حبس «استورجي» وسيدة لاتهامهما بقتل مزارع في الشرقيةضبط 3 «عرب» بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي في الإسكندريةجامعة القاهرة تحتفل بمرور عشر سنوات على إصدارها مجلة "معهد كونفوشيوس"بدء أعمال ترميم طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندرية | صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةاستمرار الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم الـ24 على التواليمجلة أمريكية: إجراءات عزل ترامب أخطر مما نتصورتونس: البرلمان يبدأ اليوم أولى جلساته والغنوشي مرشحا لرئاستهالحريري يطالب اللبنانيين بالحفاظ على حراكهم السلميترامب يستقبل أردوغان وسط توتر وسجالاتمبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام يبحث في القاهرة التطورات في غزةتبدأ اليوم.. كل ما نعرفه عن إجراءات عزل ترامب (س/ج)النخالة الوردية.. إليك أعراضه وطرق علاجهتداول 216 شاحنة و34 سيارة بموانئ البحر الأحمرالوادي الجديد تستكمل تنفيذ محور تنيدة منفلوط بتكلفة 585 مليون جنيهآثار الإسكندرية تبدأ أعمال ترميم عاجلة لطاحونة المندرة الأثرية.. صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةخطر داهم.. إزالة 7 منازل آيلة للسقوط فى الوادى الجديدجولة مفاجئة.. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير ورصف شوارع المحلة ..صورمحافظ الوادي الجديد: توصيل الكهرباء لاستصلاح وزراعة 200 فدان بالمحافظة

هنزل باقي الصور.. عمرو دياب يتلقى تهديدات قوية اعرف السبب والتفاصيل

-  
يوم تلات

وجه الجمهور المحب للمطرب عمرو دياب، تهديدات قوية؛ بسبب عدم طرح ألبومه الجديد "أنا غير" حتى الآن؛ عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" المحبة للهضبة. 

ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي، صورًا نادرة للهضبة في مرحلة الشباب، ووجهوا تهديدًا له "هنزل باقي الصور لو منزلتش باقي الألبوم اعتبر ده تهديد يا هضبة".

وكان عمرو دياب طرح عددًا من أغاني ألبومه الجديد "أنا غير"، لعل أبرزها "متغير" و"انا غير" و"تحيرك" و"يوم تلات".

واحتلت أغنية عمرو دياب "متغير" من ألبومه الجديد "أنا غير"، رقم ٨ عبر موقع "يوتيوب"، محققة ما يزيد على ٣٠٠ ألف مشاهدة في غضون ساعات.

وتقول كلماتها "جارر ناعم اوى متغير.. عامل راسي وعامل ذوق .. كان الكل في نظره صغير .. دايما يتكلم من فوق .. اتغير جدا واتبدل .. امال كان مين اللي مندل .. بعد ما خربت مالطا حبيبي .. ابتدى يتعلم ويفوق .. الحنيه دى كانت فين .. سلام سلام يا عم البايع .. ياما غر الهوى بني ادمين .. وبيلعبوا ف الوقت الضايع .. شاف نفسه ياما عاش في الدور .. حد يقوله احنا خلصنا .. عمال بيلف وبيدور .. وفيه ناس متجيش بالحسنى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة