بيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)راغب علامة يرد على مهاجميه بعد حفل الرياض: وقاحة وعبط (فيديو)ضبط مستحضرات تجميل مهربة داخل حقائب راكب في مطار القاهرة

أخبار ماسبيرو.. استعدادات بالوطنية للإعلام لمؤتمر إذاعة القرآن

-  
تضمنت اخبار ماسبيرو استضافة الهيئة الوطنية للإعلام يومي الثالث والعشرين والرابع والعشرين من أكتوبر الجاري بماسبيرو الاجتماع الخامس لمسئولي إذاعة القرآن الكريم التابع لاتحاد الإذاعات الإسلامية برعاية حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

ويعقد اجتماع هذا العام تحت عنوان "دور إذاعات القرآن الكريم في نشر الوسطية والتسامح"، وقال محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، بأنه قد تم توجيه الدعوة إلى فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، د. محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، د. شوقي علام مفتي الجمهورية، أ. د. أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، أ.د محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، ود. أسامة الأزهري وعدد من علماء الأزهر الشريف.

اخبار ماسبيرو.. ١٠ احتفالات لإذاعة القرآن الكريم بالعام الهجري الجديد

جدير بالذكر أن هذا هو العام الثاني الذي تستضيف فيه الهيئة الوطنية للإعلام هذا الاجتماع لمسئولي إذاعات القرآن الكريم التابع لاتحاد الإذاعات الإسلامية حيث استضافت الهيئة في شهر يناير من العام الماضي الاجتماع الرابع.
ويبدأ الاجتماع الساعة 10.30 من صباح يوم الأربعاء بجلسة افتتاحية تليها جلسة العمل الأولى في الساعة 12:30 ويرأس هذه الجلسة محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ويتحدث فيها العالم الموريتاني والوزير السابق إسلم ولد سيدي المصطف، ويختتم اليوم الأول بجلسة العمل الثانية التي تبدأ الساعة 4:30 عصرا ومحور الجلسة هو "دور إذاعة القرآن الكريم في مواجهة الفكر المتطرف".

اخبار ماسبيرو.. ١٠ آلاف جنيه سعر دقيقة الإعلانات بإذاعة القرآن الكريم

أما اليوم الثاني فيبدأ بجلسة في الساعة 10.30 صباحًا ويتحدث فيها أ. د شوقي علام، مفتي الجمهورية، تحت عنوان "دور إذاعات القرآن الكريم في توحيد المفاهيم والتقريب بين المذاهب الفقهية والرد على الشبهات". 
وتبدأ الجلسة الثانية من الساعة الواحدة ظهرًا وتتضمن مناقشة عامة وأما الجلسة الختامية فموعدها الخامسة والنصف من مساء الخميس، ويتضمن عرض التقرير الختامي للاجتماع يلقيه رئيس الجلسة محمد سالم ولد بوك، المدير العام لاتحاد الإذاعات الإسلامية، تحت عنوان "دور إذاعة القرآن الكريم في مواجهة الفكر المتطرف".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة