صور.. انتشار الذباب بكفر الشيخ وحملات "مكافحة الحشرات" تجوب القرىبيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)راغب علامة يرد على مهاجميه بعد حفل الرياض: وقاحة وعبط (فيديو)

جانسل ألتشين: "الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين"

-  
تحدث الفنان التركي الشهير جانسل ألتشين، خلال مقابلة أجرتها معه صحيفة حريات التركية عن مشاركته في مسرحية "المواطنين العراة"، وتجسيده لدور متعر، قائلًا: "أنا ممثل في حياتي الواقعية لا أعطي وضعيات تصوير بملابسي الداخلية، لكن من أجل الشخصية التي أمثلها يمكنني فعل ذلك".

ويأتي حديث الفنان التركي هذا بعد تعرضه لهجوم بسبب خضوعه لجلسة تصوير ظهر فيها بملابسه الداخلية من أجل دوره في المسرحية.

نجم تركي يتسبب في توجه 800 ألف امرأة لمعاهد تعلم الطبخ

وفي إجابته عن سؤال "هل المقولة الشهيرة (قبلة فرنسية) حقيقية أم لا؟"، خاصة أنه عاش في فرنسا لسنوات طويلة، أجاب ألتشين بالقول: "التقبيل شيء رومانسي جدًا وجميل للغاية لكن برأيي الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين".

وعن علاقته العاطفية وفارق العمر بينه وين حبيبته زينب بايات والذي يصل إلى 17 عامًا، وفيما إذا كان يؤثر على علاقتهما، أجاب الفنان التركي: "لا أزال بعمر 25 سنة في رأسي، العام الماضي قبل وفاة والدي الذي كان يبلغ 70 سنة ركبنا مصعدًا، وقلت له "عمرك 70، كيف تشعر"، فنظر للمرآة أمامنا وقال: "لم أفهم شيئًا، يقف عجوز أمامي لكني لا أعرفه؛ لأني أنا ما زلت بعمر 25 وهذا ما أنا عليه".

وفيما إذا كانت حبيبته تغار عليه بسبب صوره الأخيرة وطبيعة الدور الذي يؤديه في المسرحية، أجاب ألتشين: "لا، حتى أنها هي أول من دعمني عندما طلبوا مني التعري للتصوير، أنا أيضًا لا أتدخل في أعمالها وحتى لو تدخلت فلن يفيد بشيء؛ لأنها امرأة قوية ولهذا أحبها". جانسل ألتشين: "الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين" جانسل ألتشين: "الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين" جانسل ألتشين: "الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة