المالية: دمج الاقتصاد الرقمي في الاقتصاد الرسمي لتحقيق العدالة الضريبيةالبورصة تضيف وثائق صناديق الاستثمار النقدية كضمان لعمليات الشراء الهامشي لمالك الوثيقة3.6 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وألمانيا خلال الـ9 أشهر الأولى من العام الجاريغدًا.. "الوعي بالوطن وسيكولوجيا الانتماء" بمكتبة القاهرة الكبرىمحافظ الفيوم يشهد الاحتفال بالمولد النبوي على المسرح الكبيرإم بى سى تشارك في فعاليات "منتدى باريس للسلام"ضبط 3 أجانب لاتجارهم في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي بالإسكندريةبعد 7 وقائع.. سقوط عصابة للسيدات تخصصن في سرقة المواطنين بالإسكندريةتقرير - تشاكا يبحث عن منزل في ميلانراكيتيتش ساخطا على جلوسه كبديل: هل تعرف شعور ابنتي حين أنتزع منها لعبة؟مؤتمر سونج: مصر لديها أفضلية ضدنا.. وسنبذل قصارى جهدنا للفوزمودريتش: اللعب في إيطاليا؟ سنرىحلم طوكيو 2020 - لاعب الكاميرون: هدفنا لن يتحقق سوى بنتيجة إيجابية ضد مصرالأهلي: بدأنا إجراءات سفر حمدي فتحي لألمانيا.. ومتولي يبدأ مرحلة تأهيل جديدةالأهلي يحدد موعد وديته الأولى في التوقف الدوليحلم طوكيو 2020 - مؤتمر مدرب مالي: لم نفضل مواجهة مصر في افتتاحية البطولةحبس «استورجي» وسيدة لاتهامهما بقتل مزارع في الشرقيةضبط 3 «عرب» بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي في الإسكندريةجامعة القاهرة تحتفل بمرور عشر سنوات على إصدارها مجلة "معهد كونفوشيوس"بدء أعمال ترميم طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندرية | صور

مصطفى مدبولي يودع رئيس الوزراء الكويتي في مطار القاهرة

   -  
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

ودّع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بمطار القاهرة مساء اليوم، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئيس الوزراء الكويتى، الذى قام بزيارة رسمية للقاهرة على رأس وفد رفيع المستوى.

يذكر أن رئيس الوزراء الكويتى ألقى فى مستهل الزيارة بالرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث سلمه رسالة خطية من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، كما أجرى عددًا من اللقاءات والاجتماعات التى تستهدف دعم وتعزيز أواصر العلاقات التاريخية التى تربط البلدين الشقيقين فى مختلف المجالات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة