السياحة: حصول 21 مركزا للغوص والأنشطة البحرية ويخوت على شهادة السلامةحبس وغرامة.. ننشر نص قانون عقوبة الغش في الامتحانات قبل تصويت البرلمانتعرف على بدل العدوى المخصص للعاملين بالمهن الطبية بالقانون الجديد "نص كامل"التعويض بقرار من وزير الري.. نص قانون نزع العقارات للمنفعة العامةصحفيون يدشنون مبادرة لدعم مصر في مفاوضات سد النهضةبعد سقوط الحفار على السائق.. الجيزة تحيل المشرف على إزالة عقار ببشتيل للتحقيق"الأكل يجمعنا" مائدة طعام 500 متر فى التشيك للاحتفال بتخفيف قيود كوروناوزيرة الإعلام اللبنانية: المفاوضات مع صندوق النقد الدولي مرتبطة بتنفيذ الإصلاحاتاعرف اسم الدلع لرجل الأعمال نجيب ساويرس وهو صغير.. يا ترى كان إيه؟لجان من "الزراعة" تتابع المستفيدين من مبادرات دعم الإنتاج الحيوانى والداجنىأفضل وأسوأ تصاميم لكمامات الوجه.. تعرف عليهامرتضى: أتفاءل بالمباريات الفاصلة.. ولكارتيرون الحرية في الصفقات و3 أمورعبدالحفيظ: نتمنى مواجهة الزمالك في نهائي دوري الأبطال من أجل مصرعبدالحفيظ: صالح جمعة ضمن الحسابات.. وعودة حمدي فتحي ومحمود خلال أياممحامي النقاز: انضم لـ الترجي في 10 دقائق.. وسنغلق ملف الزمالك في نهاية 2020رضا شحاتة: نستعد لعودة الدوري في أول أغسطس.. ومن المبكر الحديث عن موقف ثنائي الأهليانتهت - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. فوز ملكي جديدجوارديولا يتحدى الجميع: الموسم المقبل سيكون قصة مختلفةراموس يُخرج لسانه للجميع.. ريال مدريد لا يرفض الهدايا ويعزز صدارتهأودينيزي يحطم سلسلة نتائجه السلبية على رأس روما

انقطاع الكهرباء في عدد من مراكز الاقتراع الكندية في شرق تورونتو

-  
"انقطاع الكهرباء في عدد من مراكز الاقتراع الكندية في شرق تورونتو"

أكدت هيئة الانتخابات الكندية، اليوم، انقطاع الكهرباء عن عدد من مراكز الإقتراع في شرق مدينة تورونتو، مشيرة إلى أنه ورغم ذلك لا تزال مفتوحة أمام الناخبين، وتم استعادة الطاقة بعد انقطاع التيار الكهربائي في مراكز الاقتراع في الطرف الشرقي للمدينة الأكبر في البلاد، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء "الشرق الاوسط".

ولم يكن عدد مراكز الاقتراع التي تأثرت بالوضع واضحًا، لكن شركة "تورنتو هيدرو" للكهرباء أكدت أنه في ذروة الانقطاع، كان هناك نحو 1000 عميل بدون كهرباء في المنطقة. وتمت استعادة الكهرباء إلى المنطقة في حوالي الساعة 11:30 صباحًا بالتوقيت المحلي.ويتواصل توافد الناخبين إلى مراكز الإقتراع في عبر منطقة تورنتو الكبرى حتى الساعة 9:30 مساءً.

من جانبه، أدلى رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، اليوم، بصوته في دائرته الانتخابية في "بابينو" في مدينة مونتريال بمقاطعة كيبيك في الانتخابات العامة الـ43، ووصل ترودو إلى مركز الاقتراع بصحبة زوجته صوفي وأبناءه للمشاركة في الانتخابات، داعيًا جميع الناخبين إلى المشاركة بفعالية والإدلاء بصوتهم لصالح الحزب الليبرالي التقدمي.

وغرد ترودو عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "التصويت سريع وسهل. 15 دقيقة اليوم سوف تحدث فرقا للأجيال القادمة"، مضيفا: "أنا أعول على تصويتكم حتى يتسنى لنا مواصلة التقدم وإنجازه. لكن الأمر ليس أنت وأنا فقط. اليوم أطفالك وزملائك والديك وجيرانك - كلهم يعتمدون على التصويت. لذلك اجعل صوتك مسموعا. دافع عما تؤمن به. وإذا كانت هذه كندا تقدمية وشاملة حيث يمكن للحكومة أن تكون قوة من أجل التغيير الإيجابي، وحيث نحارب تغير المناخ ، وحيث نساعد بعضنا البعض ، فإن الخيار واضح. اختاروا للتقدم للأمام".

وفي نفس الوقت صوت زعيم حزب الكتلة الكيبيكية، فرانسوا بلانشيت، في شاوينيجان بمقاطعة كيبيك. كما أدلي زعيم حزب الشعب الكندي اليميني ماكسيم بيرنييه بصوته في سان جورج في نفس المقاطعة "كيبيك".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة