أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني يبدآن تصوير"30 مارس" في مصر الجديدةضبط فتاة لنشر فيديوهات خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعيوزير العدل ناعيا الفريق محمد العصار: رجل أخلص من أجل وطنه«بعلبك» تطلق «صوت الصمود» بدون جمهور«أبو صامولة» يستكمل عروض المسرح «أونلاين»الخميس.. انطلاق موسم حفلات استثنائي بالأوبرانجوى نجار: اختيارى للتحكيم بالأوسكار شرف كبيرأحمد فهمى: أخشى الوقوف على المسرح حتى الآن«الأوسكار» يضم عربا ونساء وسينمائيين من أصول متنوعةرئيس ائتلاف دعم مصر ينعى الفريق العصار.. ويؤكد: لعب دورا مهما في أزمات عدة ولحظات حرجةأزارو يفجر أزمة بين الأهلى والاتفاق السعودىرابطة الدورى الألمانى تعمل لإعادة الجماهير للمبارياتميدفيديف يؤكد مشاركته فى بطولة واشنطنمجزرة فى أرسنال خلال الميركاتو الصيفىإنتر ميلان يوجه صدمة مدوية لبرشلونة بسبب «لاوتارو»دى بروين يقهر نجوم الدورى الإنجليزىسيميونى: جواو فيليكس لايزال يبحث عن استعادة حسه التهديفىبرشلونة يفتح خزائنه لـ«ترميم» الدفاع فى الانتقالات الصيفية«بوجبا» يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتدالبايرن ينتظر مفاوضات ليفربول لرحيل «ألكانتارا»

شاب لبنانى يرفع لافتة لـ رضوى الشربينى فى المظاهرات | تعرف على المكتوب بها

-  
رضوى الشربينى

نشرت الإعلامية رضوى الشربينى صورة من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات " انستجرام ".

وظهر في الصورة شاب لبنانى يشارك فى الثورة والمظاهرات المستمرة في لبنان لليوم الخامس على التوالي ورفع الشاب لافتة مكتوب عليها : " نعم لـ رضوى الشربينى ".

وعلقت رضوى الشربينى على الصورة قائلة: " احنا موجودين حتى فىً ثوره لبنان...الله عليكم يا حبايبى 😄❤️🌹".

وحازت الصورة على إعجاب كبير من متابعيها على انستجرام وعلق بعضهم قائلا : " انتي جوا قلوبنا في اي حتة يا رورو 😍🌸😂 ، ربنا يحبب فيكى خلقه كمان وكمان ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة