«زي النهارده».. بدء محاكمات نورنبرج«زي النهارده».. السير لى ستاك إثر تعرضه للاغتيال«زي النهارده».. محاكمة عصابة الأربعة في الصينجامعة مطروح تنظم حفلا لخريجيها بمرحلة البكالوريوس والحاصلين على الماجستيرتقطيع وتشفية القرش الحوتي المهدد بالانقراض وبيعه في سوق العبوروفد سنغافوري يبحث فرص التعاون مع شركات النفط المصريةرئيس صندوق مصر السيادي: لن ننافس القطاع الخاص.. وفرص مغرية بـ أرباح عالية تنتظر المستثمرينخبير في الأشعة التداخلية بـ المركز الطبي العالميأحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت"صندوق "تحيا مصر": "دكان الفرحة" وفر ما يقرب من ربع مليون قطعة ملابسدياب يكشف عن أحدث أغنياته.. (صورة)الباعة الجائلون بالشرقية يشيدون بعد نقلهم لسوق الأشراف الحضارى: مجهز وآمنجورج وسوف يوجه رسالة لجمهوره.. شاهدخلف الكواليس.. أحمد السقا ينشر صورة جديدة من فيلم العنكبوتبـ فستان أسود.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها | شاهدتركي آل الشيخ يروج لـ حفل محمد رمضان في موسم الرياضأحمد جمال يستعرض لياقته في الجيمالمنتخب الأوليمبي يصل مقر إقامته وسط فرحة التأهل لـ أولمبياد طوكيو 2020.. فيديومدير المنتخب الأوليمبي: التأهل لـ أوليمبياد طوكيو هدفنا منذ البداية.. فيديومقترح صادم.. ماذا قال فرج عامر بعد تأهل المنتخب الأوليمبي لنهائي أمم أفريقيا

أول جايزة ماروحش بيها.. أحمد حلمي يعلق على إدراج اسمه في ممر المشاهير

-  
احمد حلمى

نشر الفنان أحمد حلمي صورة علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام" أثناء مشاركته فى المؤتمر الصحفي الخاص ‏بالإعلان رسميا عن افتتاح ممر المشاهير في منطقة داون تاون دبي.

وعلق حلمى على الصور، قائلا: "أي تكريم أو جايزة أو شهادة تقدير كنت باستلمها وأروح بيها عادي .. دي أول مرة أخد جايزة هيخدوها هما وهيلزقوها في الرصيف في الشارع ومروحش بيها.. متزعلوش بقي لو صحيتوا الصبح ملقتوش الرصيف".

وشارك الفنان نادر حمدي عضو فريق "واما" بالتعليق علي الصورة، قائلا: "مبروك".

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي فيلم خيال مآتة مع الفنانة منة شلبي وخالد الصاوي وعبد الرحمن ابو زهرة وبيومي فؤاد ولطفي لبيب و حسن حسني من إخراج خالد مرعي وتأليف عبد الرحيم كمال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة