الحكومة توافق على إتاحة 15 مليون دولار مساهمة إضافية من الوكالة الأمريكية للتنمية الدوليةشكري وبومبيو يتناولان العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية في اتصال هاتفيالوزراء يوافق على إعادة تنظيم الوحدة التنفيذية للمعونة الإنمائيةبـ10 ملايين دولار.. الوزراء يوافق على تعديل اتفاقية منحة المساعدة من أمريكا لتحسين الخدمات الصحيةالحكومة توافق على عقد تمويل تسهيل التصحيح الهيكلي لـ 630 مليون دولار من صندوق النقد العربيالحكومة : تخفيض الحد الأدني للقبول الجامعات 2% لأبناء شمال سيناءمجلس الوزراء يوافق على إنشاء كلية التربية الرياضية (بنات) جامعة بنهاالقومي للمرأة: مصر أول دولة في العالم تصدر ورقة البرامج والسياسات لمواجهة كوروناالصحة العالمية: 70 مليون شخص تضرروا من الصراعات السياسية والكوارث الطبيعية بشرق المتوسطجولة تفقدية لرئيس مجلس إدارة شركة المياه لمحطة المرشحة القديمة بالمحلة الكبريرامي حاتم لاعب العين الإماراتي: لعبت بجوار روبرتو كارلوس.. الحضري ساندني في بدايتي ومحمد صلاح يمنحني الأمل.. وأرحب بالانضمام إلى الدوري المصري بشرط.. بعد شفائه من كورونا.. عمرو جمال يعود للتدريب الجماعي مع فريقه.. شاهدخالد الغندور يعلن عدم ظهوره على قناة الزمالك لأسباب خاصةالأهلي يتسلم الاستاد الخاصة به من شركة استادات الأيام المقبلةرضا عبد العال يرفض التكهنات في تشكيل الزمالك ويكشف لـ صدى البلد رأيه في كارتيرونعدسة صدى البلد ترصد أعمال التطوير فى أرضية ملعب برج العرب.. فيديوتوقعات الجماهير لمبارتي الأهلي وأنبي والزمالك والمصري.. فيديواكتشاف 4 حالات إيجابية بفيروس كورونا في سلة الاتحاد السكندريرسميا - السد يتعاقد مع كازورلامحافظ بني سويف يُكرًم "عادل ضيف الله" رئيس مدينة الواسطى لبلوغه سن التقاعد

نيمار: أردت الرحيل عن باريس لعدم شعوري بالسعادة.. وهذا ما أتمنى حدوثه

   -  
نيمار
قال نيمار لاعب باريس سان جيرمان إنه أراد الرحيل عن صفوف فريقه والعودة إلى برشلونة لعدم شعوره بالسعادة وكان يرغب في البحث عنها في ناد آخر.

وتحدث نيمار في حوار لـ"أوترو" قائلا: "كل شيء يعود إلى الحب أتفهم ما يشعر به جمهور باريس وأحاول أن أعرف ماذا يدور في عقولهم لكن ما أتمناه أن يفهموا ما دار في عقلي".

وأضاف "لم أكن سعيدا هنا فبحثت عن السعادة في مكان آخر لأجد نفسي".

وأكمل "في النهاية بقيت وسأقدم كل شيء لباريس وسأقدم أفضل 100% من مجهودي في الملعب خاصة في دوري أبطال أوروبا".

وواصل "لهذا قارنت علاقتي مع النادي مثل علاقة الزوج مع زوجته يكون هناك الكثير من الخلاف لكن في النهاية يسود السلام والحب وأتمنى أن يحدث ذلك معي هنا".

وعن كيف يتعامل مع الضغط اليومي قال نيمار: "أحاول ألا أقرأ أي شيء يقال عني ولا أتابع برامج رياضية فقط أتدرب كثيرا وأركز على مسيرتي ثم أفعل أي شيء لأبتعد عن الروتين اليومي".

وبسؤاله عن هل لديه أصدقاء في سان جيرمان قال: "أحب كيليان مبابي نحن نتحدث الإنجليزية لنسهل التواصل بيننا وهو شخص رائع ومُبهج ولاعب مميز، وصداقتنا خارج الملعب تسهل من مهمتنا كثيرا في الملعب".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة