صورالمهندسين: مساعٍ لتحويل النقابة إلى رقمية تخفيفا للعبء عن الأعضاء

نيمار: أردت الرحيل عن باريس لعدم شعوري بالسعادة.. وهذا ما أتمنى حدوثه

   -  
نيمار
قال نيمار لاعب باريس سان جيرمان إنه أراد الرحيل عن صفوف فريقه والعودة إلى برشلونة لعدم شعوره بالسعادة وكان يرغب في البحث عنها في ناد آخر.

وتحدث نيمار في حوار لـ"أوترو" قائلا: "كل شيء يعود إلى الحب أتفهم ما يشعر به جمهور باريس وأحاول أن أعرف ماذا يدور في عقولهم لكن ما أتمناه أن يفهموا ما دار في عقلي".

وأضاف "لم أكن سعيدا هنا فبحثت عن السعادة في مكان آخر لأجد نفسي".

وأكمل "في النهاية بقيت وسأقدم كل شيء لباريس وسأقدم أفضل 100% من مجهودي في الملعب خاصة في دوري أبطال أوروبا".

وواصل "لهذا قارنت علاقتي مع النادي مثل علاقة الزوج مع زوجته يكون هناك الكثير من الخلاف لكن في النهاية يسود السلام والحب وأتمنى أن يحدث ذلك معي هنا".

وعن كيف يتعامل مع الضغط اليومي قال نيمار: "أحاول ألا أقرأ أي شيء يقال عني ولا أتابع برامج رياضية فقط أتدرب كثيرا وأركز على مسيرتي ثم أفعل أي شيء لأبتعد عن الروتين اليومي".

وبسؤاله عن هل لديه أصدقاء في سان جيرمان قال: "أحب كيليان مبابي نحن نتحدث الإنجليزية لنسهل التواصل بيننا وهو شخص رائع ومُبهج ولاعب مميز، وصداقتنا خارج الملعب تسهل من مهمتنا كثيرا في الملعب".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة