فعاليات اليوم.. عرض "ظل الحكايات" وافتتاح معرض للكاريكاتير بالمركز الثقافى الروسىجنرال موتورز ترفع دعوى ضد فيات كرايسلر تتهمها فيها بالفسادكواليس جلسات "عناصر بيت المقدس".. 4 معلومات عن إطلاق النار على كمين الباسوسأيمن منصور يكشف حقيقة عرض الأهلي لضم نجله من بيراميدزمواعيد مباريات اليوم الخميس 21 - 11 -2019 والقنوات الناقلةأخبار الرياضة.. تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة.. تعثر أولى صفقات الزمالك.. رسالة اعتذار من عبدالرحمن مجدي لـ جماهير الأهليمحمود حمدي يكشف سر رحيله عن الزمالكأسعار الحديد اليوم .. تبدأ من 10 آلاف جنيها للطن"التعليم" تضع خطة لزيادة منافذ بيع منتجات المدارس الفنية لـ45%100 مليون صحة تحذر من الإصابة بفيروس سى بصالونات الحلاقة96% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة الاعتداء على الأطفالالأرصاد: الطقس اليوم معتدل على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 25 درجةمنتخب الشباب يطير اليوم إلى تونس للمشاركة فى دورة شمال افريقيامؤتمر صحفى لشوقى غريب ورمضان صبحى للحديث عن مواجهة كوت ديفوار2 مليون دولار تدعم هجوم الأهلى في ميركاتو الشتاءكريستيانو رونالدو يكشف "حقيقة زواجه" في المغربليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن صلاح وروبيرتسونالتحفظ على منزل عامل بعد ضبطه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنشأة سوهاجإصابة 3 أشخاص فى حادثى تصادم على طريق سوهاج - البحر الأحمر بأخميمتعرف على محتويات شقة المتهمين بالاعتداء على فتيات الملاهى الليلية بالجيزة

أمير عزمي مجاهد ضيف هاني حتحوت في "الماتش".. الليلة

-  
يحل أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد السابق بالزمالك، على برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، في الحادية عشرة من مساء اليوم الإثنين.

ويتحدث أمير عزمي عن لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي المقرر إقامته الخميس المقبل بإستاد السلام في إياب دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا، وكيف يعبر الزمالك هذه المباراة خاصة بعد خسارته في الذهاب 2/1، بجانب أزمة إعادة اللقاء بسبب رفض جينيراسيون خوضها في برج العرب بعدما كان محددا لها ملعب بتروسبورت، كما يتحدث عزمي عن سبب تراجع مستوى الزمالك في الدوري رغم تدعيم الفريق بعناصر مميزة في الانتقالات الصيفية.

برنامج "الماتش" يقدمه الإعلامي هاني حتحوت ويرأس تحريره الناقد الرياضي أحمد جلال، ويُذاع من الجمعة إلى الثلاثاء في تمام الحادية عشرة مساءً، ولمدة ساعتين على الهواء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة