الحكومة توافق على إتاحة 15 مليون دولار مساهمة إضافية من الوكالة الأمريكية للتنمية الدوليةشكري وبومبيو يتناولان العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية في اتصال هاتفيالوزراء يوافق على إعادة تنظيم الوحدة التنفيذية للمعونة الإنمائيةبـ10 ملايين دولار.. الوزراء يوافق على تعديل اتفاقية منحة المساعدة من أمريكا لتحسين الخدمات الصحيةالحكومة توافق على عقد تمويل تسهيل التصحيح الهيكلي لـ 630 مليون دولار من صندوق النقد العربيالحكومة : تخفيض الحد الأدني للقبول الجامعات 2% لأبناء شمال سيناءمجلس الوزراء يوافق على إنشاء كلية التربية الرياضية (بنات) جامعة بنهاالقومي للمرأة: مصر أول دولة في العالم تصدر ورقة البرامج والسياسات لمواجهة كوروناالصحة العالمية: 70 مليون شخص تضرروا من الصراعات السياسية والكوارث الطبيعية بشرق المتوسطجولة تفقدية لرئيس مجلس إدارة شركة المياه لمحطة المرشحة القديمة بالمحلة الكبريرامي حاتم لاعب العين الإماراتي: لعبت بجوار روبرتو كارلوس.. الحضري ساندني في بدايتي ومحمد صلاح يمنحني الأمل.. وأرحب بالانضمام إلى الدوري المصري بشرط.. بعد شفائه من كورونا.. عمرو جمال يعود للتدريب الجماعي مع فريقه.. شاهدخالد الغندور يعلن عدم ظهوره على قناة الزمالك لأسباب خاصةالأهلي يتسلم الاستاد الخاصة به من شركة استادات الأيام المقبلةرضا عبد العال يرفض التكهنات في تشكيل الزمالك ويكشف لـ صدى البلد رأيه في كارتيرونعدسة صدى البلد ترصد أعمال التطوير فى أرضية ملعب برج العرب.. فيديوتوقعات الجماهير لمبارتي الأهلي وأنبي والزمالك والمصري.. فيديواكتشاف 4 حالات إيجابية بفيروس كورونا في سلة الاتحاد السكندريرسميا - السد يتعاقد مع كازورلامحافظ بني سويف يُكرًم "عادل ضيف الله" رئيس مدينة الواسطى لبلوغه سن التقاعد

حسين زين يلتقى نقيب المهن السينمائية

-  
التقى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم الإثنين، مسعد فودة نقيب المهن السينمائية والمخرج عبد الحكيم التونسي حيث ناقشا سبل تعزيز مجالات التعاون المشتركة بين الوطنية للإعلام ونقابة المهن السينمائية وأهمية عودة الإنتاج الدرامي والسينمائي الذي يجسد بطولات الجيش والشرطة ويؤكد على ترسيخ قيم المواطنة والانتماء.

كما بحثا خلال الاجتماع كافة الأمور المتعلقة بالزملاء الأعضاء بالنقابة حيث تم الاتفاق على جدولة ديون النقابة لدى الوطنية للإعلام والخاصة بمبالغ الاشتراكات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة