النخالة الوردية.. إليك أعراضه وطرق علاجهتداول 216 شاحنة و34 سيارة بموانئ البحر الأحمرالوادي الجديد تستكمل تنفيذ محور تنيدة منفلوط بتكلفة 585 مليون جنيهآثار الإسكندرية تبدأ أعمال ترميم عاجلة لطاحونة المندرة الأثرية.. صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةخطر داهم.. إزالة 7 منازل آيلة للسقوط فى الوادى الجديدجولة مفاجئة.. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير ورصف شوارع المحلة ..صورمحافظ الوادي الجديد: توصيل الكهرباء لاستصلاح وزراعة 200 فدان بالمحافظةلجنة هندسية لمعاينة العقار المائل بمنطقة اللبان فى الإسكندريةمحافظ سوهاج يجتمع بمالكي المدارس الخاصة لتطوير العملية التعليميةلتغيبهم عن العمل..إحالة 75 موظفا بالوحدة المحلية لمدينة دشنا للتحقيقوكيل تموين الأقصر يفتتح مخبزا جديدا بمنطقة الزناقطة | صورجامعة الزقازيق تعلن عن جوائز جديدة لأفضل وحدة جودة وأفضل مديرتعرف على الأوراق المطلوبة للتسجيل في التأمين الصحي الشامل بالأقصربتر قدم مواطن بعد سقوطه من القطار في كفر الدوارلمحاربة الغلاء.. سيارات لبيع اللحوم بأسعار مخفضة فى "محلة روح" بطنطا | صورتحويل 75 موظفا بالوحدة المحلية لمدينة دشنا للتحقيق | صورضبط عاطل تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بسوهاجتداول 216 شاحنة و34 سيارة بمواني البحر الأحمرمحافظ قنا يتفقد محطة المياه والمستشفى المركزي بمدينة دشنا | صور

في ذكرى ميلاد حسن عابدين .. تعرف على رأيه في الفنان نجيب الريحاني

-  
حسن عابدين

يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل حسن عابدين الذي رحل عن عالمنا عام 1989 تاركا بصمته في السينما والمسرح بـ أعماله المميزة.

 قدم الكثير من الأفلام و المسرحيات أبرزها مسرحية "عش المجانين " مع الفنان الراحل محمد نجم و شارك في فيلم "ريا وسكينة" مع يونس شلبي من خلال هذا التقرير نعرض رأي حسن عابدين في الفنان نجيب الريحاني.

ولد حسن عابدين عام 1931 بمحافظة "بني سويف" وهو من جزور سورية قدم حسن عابدين للجمهور أدوار مميزة في السينما والمسرح وشارك في بطولة عشرات المسلسلات و معظمها ناجحة ومن أبرزها مسلسل "أهلا بالسكان" وبرع في أدوار عديدة منها دور الأب الحنين، والإنسان الطيب، والموظف الشقيان، و دور الضابط.

قال حسن عابدين من خلال لقاء تلفزيوني له عن الفنان الراحل نجيب الريحاني : " الاستاذ نجيب الريحاني فنان متميز ويظل فنه باق عشرات السنين ولم ينته بـ جيلنا لا سيمتد لعشرات السنين وهو فنان ملتزم بقضايا مجتمعه وعلى هذا الأساس سيبقى فن الريحاني".

يذكر أن الفنان حسن عابدين توفي عام 1989 عن عمر يناهز 58 عاما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة