قتلاه يوم كتب كتابه.. أسرار جريمة انتهت بجثة عريس متحللة في "صحراء أطفيح"دعوة للدعارة وسب ريهام سعيد.. 72 ساعة تنتظر سما المصري في قفص اتهام "الاقتصادية"كيف تعاملت جامعة حلوان مع أول أيام امتحانات طلاب السنوات النهائية؟"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول قصب السكرالأربعاء.. بدء تسكين طلاب جامعة القاهرة بالمدن استعدادا لامتحانات نهاية العامغدا.. بدء صرف الشريحة الثانية لأصحاب المعاشات الأقل من 2000 جنيهرئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الطبية لمتابعة جهود مواجهة "كورونا"سينرجى تتعاقد مع محمد سامى مخرجا ومؤلفا لمدة 3 سنواتمحمد سامى ينعى رجاء الجداوى بعد وفاتها بكورونا.. شاهدشاهد.. أكرم حسني ينعى رجاء الجداويصاحب الـ100 عمل فني.. طارق النهري يتصدر مؤشرات البحث بعد تأييد حبسهعادل إمام ينعى رجاء الجداوي بـ مشهد من مسرحية الواد سيد الشغالربنا يصبرنا على فراقك.. هانى رمزى ناعيا رجاء الجداوىوفاء عامر لـ"صدى البلد": رجاء الجداوي كانت الأم والصديقةعلا رشدي تنعى رجاء الجداوي: حبيبتنا كلناوداعا.. صفية العمرى تنعى رجاء الجداويرسالة مؤثرة من إلهام شاهين تنعى فيها رجاء الجداوي: ستعيش في قلوبنا للأبد.. شاهدالتاسعة.. مستشفى العجوزة يسجل حالة ولادة قيصرية لـ مصابة بكوروناالأطفال تشفى من كورونا.. الصحة خروج طفل 10 سنوات من مستشفى عزل السعدين"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محصول قصب السكر خلال شهر يوليو

فيديو.. مستشار رئيس الجمهورية اللبنانى: قرارات اليوم تاريخية لصالح الشعب

   -  
قال رفيق شلالا، مستشار رئيس الجمهورية اللبنانى، إن الحكومة اللبنانية تتمنى أن تمضى الأزمة اللبنانية الحالية إلى حل ولو بطريقة متدرجة، موضحًا أن هناك قرارات تاريخية صدرت عن الحكومة اللبنانية، وهذه القرارات تُصدر لأول مرة فى التاريخ السياسى الحديث فى لبنان.


وأضاف "شلالا"، خلال مداخلة هاتفية لنشرة "أخبار TeN"، على شاشة "TeN"، أن الشارع اللبنانى منتفض، والتظاهرات الشعبية كان لها تأثير كبير فى الإسراع فى إصدار مثل هذه القرارات، حيث إن هذه القرارات كان لابد منها لمعالجة الوضع الاقتصادى المتردى الذى شكل رد فعل المتظاهرين.

وأوضح أن ما يأمله لبنان أن تلقى هذه القرارات بعد دراستها بوضوح اهتمامًا من قبل المتظاهرين، بعيدًا عن الشعارات والهتافات، لأنها قرارات تاريخية جريئة وستنفذ وفق التعهدات التى اطلقت اليوم فى جلسه الحكومة.

وتابع: "لأول مرة فى التاريخ هذه القرارات الجرئية تجاوب مطالب المتظاهرين فيه شعارات معقولة وهناك شعارات قابلة لتحقيق وهناك شعارات صعب تحقيقها".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة