آمنة نصير: المطالبة بدورات تدريبية للدعاة خطوة مهمة لمواجهة الأفكار المتطرفةلغز عمره 75 عامًا.. العثور على غواصة مفقودة منذ الحرب العالميةاضبط مخالفة.. القمامة تحتل مطلع كوبرى رضا حافظ بالمحلة رغم شكاوى المواطنينمناقشة كتاب " كيف تكتب رواية أو قصة قصيرة " بدار الأوبرا .. غداسمية الخشاب بـ"الكاجوال" ولطيفة بشعر "كيرلي".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"الشرنوبي" يغني مع كارمن سليمان بالأوبرا.. ويؤكد: أواجه بأغنية "الممر" محاولات كسريحسن الرداد يكشف عن تحضيره لفيلمَين أحدهما مع السقا"البنت لازم تكون ناعمة".. ياسمين صبري ترد على منتقدي مسلسل "حكايتي"أول صورة من حفل زفاف المخرج تامر بسيونيبالفيديو| والد أنغام يكشف حقيقة خلافهما وهجومه عليها عبر "السوشيال ميديا"بكاء سهير شلبي ومفاجأة أشرف زكي.. أبرز لقطات حفل كتاب ممدوح عبدالعليم (صور)فيديو| طرح الحلقة الأولى من مسلسل "أوكا وأورتيجا"بوسي شلبي تحيي الذكرى الثالثة على وفاة زوجها محمود عبدالعزيز برسالة مؤثرةفيديو| بعد إعلان مرضه.. زوجة رامي جمال توجه له رسالة مؤثرةفيلم جون سينا الجديد Playing with Fire يحقق 15 مليون دولارالجمعة.. وزير الأوقاف ومحافظة المنوفية يفتتحان مسجد "فؤاد" بقويسنا"بشائر خير".. الزراعة تنجح في مضاعفة الإنتاج السمكي إلى 12 ألف طن للفداناعراض الحمل فى الشهور الأولى القىء والإمساكصور.. الآلاف يشيعون جثمان أحمد مبروك ضحية السيجارة بقطار كفر الزيات"الزراعة" حملات رقابية ولجان تتبع بالأسواق لضبط المبيدات المحظورة

انقطاع الكهرباء في عدد من مراكز الاقتراع الكندية في شرق تورونتو

-  
"انقطاع الكهرباء في عدد من مراكز الاقتراع الكندية في شرق تورونتو"

أكدت هيئة الانتخابات الكندية، اليوم، انقطاع الكهرباء عن عدد من مراكز الإقتراع في شرق مدينة تورونتو، مشيرة إلى أنه ورغم ذلك لا تزال مفتوحة أمام الناخبين، وتم استعادة الطاقة بعد انقطاع التيار الكهربائي في مراكز الاقتراع في الطرف الشرقي للمدينة الأكبر في البلاد، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء "الشرق الاوسط".

ولم يكن عدد مراكز الاقتراع التي تأثرت بالوضع واضحًا، لكن شركة "تورنتو هيدرو" للكهرباء أكدت أنه في ذروة الانقطاع، كان هناك نحو 1000 عميل بدون كهرباء في المنطقة. وتمت استعادة الكهرباء إلى المنطقة في حوالي الساعة 11:30 صباحًا بالتوقيت المحلي.ويتواصل توافد الناخبين إلى مراكز الإقتراع في عبر منطقة تورنتو الكبرى حتى الساعة 9:30 مساءً.

من جانبه، أدلى رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، اليوم، بصوته في دائرته الانتخابية في "بابينو" في مدينة مونتريال بمقاطعة كيبيك في الانتخابات العامة الـ43، ووصل ترودو إلى مركز الاقتراع بصحبة زوجته صوفي وأبناءه للمشاركة في الانتخابات، داعيًا جميع الناخبين إلى المشاركة بفعالية والإدلاء بصوتهم لصالح الحزب الليبرالي التقدمي.

وغرد ترودو عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "التصويت سريع وسهل. 15 دقيقة اليوم سوف تحدث فرقا للأجيال القادمة"، مضيفا: "أنا أعول على تصويتكم حتى يتسنى لنا مواصلة التقدم وإنجازه. لكن الأمر ليس أنت وأنا فقط. اليوم أطفالك وزملائك والديك وجيرانك - كلهم يعتمدون على التصويت. لذلك اجعل صوتك مسموعا. دافع عما تؤمن به. وإذا كانت هذه كندا تقدمية وشاملة حيث يمكن للحكومة أن تكون قوة من أجل التغيير الإيجابي، وحيث نحارب تغير المناخ ، وحيث نساعد بعضنا البعض ، فإن الخيار واضح. اختاروا للتقدم للأمام".

وفي نفس الوقت صوت زعيم حزب الكتلة الكيبيكية، فرانسوا بلانشيت، في شاوينيجان بمقاطعة كيبيك. كما أدلي زعيم حزب الشعب الكندي اليميني ماكسيم بيرنييه بصوته في سان جورج في نفس المقاطعة "كيبيك".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة