أعراض سرطان الرحم.. منها فقدان الوزن وصعوبة التنفسصور.. انتشار الذباب بكفر الشيخ وحملات "مكافحة الحشرات" تجوب القرىبيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)

بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته

-  
يواعد المصور الإنجليزي الشهير بروكلين بيكهام، نجل لاعب المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، الممثلة العالمية فيبي تورانس، التي تكبره بخمس سنوات.

وقد دخل بروكلين في العلاقة مع الممثلة البالغة من العمر 25 عامًا، بعد انفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء هانا كروس هذا الصيف.

بروكلين بيكهام يؤكد انفصاله عن كلوي موريتز بقبلة لفتاة مجهولة

ووفقًا للتقارير، فإن أصدقاء بروكلين دائمًا ما يعلقون على الشبه بين فيبي ووالدته مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام، وهو الأمر الذي أزعج بروكلين.

من جانبها، أخبرت فيبي أصدقاءها أنها في الواقع قد قامت ببعض العمليات التجميلية لتتشبه بفيكتوريا في أول حياتها المهنية كعارضة أزياء، وأنها لم تظن يومًا أنها ستقابل نجمتها المحببة.

ويعتقد أن الممثلة تحظى بشعبية لدى عائلة بروكلين، حيث يقوم شقيقه الصغير روميو، 17 عامًا، بمتابعتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وتعد فيبي ابنة، لاعب الجولف المحترف السابق سام تورانس، وشاركت في فيلم الرعب "Mandy the Doll" وفي فيلم "Six Rounds".

ويأتي ذلك في أعقاب انفصال بروكلين عن عارضة الأزياء هانا كروس في الصيف، وكان الثنائي معًا لمدة تسعة أشهر ولكنهما اختلفا سويًا عدة مرات قبل الانفصال.

وكانت الشرطة قد تدخلت في مشادة كلامية وقعت بين بروكلين وهانا كروس أثناء وجودهما في حفل فاخر في فندق "مارتينيز" بفرنسا خلال حضورهما مهرجان كان السينمائي، وقال مصدر حينها، إن كليهما كانا في حالة سكر وتبادلا الشتائم. بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدته
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة