صور.. محافظة القاهرة تعيد فتح الشارع الخلفى للجهاز المركزى للمحاسباتصور.. هدم 4 عقارات بمسار محور الحضارات وتسكين 10 أسر بمدينة بدراستئناف رحلات الجسر الجوى الاستثنائية إلى العراق عبر مطار القاهرة الدولىإنت مبتتحرش ليه؟!.. منتخب دعم المتحرشين.. من عبد الله رشدي إلى يعقوب والحوينيوزير الزراعة: طفرة فى إنشاء المزارع المصرية فى إفريقيا خلال 6 سنواتالغردقة وشرم الشيخ تستقبلان 3 طائرات تقل 594 سائحاعم محمد أكبر ساكن بالشارع: حلمى أودع الأسفلت (فيديو)وزير التعليم العالى: ندرس تطبيق منظومة التعليم الهجين العام المقبلالانتهاء من تجهيز مصلى السيدات بمسجد السيدة زينب للفتح ظهر السبت.. صورفتح باب الحجز لـ٣٤٠١ قطعة أرض مقابر للمسلمين والمسيحيين بـ«القاهرة الجديدة»بالرقم القومي..«تجارة بنها» تطلق تطبيق «اعرف لجنتك» للتخفيف عن الطلاب (الرابط)تعقيم مساكن «البوسطة والهجانة» غرب الإسكندرية بعد اكتشاف إصابات بـ«كورونا» (صور)إزالة 15 ألف مخالفة بناء على أملاك الدولة بالمحافظات منذ 25 مارس (تفاصيل)نائب وزير الإسكان يبحث مع شركاء التنمية مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي«مصر للطيران»: تسيير 33 رحلة دولية لنقل 4705 راكبًا الخميستعافي 37 حالة من فيروس كورونا ببني سويفتوقيع الكشف الطبي على 10 مرشحين لـ«الشيوخ» بـ3 مستشفيات في الإسكندرية750 جنيهًا منحة للعاملين بجامعة بنها بمناسبة عيد الأضحىتقرير.. حيلة بيضاء.. كيف يفكر الزمالك للاستفادة من حميد أحداد؟شاهد.. غادة عبدالرازق مع أحفادها

بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته

-  
يواعد المصور الإنجليزي الشهير بروكلين بيكهام، نجل لاعب المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، الممثلة العالمية فيبي تورانس، التي تكبره بخمس سنوات.

وقد دخل بروكلين في العلاقة مع الممثلة البالغة من العمر 25 عامًا، بعد انفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء هانا كروس هذا الصيف.

بروكلين بيكهام يؤكد انفصاله عن كلوي موريتز بقبلة لفتاة مجهولة

ووفقًا للتقارير، فإن أصدقاء بروكلين دائمًا ما يعلقون على الشبه بين فيبي ووالدته مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام، وهو الأمر الذي أزعج بروكلين.

من جانبها، أخبرت فيبي أصدقاءها أنها في الواقع قد قامت ببعض العمليات التجميلية لتتشبه بفيكتوريا في أول حياتها المهنية كعارضة أزياء، وأنها لم تظن يومًا أنها ستقابل نجمتها المحببة.

ويعتقد أن الممثلة تحظى بشعبية لدى عائلة بروكلين، حيث يقوم شقيقه الصغير روميو، 17 عامًا، بمتابعتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتعد فيبي ابنة، لاعب الجولف المحترف السابق سام تورانس، وشاركت في فيلم الرعب "Mandy the Doll" وفي فيلم "Six Rounds".

ويأتي ذلك في أعقاب انفصال بروكلين عن عارضة الأزياء هانا كروس في الصيف، وكان الثنائي معًا لمدة تسعة أشهر ولكنهما اختلفا سويًا عدة مرات قبل الانفصال.

وكانت الشرطة قد تدخلت في مشادة كلامية وقعت بين بروكلين وهانا كروس أثناء وجودهما في حفل فاخر في فندق "مارتينيز" بفرنسا خلال حضورهما مهرجان كان السينمائي، وقال مصدر حينها، إن كليهما كانا في حالة سكر وتبادلا الشتائم. بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة