محمد صلاح و«تريزيجيه» أساسيين و«المحمدي» بديلًا في مواجهة ليفربول وأستون فيلاجوارديولا واثق من إلغاء العقوبة المفروضة على مانشستر سيتيحجازى يسجل هدفًا ويتعرض للطرد.. فوز وست بروميتش على هال سيتي بشامبيونشيبأشرف صبحي يشهد افتتاح اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بالفيديو كونفرانسبمشاركة «صلاح وتريزيجيه».. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وأستون فيلا«حجازي» يشارك في فوز وست بروميتش أمام هال سيتي بـ «التشامبيونشيب»«ماني» يفتتح التسجيل لليفربول في شباك أستون فيلابمشاركة «صلاح وتريزيجيه».. ليفربول يزيد متاعب أستون فيلا بثنائية نظيفةمفاوضات سد النهضة.. مصر تعرض مقترحًا يحقق الهدف الإثيوبي في توليد الكهرباء (بيان رسمي)السيسي يطلع على خطط سلاح الإشارة لتأمين الحدود مع ليبيا"اجتماع جديد غدًا".. متحدث الري يكشف لـ"مصراوي" آخر تطورات مفاوضات سد النهضةمدبولي: الرئيس السيسي يتبنى ملف تجميع وتصنيع مشتقات البلازما"حبس وغرامة".. النواب ينتهي من مشروع مكافحة أعمال الإخلال بالامتحاناتمجلس النواب يوافق على اتفاقية للمساعدة القضائية مابين مصر وبيلاروسياالبرلمان يوافق على اعتماد 80 مليار جنيه لسداد القروض المحلية والخارجية"للتوصيل والتعاقد".. إطلاق البوابة الإلكترونية لخدمات المياه والصرف الصحي أول أغسطسبصلاحيات واسعة.. "الوطنية للصحافة" تتشكل لأول مرة وفقًا للقانون 179 لسنة 2018قومي المرأة يشكر الأزهر والافتاء لموقفهما الحاسم تجاه قضية التحرش الجنسيوزير المالية لـ"اليوم السابع": مصر تسلمت 2 مليار دولار من صندوق النقدالتحفظ على أموال حسن نافعة بالبنك الأهلى.. والتأجيل لجلسة 5 سبتمبر

هنزل باقي الصور.. عمرو دياب يتلقى تهديدات قوية اعرف السبب والتفاصيل

-  
يوم تلات

وجه الجمهور المحب للمطرب عمرو دياب، تهديدات قوية؛ بسبب عدم طرح ألبومه الجديد "أنا غير" حتى الآن؛ عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" المحبة للهضبة. 

ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي، صورًا نادرة للهضبة في مرحلة الشباب، ووجهوا تهديدًا له "هنزل باقي الصور لو منزلتش باقي الألبوم اعتبر ده تهديد يا هضبة".

وكان عمرو دياب طرح عددًا من أغاني ألبومه الجديد "أنا غير"، لعل أبرزها "متغير" و"انا غير" و"تحيرك" و"يوم تلات".

واحتلت أغنية عمرو دياب "متغير" من ألبومه الجديد "أنا غير"، رقم ٨ عبر موقع "يوتيوب"، محققة ما يزيد على ٣٠٠ ألف مشاهدة في غضون ساعات.

وتقول كلماتها "جارر ناعم اوى متغير.. عامل راسي وعامل ذوق .. كان الكل في نظره صغير .. دايما يتكلم من فوق .. اتغير جدا واتبدل .. امال كان مين اللي مندل .. بعد ما خربت مالطا حبيبي .. ابتدى يتعلم ويفوق .. الحنيه دى كانت فين .. سلام سلام يا عم البايع .. ياما غر الهوى بني ادمين .. وبيلعبوا ف الوقت الضايع .. شاف نفسه ياما عاش في الدور .. حد يقوله احنا خلصنا .. عمال بيلف وبيدور .. وفيه ناس متجيش بالحسنى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة