كيف تعامل المصريون قديما مع جثث موتى الطاعون؟.. اعرف القصةإعلام القاهرة تهنيء طلابها المشاركين بحملة ١٠٠٠ كاتبقائد بلباو: لقد رأينا في مصلحة من تصب القرارات التحكيمية مؤخرافي سيناريو "جامبي" مجنون.. بولونيا يقلب تأخره بـ10 لاعبين ويطيح بـ إنتر في عقر دارهصلاح يصنع وليفربول "البطل" يحتفل بلقب الدوري بثنائية في أستون فيلاالضحية 14 في إسبانيا.. ألافيس يقيل مدربه قبل مواجهة ريال مدريدتقرير مغربي: بكاري جاساما لن يُدير لقاء الأهلي والودادالبطل يصحح مساره.. صلاح يصنع في فوز ليفربول أمام فيلا بثنائيةبمشاركة تريزيجيه والمحمدي.. ممر شرفي من أستون فيلا لليفربول (فيديو)سجل وطُرد.. حجازي يقود برومتش لفوز كبير يقربه من التأهل لبريميرليجمن يشترى فودافون؟.. STC تنهى أعمال الفحص منتصف يوليو والمصرية للاتصالات تترقبمدثر شيخة الرئيس التنفيذي لشركة كريم لليوم السابع: زيادة كبيرة بعملائنا منذ إطلاق Super Appلجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال: 3 دولارات سعر عادل للغاز ولابد من مراجعته كل 3 أشهر«سينرجى» تتعاقد مع محمد سامي مخرجا ومؤلفا لمدة 3 سنوات مقبلةتعافي نقيب محامين سوهاج وأسرته من كوروناغلق وتشميع ملعب كرة قدم خماسي غير مرخص بالشرقيةمحمد صلاح و«تريزيجيه» أساسيين و«المحمدي» بديلًا في مواجهة ليفربول وأستون فيلاجوارديولا واثق من إلغاء العقوبة المفروضة على مانشستر سيتيحجازى يسجل هدفًا ويتعرض للطرد.. فوز وست بروميتش على هال سيتي بشامبيونشيبأشرف صبحي يشهد افتتاح اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بالفيديو كونفرانس

مصطفى مدبولي يودع رئيس الوزراء الكويتي في مطار القاهرة

   -  
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

ودّع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بمطار القاهرة مساء اليوم، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس الوزراء الكويتى، الذى قام بزيارة رسمية للقاهرة على رأس وفد رفيع المستوى.

يذكر أن رئيس الوزراء الكويتى ألقى فى مستهل الزيارة بالرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث سلمه رسالة خطية من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، كما أجرى عددًا من اللقاءات والاجتماعات التى تستهدف دعم وتعزيز أواصر العلاقات التاريخية التى تربط البلدين الشقيقين فى مختلف المجالات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة