الأهلي يُحدد 4 شروط لدفع 5 ملايين إضافية للمقاولون في صفقة طاهرالكاف يحتفل بانتقال طاهر محمد طاهر للأهلى على طريقة فرحة المنتخب الأولمبىزى النهاردة.. شريف إكرامى يظهر للمرة الأولى فى حراسة مرمى الأهلى أمام الكرومعمرو السولية و"ليلى".. قصة عشق تتحدى "فيروس التنمّر"اتحاد التنس يشكل لجنة طبية استعداداً لاستئناف النشاط الرياضيأشغال كروية شاقة فى مران المصرى استعداداً للدوري.. صورقناة الأهلى للمطالبين بلقب نادى القرن: لا تفقد الأمل وحاول بعد 100 عامالإسماعيلى: معندناش أزمة فى مستحقات اللاعبين.. والجدول يبرئ إدارة النادىالأهلي يتابع أزمة ملعب نصف نهائى أفريقيا بعد مفاجأة الكاميرونمرتضى منصور عن الفيديو المنسوب: مفبرك لإحداث فتنةطلاء خارق يحافظ على برودة المباني من حرارة الشمسهذا ما يفعله التوتر في مرضي كورونا«رواد النيل» تطلق أكاديمية لمساعدة المشروعات الناشئة على التوسع محليا وخارجيامباحث تموين الأقصر تحرر 352 قضية متنوعةارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا فى السويس لـ 1343 حالةالسيسي يفتتح عددا من المشروعات القومية (بث مباشر)وزير التنمية المحلية: الزيادة السكانية تحرم المواطن من الشعور بثمار التنمية المبذولةبدء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامةهولندا: إصابات كورونا تصل إلى 51 ألفا و136 حالة والوفيات 6156ألمانيا: إصابات كورونا تصل إلى 199 ألفا و709 والوفيات 9070

جانسل ألتشين: "الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين"

-  
تحدث الفنان التركي الشهير جانسل ألتشين، خلال مقابلة أجرتها معه صحيفة حريات التركية عن مشاركته في مسرحية "المواطنين العراة"، وتجسيده لدور متعر، قائلًا: "أنا ممثل في حياتي الواقعية لا أعطي وضعيات تصوير بملابسي الداخلية، لكن من أجل الشخصية التي أمثلها يمكنني فعل ذلك".

ويأتي حديث الفنان التركي هذا بعد تعرضه لهجوم بسبب خضوعه لجلسة تصوير ظهر فيها بملابسه الداخلية من أجل دوره في المسرحية.

نجم تركي يتسبب في توجه 800 ألف امرأة لمعاهد تعلم الطبخ

وفي إجابته عن سؤال "هل المقولة الشهيرة (قبلة فرنسية) حقيقية أم لا؟"، خاصة أنه عاش في فرنسا لسنوات طويلة، أجاب ألتشين بالقول: "التقبيل شيء رومانسي جدًا وجميل للغاية لكن برأيي الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين".

وعن علاقته العاطفية وفارق العمر بينه وين حبيبته زينب بايات والذي يصل إلى 17 عامًا، وفيما إذا كان يؤثر على علاقتهما، أجاب الفنان التركي: "لا أزال بعمر 25 سنة في رأسي، العام الماضي قبل وفاة والدي الذي كان يبلغ 70 سنة ركبنا مصعدًا، وقلت له "عمرك 70، كيف تشعر"، فنظر للمرآة أمامنا وقال: "لم أفهم شيئًا، يقف عجوز أمامي لكني لا أعرفه؛ لأني أنا ما زلت بعمر 25 وهذا ما أنا عليه".

وفيما إذا كانت حبيبته تغار عليه بسبب صوره الأخيرة وطبيعة الدور الذي يؤديه في المسرحية، أجاب ألتشين: "لا، حتى أنها هي أول من دعمني عندما طلبوا مني التعري للتصوير، أنا أيضًا لا أتدخل في أعمالها وحتى لو تدخلت فلن يفيد بشيء؛ لأنها امرأة قوية ولهذا أحبها". جانسل ألتشين: "الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين" جانسل ألتشين: "الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين" جانسل ألتشين: "الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة