«فيس بوك» يعقد شراكة مع معهد «INSI» الدولي لدعم سلامة الصحفيينأهلي ٢٠٠٢ يفوز على شباب زينهم ٨ – صفر في بطولة المنطقةعقوبات مدوية تنتظر الزمالك حال الانسحاب من خوض السوبر الإفريقي بـ قطرقرار عاجل من مجلس إدارة الزمالك لحسم موقف مباراة كأس السوبر الإفريقىاستاد القاهرة على رأس 5 استادات مرشحة لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا"الكاراتيه" يوافق على المشاركة ببطولة شمال إفريقيا في تونسمنتخب مصر الأولمبي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة كوت ديفوار | صوراتحاد الثقافة الرياضية يكرم محمود الخطيب في يوم التسامح | صورحالة وحيدة تنقذ الزمالك من عقوبات رفض خوض السوبر الأفريقي.. تفاصيلمعسكر مغلق لـ منتخب النسائية استعدادا للتصفيات الإفريقية.. السبتمفاجأة.. الكاف يدرس تعديل موعد بطولة الأمم الأفريقية 2021صور .. افتتاح معرض 6 باب شرق بمعهد جوته الألمانى بالإسكندريةالشرطة الإيطالية تلقى القبض على شبكة تهريب سرقت 10 آلاف قطعة أثريةغرفة الشركات تعلن خطة لتدريب 10 آلاف موظف بـ"السياحة" سنويًا"السياحة": تدريب 20 ألف عامل ضمن أكبر خطة للارتقاء بمستوى القطاعطلب إحاطة لوزيرة الصحة لرفضها اعتماد قرار تعيين مدير "الرعاية الصحية"إيناس عبدالدايم ومحافظ البحيرة يفتتحان قصر ثقافة دمنهورماستر كارد: مصر خطت خطوات كبيرة فى مسار الشمول المالي والرقمنة الماليةالتمثيل التجاري: مباحثات مصرية إسبانية لدفع العلاقات الاقتصادية المشتركةبالصور.. عرض الفيلم التونسي بيك نعيش بافتتاح فعاليات المسابقة العربية

محافظة جنوب سيناء تنظم مؤتمرا جماهيريا تحت شعار "أكتوبر انتصارات وانجازات"

   -  
نظمت محافظة جنوب سيناء، اليوم الاثنين، مؤتمرا جماهيريا كبيرا للتوعية بانجازات المحافظة خلال الفترة السابقة، ترأس المؤتمر اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء المؤتمر بحضور عدد من القيادات الامنية والشعبية والتنفيذية ومشايخ وعواقل البدو وأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة وعدد كبير من المواطنين باستاد الطور الرياضى.

وتم عرض إنجازات المحافظة اعتبارا من عام 2014 وحتي العام الجارى، وأتاح المحافظ لكل مدير مديرية لعرض الانجازات الخاصة بها، وتمت مناقشة كل مدير أمام الجماهير للتوعية وإظهار الحقائق فيما تم انجازة والانجازات قيد التنفيذ.

وأثنى المحافظ على الانجازات المتميزة لبعض الإدارات والمديريات والتى تفوقت على نظرائها فى المحافظات الأخرى، مشيرا إلى أنه لا خوف على مصر بوجود قواتها المسلحة الباسلة والشرطة المصرية الأمينة والعمل الدؤوب من أبنائها فى كافة المجالات.

كما قام المحافظ بتكريم عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وعدد كبير من الموظفين المتميزين بكافة المدن وكذا الأبطال الرياضيين الذين رفعوا رأس المحافظة عاليا فى كافة المحافل، كما كرم عدد من المشايخ ورجال الأعمال لمساندتهم القوية للقيادة التنفيذية فى كافة المحافل والمؤتمرات ولدورهم القوى بالمجتمع المدنى كما كرم عدد من أسر الشهداء الذين قدموا دماء ابنائهم دفاعا عن الوطن، كما كرم عدد من الطلاب الموهوبين فى كافة الفنون وتمنى للجميع التوفيق تحت راية مصر الحبيبة المرتفعه بهم دائما.



محافظة جنوب سيناء تنظم مؤتمرا جماهيريا  (1)
محافظة جنوب سيناء تنظم مؤتمرا جماهيريا  (2)
محافظة جنوب سيناء تنظم مؤتمرا جماهيريا  (3)
محافظة جنوب سيناء تنظم مؤتمرا جماهيريا  (4)
محافظة جنوب سيناء تنظم مؤتمرا جماهيريا  (5)
محافظة جنوب سيناء تنظم مؤتمرا جماهيريا  (6)
محافظة جنوب سيناء تنظم مؤتمرا جماهيريا  (7)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة