محرز: كل لاعب في صفوف سيتي يمكنه التسجيلبعد انضمامه لـ نسل الأغراب.. محمد علاء يتصدر تريند جوجلمحمد عبد الرحمن يروج لمسلسله الجديد «جمجوم وبم بم»توم هانكس في عيد ميلاده .. بعد تعافيه من كورونا ماذا قال؟بالصور.. مسرح شو يختتم الموسم الأول بـ علامة استفهام الجمعةبسبب فلسطين.. بيلا حديد تهاجم انستجراممين نفسه يرجع الطيران.. محمد رمضان يشارك جمهوره بفيديو في الطائرةعمرو دياب يحتفل بمرور 20 عاما على طرح ألبومه "تملي معاك"سبب صادم.. كورتني كارداشيان تتحدث عن انسحابها Keeping up with kardshiansاليوم.. عمرو محمود ياسين ضيف برنامج «بحب الإذاعة»عذبتني وكانت قاسية.. تفاصيل جديدة في قضية جوني ديب وآمبر هيردالهيئة العربية للمسرح تؤجل إقامة المهرجانات المسرحية بسبب كوروناشاهد آخر صورة لنايا ريفيرا قبل اختفائهاعمرو دياب يحتفل بمرور 20 عاما على ألبوم "تملى معاك"اليوم.. عرض أولى حلقات "جمجوم وبم بم" على إحدى المنصات الإلكترونيةتعرف على حقيقة مشاركة عبلة كامل فى فيلم "كيرة والجن"العثور على سيارة نايا ريفيرا بعد ساعات من تقارير تفيد غرقها.. اعرف التفاصيلاليوم.. سلطان الطرب جورج وسوف يحيى حفلا غنائيا أون لاينعبير بيبرس.. حكاية ممثلة قتلت زوجها بـ 3 طعناتشاهد قبر الراحل عبد المنعم مدبولى ⁩مزينا بالورود فى ذكرى رحيله

أخبار ماسبيرو.. استعدادات بالوطنية للإعلام لمؤتمر إذاعة القرآن

-  
تضمنت اخبار ماسبيرو استضافة الهيئة الوطنية للإعلام يومي الثالث والعشرين والرابع والعشرين من أكتوبر الجاري بماسبيرو الاجتماع الخامس لمسئولي إذاعة القرآن الكريم التابع لاتحاد الإذاعات الإسلامية برعاية حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

ويعقد اجتماع هذا العام تحت عنوان "دور إذاعات القرآن الكريم في نشر الوسطية والتسامح"، وقال محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، بأنه قد تم توجيه الدعوة إلى فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، د. محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، د. شوقي علام مفتي الجمهورية، أ. د. أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، أ.د محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، ود. أسامة الأزهري وعدد من علماء الأزهر الشريف.

اخبار ماسبيرو.. ١٠ احتفالات لإذاعة القرآن الكريم بالعام الهجري الجديد

جدير بالذكر أن هذا هو العام الثاني الذي تستضيف فيه الهيئة الوطنية للإعلام هذا الاجتماع لمسئولي إذاعات القرآن الكريم التابع لاتحاد الإذاعات الإسلامية حيث استضافت الهيئة في شهر يناير من العام الماضي الاجتماع الرابع.
ويبدأ الاجتماع الساعة 10.30 من صباح يوم الأربعاء بجلسة افتتاحية تليها جلسة العمل الأولى في الساعة 12:30 ويرأس هذه الجلسة محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ويتحدث فيها العالم الموريتاني والوزير السابق إسلم ولد سيدي المصطف، ويختتم اليوم الأول بجلسة العمل الثانية التي تبدأ الساعة 4:30 عصرا ومحور الجلسة هو "دور إذاعة القرآن الكريم في مواجهة الفكر المتطرف".

اخبار ماسبيرو.. ١٠ آلاف جنيه سعر دقيقة الإعلانات بإذاعة القرآن الكريم

أما اليوم الثاني فيبدأ بجلسة في الساعة 10.30 صباحًا ويتحدث فيها أ. د شوقي علام، مفتي الجمهورية، تحت عنوان "دور إذاعات القرآن الكريم في توحيد المفاهيم والتقريب بين المذاهب الفقهية والرد على الشبهات". 
وتبدأ الجلسة الثانية من الساعة الواحدة ظهرًا وتتضمن مناقشة عامة وأما الجلسة الختامية فموعدها الخامسة والنصف من مساء الخميس، ويتضمن عرض التقرير الختامي للاجتماع يلقيه رئيس الجلسة محمد سالم ولد بوك، المدير العام لاتحاد الإذاعات الإسلامية، تحت عنوان "دور إذاعة القرآن الكريم في مواجهة الفكر المتطرف".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة