محمد صلاح و«تريزيجيه» أساسيين و«المحمدي» بديلًا في مواجهة ليفربول وأستون فيلاجوارديولا واثق من إلغاء العقوبة المفروضة على مانشستر سيتيحجازى يسجل هدفًا ويتعرض للطرد.. فوز وست بروميتش على هال سيتي بشامبيونشيبأشرف صبحي يشهد افتتاح اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بالفيديو كونفرانسبمشاركة «صلاح وتريزيجيه».. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وأستون فيلا«حجازي» يشارك في فوز وست بروميتش أمام هال سيتي بـ «التشامبيونشيب»«ماني» يفتتح التسجيل لليفربول في شباك أستون فيلابمشاركة «صلاح وتريزيجيه».. ليفربول يزيد متاعب أستون فيلا بثنائية نظيفةمفاوضات سد النهضة.. مصر تعرض مقترحًا يحقق الهدف الإثيوبي في توليد الكهرباء (بيان رسمي)السيسي يطلع على خطط سلاح الإشارة لتأمين الحدود مع ليبيا"اجتماع جديد غدًا".. متحدث الري يكشف لـ"مصراوي" آخر تطورات مفاوضات سد النهضةمدبولي: الرئيس السيسي يتبنى ملف تجميع وتصنيع مشتقات البلازما"حبس وغرامة".. النواب ينتهي من مشروع مكافحة أعمال الإخلال بالامتحاناتمجلس النواب يوافق على اتفاقية للمساعدة القضائية مابين مصر وبيلاروسياالبرلمان يوافق على اعتماد 80 مليار جنيه لسداد القروض المحلية والخارجية"للتوصيل والتعاقد".. إطلاق البوابة الإلكترونية لخدمات المياه والصرف الصحي أول أغسطسبصلاحيات واسعة.. "الوطنية للصحافة" تتشكل لأول مرة وفقًا للقانون 179 لسنة 2018قومي المرأة يشكر الأزهر والافتاء لموقفهما الحاسم تجاه قضية التحرش الجنسيوزير المالية لـ"اليوم السابع": مصر تسلمت 2 مليار دولار من صندوق النقدالتحفظ على أموال حسن نافعة بالبنك الأهلى.. والتأجيل لجلسة 5 سبتمبر

جدولة ديون نقابة المهن السينمائية لدى الوطنية للإعلام

   -  
جانب من الاجتماع

التقى اليوم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام مسعد فودة نقيب المهن السينمائية والمخرج عبد الحكيم التونسي. 

وناقش زين مع نقابة المهن السينمائية سبل تعزيز مجالات التعاون المشتركة بين الوطنية للإعلام ونقابة المهن السينمائية وأهمية عودة الإنتاج الدرامي والسينمائي الذي يجسد بطولات الجيش والشرطة ويؤكد على ترسيخ قيم المواطنة والإنتماء.

كما بحثوا خلال الاجتماع كافة الأمور المتعلقة بالزملاء الأعضاء بالنقابة حيث تم الاتفاق على جدولة ديون النقابة لدى الوطنية للإعلام والخاصة بمبالغ الاشتراكات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة