شنقت نفسها بحبل.. انتحار فتاة داخل غرفتها بسوهاجالديكور الفرعونى تريند على السوشيال ميديا.. شوف الأفكار من غرفة النوم للحمامحصول ١٢ مركزًا للغوص و٧ يخوت سفارى ومركزين للأنشطة البحرية على شهادة السلامة الصحيةارتفاع أعداد الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحية إلى ٤٨٠ فندقابعد أوكرانيا.. طائرتان من سويسرا وبيلاروسيا تصلان إلى الغردقة وشرم الشيخ|صوردورة تدريبية لموظفي "السياحة والآثار" بالتعاون مع المنظمة العربية للسياحةمباشر.. قمة بريميرليج.. مانشستر سيتي 4-0 ليفربول.. انهيار البطلبالفيديو.. "ممر شرفي" من سيتي لليفربول "أبطال الدوري"الجامعة الأمريكية: الشاب المتهم بالتحرش ليس طالبًا حاليًا ولا من خريجى الجامعةمرشح مصر لمنظمة التجارة العالمية: فرصتنا كبيرة للفوز بالمنصبالأوقاف: 10 مديريات حققت مبيعات أكثر من 100 صك أضحيةتصنيف شنجهاي.. جامعة الفيوم الأولى على مصر في مجال الفيزياءمباشر – مانشستر سيتي (3) - (0) ليفربول.. فان دايك يشتت الكرة من على خط المرمىفي الدرجة الثانية - "اللائحة في صالحنا".. النصر يصدر بيانا للرد على اتهامات منتخب السويسمصدر في الأهلي يكشف لـ في الجول شرط الموافقة على استمرار أزارو مع الاتفاقمباشر – مانشستر سيتي (3) - (0) ليفربول.. الفيديو يلغي ركلة جزاء للريدزتشكيل ريال مدريد - فينيسيوس يعوض هازارد في الهجوم أمام خيتافي.. وعودة مودريتشقطار أتالانتا لا يتوقف.. يمر من محطة نابولي بثنائيةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) - (0) خيتافي.. فرصة أولى ملكيةكلمة قاضى الموضوع بـ"كتائب أنصار الشريعة" الإرهابية بعد إقرار أحكام الإعدام والمؤبد

الإسماعيلي: غيابات الجزيرة؟ لا نهتم.. نركز على أمر واحد فقط

   -  
عبد الرحمن مجدي - الإسماعيلي - أهلي بنغازي
لم يبد صبري المنياوي مدير الكرة في نادي الإسماعيلي اهتمامه بالعناصر الغائبة عن قائمة الجزيرة الإماراتي قبل مواجهة الدراويش.

الإسماعيلي يستضيف الجزيرة الإماراتي يوم الأربعاء في ذهاب دور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ووصلت بعثة الجزيرة الإماراتي إلى القاهرة اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي مع غياب الخماسي عمر عبد الرحمن (عموري) ومراد باتنا وعلي مبخوت وخلفان مبارك إلى جانب المصاب كينو.

وقال صبري المنياوي: "لا نهتم بغيابات الجزيرة. غياباتهم لا تعني أي شيء على الإطلاق".

وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "نركز فقط على أمر واحد وهو تحقيق الانتصار".

وتابع "هدفنا تحقيق نتيجة مطمئنة قبل لقاء العودة في الإمارات".

وأتم "تعاهدنا على مصالحة جماهير الإسماعيلي وتحقيق نتائج إيجابية".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة