نقيب المعلمين: التجاوز في حق أي معلم أمر مرفوض ولا يمكن السكوت عليهاسباب ارتفاع حرارة الجسم لدى الأطفال أبرزها العصبيةتعالج الخلل الدستوري.. 10 معلومات عن تعديلات قانون الجنسيةاتحاد طلاب جامعة حلوان ينتهى من وضع خطة العمل المبدئية للعام الدراسى5 أخطاء فى العناية بالبشرة تحرمك من الحصول على مكياج مثالىهشام الخياط يوضح حقيقة التحذيرات من أدوية المسكنات وخوافض الحرارة للأطفالريهام إبراهيم: متهمو التنمر على الطالب الأفريقي أقروا بارتكابهم الواقعة.. فيديو«زي النهارده».. بدء محاكمات نورنبرج«زي النهارده».. السير لى ستاك إثر تعرضه للاغتيال«زي النهارده».. محاكمة عصابة الأربعة في الصينجامعة مطروح تنظم حفلا لخريجيها بمرحلة البكالوريوس والحاصلين على الماجستيرتقطيع وتشفية القرش الحوتي المهدد بالانقراض وبيعه في سوق العبوروفد سنغافوري يبحث فرص التعاون مع شركات النفط المصريةرئيس صندوق مصر السيادي: لن ننافس القطاع الخاص.. وفرص مغرية بـ أرباح عالية تنتظر المستثمرينخبير في الأشعة التداخلية بـ المركز الطبي العالميأحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت"صندوق "تحيا مصر": "دكان الفرحة" وفر ما يقرب من ربع مليون قطعة ملابسدياب يكشف عن أحدث أغنياته.. (صورة)الباعة الجائلون بالشرقية يشيدون بعد نقلهم لسوق الأشراف الحضارى: مجهز وآمنجورج وسوف يوجه رسالة لجمهوره.. شاهد

منى رجب: مهرجان «كوني أجمل» يهدف لتقديم صورة راقية للمرأة المصرية

   -  
الكاتبة منى رجب

قالت الكاتبة منى رجب، إن مهرجان الإبداع المصري «كوني أجمل» شهد نجاحا كبيرا في نسخته الثانية هذا العام.

وأوضحت الكاتبة منى رجب، في تصريحات خاصة لـ«بوابة الأهرام»، أن هدف المهرجان تقديم صورة المرأة بشكل مميز وراق، وإبراز وتعزيز المنتج المصري من خلال عروض أزياء للفساتين والملابس ومستحضرات التجميل والمشغولات اليدوية من خواتم وحلق وعقود وأساور وغيرها من المنتجات المصنوعة من الأيادي المصرية.

وأكدت أن مهرجان الإبداع المصري «كوني أجمل» قدم كبار مصممي الأزياء المصريين العالميين مثل هاني البحيري وشهيرة فوزي وهنا عامر، كما قدم أول مصرية صانعة لبراند بالمكياج وهي عهود، مشيرة إلى أن كل هذه النماذج وغيرها تثبت أن المرأة المصرية قادرة على تقديم منتج مصري عالي الجودة أعلى من مستوى الخارج.

وأشارت إلى أن المهرجان هدفه الأساسي هو التعاون مع سيدات الأعمال والكاتبات والصحفيات والفنانين في الأعمال الخيرية، فإن المهرجان في نسخته الثانية ببرنامجه أطلق مزاد الخير الذي قدمته الفنانة رجاء الجداوي والذي أثبت أن هناك سيدات مصريات حريصات على التبرع من أجل الخير، لافتة إلى أن هناك سيدات تبرعن لشراء جهاز تصوير أشعة لعلاج سرطان الثدي.

وأعربت منى رجب، عن سعادتها بمشاركة المصممين والمبدعين والفنانين المصريين لإطلاق المهرجان في نسخته الثانية وإقامة مزاد الخير، قائلة: «نسعى لاكتشاف مصممات أزياء وصانعات منتجات مصريات جدد، ونسعى لتقديم الصناعة المصرية بشكل راق ومميز».

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة