«قصر السينما» يكرم نبيلة عبيد الأحد المقبل«غرف عزل وفصول معقمة».. إجراءات للوقاية من الالتهاب السحائي في مدارس القاهرةتفاصيل ما حدث داخل فصل «طارق».. الطالب ضحية مدرس «كان فاكره بيهزر» (فيديو)وزير التعليم يصدر تعليمات مشددة لمحاربة التنمر في المدارس«مدبولي» يشهد توقيع بروتوكول تعاون لتوفير الخدمات المختلفة لأصحاب مزارع الدواجنبدء أولى رحلات «العمرة» 25 نوفمبر الجاريبالأسماء.. حركة محليات محدودة في أسيوطمساعد رئيس حزب حماة الوطن: وعي الشباب خطوة حاسمة لمواجهة حروب الجيل الرابع«البيئة»: فحص عوادم 55 سيارة تعمل بالسولار والبنزين في القناطر«عاشور»: الالتحاق بنقابة المحامين سيكون أصعب من التقدم للنيابة العامةرئيس هيئة قناة السويس يلتقي سفراء وقناصل عدد من الدول الأفريقية والعربيةالبحرية الأمريكية بصدد عزل قائد نشر صورا مع جثة معتقل عراقيالخارجية الإيرانية: أمريكا شريكة لإسرائيل في احتلال الأراضي الفلسطينية"عملية تجسس" تهز صربيا.. ودبلوماسي روسي متورط بالأمروزير أمريكي سابق يحذر من "حرب فعلية" بين واشنطن وبكينريم مصطفى تظهر بنفس فستان هيدي كرم.. والمتابعون: مين أجملهل ماتت مسلمة؟.. ابن ليلى مراد يكشف الحقيقة |نوستالجياالجرأة وحدها لا تكفي.. نجمات فشلن في جذب الانتباه بـ افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيبعد الهنا بسنة.. رامز جلال يهنئ المنتخب الأوليمبي على التأهل لـ أولمبياد طوكيوشاهد.. تعليق دينا الشربينى على تقديمها مهرجان القاهرة السينمائي

قوات الجيش اليمني تحرز تقدما ميدانيا جديدا في جبهة رازح بصعدة

-  
"قوات الجيش اليمني تحرز تقدما ميدانيا جديدا في جبهة رازح بصعدة"

أحرزت قوات الجيش الوطني اليمني، اليوم، تقدمات ميدانية جديدة في جبهة رازح غرب محافظة صعدة شمال اليمن، وذكر موقع "سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع اليمنية، أن قوات الجيش حررت مناطق بيت حشران، ومعتق، والعتم، والعريشة، في مديرية رازح، وسط انهيارات كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي المتمردة، التي لاذت بالفرار باتجاه، منطقتي آل علي، وبني معين.

وسيطرت قوات الجيش ناريا على مواقع تمركز مليشيا الحوثي، في مناطق بآل زاهر وآل شرقة ومواقع أخرى في منطقة بني معين الاستراتيجية، وكثفت مدفعية الجيش الوطني، قصفها لمواقع وتعزيزات المليشيا المتمردة، في المنطقة ذاتها، وأسفرت المعارك عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية، علاوة على تدمير عدد من الآليات القتالية التابعة.

وفي السياق تمكنت الفرق الهندسية لقوات الجيش اليمني، من انتزاع أكثر من مائة لغم أرضي وعبوة ناسفة زرعتها المليشيا جوار مساكن المواطنين وداخل مزارعهم وفي الطرقات العامة، بالمناطق المحررة، فيما واصلت قوات الجيش اليمني، عملية تطهير المناطق المحررة، من الألغام والعبوات الناسفة، التي خلفتها المليشيا المتمردة، قبل فرارها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة